شارك مع اصدقائك

31 مايو 2012

برنامج انتخابات الرئاسة ( رئيس مصر 2012 ) حلقة الاربعاء 30 مايو من قناة ONTV كاملة يوتيوب و ليس مهماً من هو الرئيس القادم و مرسي وشفيق يستأنفان الدعاية الانتخابية و كيف تم حساب معدل إنفاق المرشحين للرئاسة .......


نشاهد اليوم

برنامج انتخابات الرئاسة ( رئيس مصر 2012 )

من قناة ONTV
ONtv Livestreaming - البث الحي



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

كاملة يوتيوب

اتمنى مشاهدة ممتعة

و لنبداء
برنامج انتخابات الرئاسة ( رئيس مصر 2012 ) حلقة الاربعاء 30 مايو من قناة ONTV كاملة يوتيوب


رئيس مصر: ليس مهماً من هو الرئيس القادم


مساء الخير .. دعونا ننظر للمستقبل .. كفانا وقوفا عند هوية الرئيس القادم .. كفانا بكاء على نتيجة باتت ماض يجب عدم الوقوف عنده كثيرا .. ليس مهما من هو الرئيس القادم .. المهم مستقبل هذا البلد والنظر إلى الأمام دون البحث في النوايا والتركيز فقط مع ما يمكن تقديمه لمصر سواء فاز سين أو صاد .. مصر أهم من الانقسام حول فوز أي مرشح أو التفكير في خطط بديلة .. الوقت ليس في صالح أحد الوقت حان ليقف المصريين كتفا بكتف يحمون مصر من الباحثين عن زعزعة استقرارها وتشويه ملامحها,, ملامح مصر الظاهرة في وجوه كل مصري حقيقي لا يبحث إلا عن مصر ومصلحة مصر وليس مصلحة الأفراد ..

يا أهل مصر ليس الفارق في اختيار السلم أو الميزان .. الفارق فيما ينتظر مصر وما يحمله هؤلاء لبلد عانت طويلا .. عقود من الظلم انتهت بثورة يناير ولا يوجد مجال للحديث مجددا عن ميلاد دولة ظلم وفساد .. من خرجوا يوم 25 يناير لن يقبلوا بتفشي الفساد والمحسوبية والظلم مرة أخرى .. لن يقف المصريون مكتوفي الأيدي أمام أي محاولة لجر البلاد إلى ما كانت عليه أيام مبارك أو إنتاج نظام يعود بها سنوات للوراء .. المصريون لا يبحثون إلا عن استقرار مصر والابتعاد بها عن منطقة الخطر والانجرار نحو الفوضى.




رئيس مصر: مرسي وشفيق يستأنفان الدعاية الانتخابية

نواصل معاكم تغطيتنا الخاصة لانتخابات الرئاسة ما قبل جولة الإعادة .. النهاردة تواصل حملتا د. محمد مرسى والفريق أحمد شفيق المرشحين للانتخابات الرئاسية عمليات الدعاية الانتخابية لمرحلة الإعادة والتى بدأت من صباح أمس، الثلاثاء، وهو اليوم التالى لإعلان نتيجة المرحلة الأولى.ومن المقرر أن تستمر عملية الدعاية للمرشحين المتنافسين على منصب رئيس الجمهورية حتى الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم السابق لعملية الاقتراع فى الإعادة، وتحظر الدعاية بعد هذا الموعد بأى وسيلة من الوسائل.

وكمان بنفكر حضراتكم بكلام المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية ، أنه على كل مرشح من المرشحين اللذين سيخوضان جولة الإعادة، الالتزام بكافة القواعد والضوابط، التى سبق أن تم توضيحها فى المرحلة الأولى، والمتضمنة أن تكون الدعاية فى كافة الأنشطة التى يقوم بها المرشح ومؤيدوه وتستهدف إقناع الناخبين باختياره، وذلك عن طريق الاجتماعات والحوارات ونشر وتوزيع مواد الدعاية من ملصقات ولافتات واستخدام الوسائل المسموعة والمرئية والمطبوعة والإلكترونية. وكانت اللجنة العليا حذرت من استخدام الشعارات الدينية فى تلك الدعاية أو كل ما ينطوى على ما من شأنه المساس بالوحدة الوطنية أو استخدام العنف أو التهديد باستخدامه، أو التعرض لحرمة الحياة الشخصية لمنافسه. وتتضمن المحظورات فى الدعاية حظر تقديم هدايا أو تبرعات أو مساعدات نقدية أو عينية أو غير ذلك من المنافع أو الوعد، مع حظر استخدام دور العبادة والمنشآت العامة فى الدعاية




رئيس مصر: كيف تم حساب معدل إنفاق المرشحين للرئاسة


اما المستشار حاتم بجاتو، أمين عام اللجنة الرئاسية، ورئيس لجنة مراقبة حجم مصادر إنفاق المرشحين على دعاياتهم فبيفكرنا بأن قانون الرئاسة المعدل حدد قيمة إنفاق المرشحين على الدعاية فى فترة الإعادة، والتى تقدر بنحو مليوني جنيه فقط ولكل مرشح أن يتلقى تبرعات نقدية أو عينية من الاشخاص الطبيعيين من المصريين ومن الحزب الذى رشحه بشرط ألا يتجاوز التبرع من أى شخص 2% من الحد الأقصى للإنفاق على الحملة الانتخابية، وأن يلتزم المرشح بإيداع تلك الأموال فى حساباته فى البنوك التى توافق اللجنة الرئاسية عليها.




رئيس مصر: الدعوة لمليونية في جمعة تطبيق العزل


النهاردة دعت ائتلافات شبابية وحركات ثورية جموع الشعب المصرى، إلى النزول إلى جميع الميادين بعد غد الجمعة، للدفاع عن أنفسهم وثورتهم، من النظام السابق، المتمثل فى الفريق أحمد شفيق، الذى يخوض جولة الإعادة فى أول انتخابات رئاسية بعد ثورة 25 يناير، وطالبت الائتلافات فى بيان لها اليوم بالنزول إلى المليونية لتطبيق قانون العزل، لافتين إلى أن القوى الثورية طالما طالبت المجلس العسكرى مرارًا وتكرارًا، أسوة بالثورة التونسية، وكل ثورات العالم ، وأشارت الائتلافات إلى أن تونس طبقت قانون العزل على 4 آلاف مسئول، فيما لا تزال مصر الثورة عاجزة عن عزل مسئول واحد.



رئيس مصر: ٥ ضمانات ضرورية لطمأنة الثوار

جددت حركة ثورة الغضب المصرية الثانية موقفها المقاطع للانتخابات وأشارت إلى أنها لن تدعم المرشح محمد مرسي، مرشح حزب الحرية والعدالة، إلا فى حالة تعهد جماعة الإخوان الوفاء بـ 5 ضمانات اعتبرتها الحركة ضرورية لطمأنة الثوار وبث الثقة مرة أخرى فى جماعة الإخوان المسلمين. كما طالبت الحركة، بأن تتعهد الجماعة فى حالة فوز مرشحها محمد مرسي بالرئاسة أن يتم تعيين نائب للرئيس من المحسوبين على التيار الثورى وأن تحمل جميع قرارات رئيس الجمهورية توقيع كلا من الرئيس والنائب، كما طالبت بأن يتولى رئاسة الوزراء أحد الشخصيات المحسوبة على الثورة وكذلك نصف الوزراء.




رئيس مصر: المفتي يطالب المصريين بالتوحد خلف الرئيس


اما الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية، فدعا جموع الشعب إلى التوحد خلف الرئيس المقبل، مهما كانت نتيجة الانتخابات، موجهًا رسالة إلى الأحزاب والفرقاء السياسيين بضرورة البعد عن الفرقة والتمزق والتوحد تحت راية مصر، لتعود إلى ريادتها للعالمين العربى والإسلامى، لافتًا إلى أن الأزهر الشريف يجب أن يظل المرجعية الوحيدة للإسلام فى مصر.




رئيس مصر: وفد استعادة الأموال ببريطانيا يعود الخميس


وقبل ما نشوف رئيس قاعد على الكرسي في القصر فعلى صعيد استرداد الاموال المهربة ، قال المستشار عاصم الجوهرى، مساعد وزير العدل لجهاز الكسب غير المشروع ورئيس لجنة استرداد الأموال من الخارج، إن الوفد القضائى المصرى الموجود حاليا فى بريطانيا لاسترداد الأصول والأموال التى هربها رموز النظام السابق سيعود غدا الخميس، وذلك بعد أن أنهى مباحثاته مع الجانب البريطانى. وقال أن الوفد سيقوم بإصدار بيان فور عودته إلى مصر، يوضح فيه آخر التطورات التى توصل إليها الوفد مع نظيره البريطانى للتفاوض على إعادة 400 مليون جنيه إسترلينى، وعدد من المتهمين الهاربين هناك والصادر ضدهم أحكام قضائية من بينهم رشيد محمد رشيد ويوسف بطرس غالى.




رئيس مصر: إحالة علاء وجمال مبارك وحسن هيكل للجنايات


وقبل أيام من صدور الحكم على مبارك ونجليه وحبيب العادلي ورجاله .. النهاردة أحال النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، كلا من علاء وجمال مبارك وحسن هيكل ورجال أعمال آخرين إلى الجنايات بتهمة التلاعب فى البورصة، وصناديق الاستثمار وسداد ديون مصر وخصخصة شركات قطاع الأعمال والتوكيلات الأجنبية، والحصول على عمولات من بيعها والشراكة الإجبارية فى بعض الشركات.




رئيس مصر: اجتماع طارئ للموافقة على وثيقة العهد


عقدت الأحزاب والقوى السياسية ومرشحو الرئاسة مساء اليوم اجتماعاً طارئاً بشأن إبداء الموافقة النهائية على "وثيقة العهد"، بمقر الحزب المصرى الديمقراطى بالجيزة.. القوى المدنية تبحث عن حل للمأزق الذي تحياه مصر الآن أملا في استقرار الأوضاع..




رئيس مصر: قوتنا في وحدتنا .. شعار حملة مرسي الجديد


نروح لحملة الدكتور محمد مرسي.. حيث قال الدكتور أحمد عبد العاطى منسق الحملة إنه تم تغيير شعار الحملة إلى "قوتنا فى وحدتنا" لتجسد شعار المرحلة القادمة فى الحملة لافتا إلى أنه سيتم التركيز على مد جسور التعاون المشترك بين أفراد ومتطوعى الحملة وكل الشعب المصرى صاحب الثورة المصرية، كبديل لشعار "النهضة إرادة شعب" الذى رفعه "مرسى" فى الجولة الأولى.وأضاف فى بيان صحفى،: "نأمل أن تشهد الأيام القادمة فى عمر الانتخابات تطورا نوعيا والتفافا حول مشروع وطنى ممثلا لطموحات الشعب المصرى الذى ضحى من أجل أن يرى مصر الجديدة مصر المستقبل مصر الثورة".




رئيس مصر: مستقبل مصر .. السؤال الصعب


السلم والميزان .. بين مرشح مستقل من النظام القديم وبين مرشح حزبي .. وبين المقاطعة من الأساس.. السؤال الصعب ما مستقبل مصر. كيف سوف يختار الناخب بين مرشحين لا يريد أحد منهما . هل نحن بين حكم ديني وبين حكم عسكر.. هل الرجل القادم من النظام السابق قادر على إعادة النظام مرة أخرى... هل الجمعية التأسيسية تكفي للتفاوض مع مرسي.. أين القوى السياسية من قانون العزل





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق