شارك مع اصدقائك

30 مايو 2012

برنامج الرئيس مصر 2012 تقديم محمود سالم و خالد عز العرب من قناة الحياة 2 حلقة الجمعة 18 مايو 2012 يوتيوب كاملة و فى العمق.. تحليل الضيوف للمرشح خالد على خالد على:أول وزير دفاع أختاره يكون عسكري. لن أختار المشير وزير الدفاع. ملتزمون باتفاقية السلام إذا إلتزم بها الطرف الأخر. منصب شيخ الأزهر سيكون بإنتخاب. المساجد يجب أن تكون بعيده عن السياسة. من حق غير المسلمين الإحتكام الى شرائعهم فى الأحوال الشخصية. المادة 28 من تراث النظام السابق قد تستخدم فى تزوير الإنتخابات.


نشاهد برنامج شعب و رئيس
و يقوم بالحوار الاعلاميين
محمود سالم و خالد عز العرب
الذى يذاع على قناة الحياة 2
برنامج "شعب ورئيس"، وتستضيف الحلقة احد المرشحين لرئاسة الجمهورية، وحوار على مدى ساعة حول برنامجه الانتخابى ورؤيته للعديد من القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية، بحضور عدد من أساتذة وخبراء السياسة.

يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


برنامج الرئيس مصر 2012 تقديم محمود سالم و خالد عز العرب من قناة الحياة 2 حلقة الجمعة 18 مايو 2012 يوتيوب كاملة

الرئيس: فى العمق.. تحليل الضيوف للمرشح خالد على


خالد على:أول وزير دفاع أختاره يكون عسكري. لن أختار المشير وزير الدفاع. ملتزمون باتفاقية السلام إذا إلتزم بها الطرف الأخر. منصب شيخ الأزهر سيكون بإنتخاب. المساجد يجب أن تكون بعيده عن السياسة. من حق غير المسلمين الإحتكام الى شرائعهم فى الأحوال الشخصية. المادة 28 من تراث النظام السابق قد تستخدم فى تزوير الإنتخابات. أدعو المنظمات الحقوقية فى الداخل والخارج بعدم مراقبة الإنتخابات. لن أحل مجلس الشعب الا إذا صدر حكم قضائي بحله.الفرق بيني وبين المرشحين هو ضعف الدعاية الإنتخابية. شاعين قيطيا وشابا وإمراة نواب لي. أنا ضد التضحية بالعاملين بالقطاع العام وسأعمل لتنمية مواردهم. الفساد كان ممنهجا فى النظام السابق.الجيش لجأ للقطاع الخاص بعد بيع القطاع العام . المستثمر الفاسد يأتى على النظام الفاسد. الأموال المهرب للخارج ستعود. سألزم الإخوان المسلمين بتوفيق أوضاعهم. أحمد شفيق لن يفوز فى الإنتخابات. أكثر من60% من الشعب المصري لم يحسم حتى الآن لمن سيدلي بصوته.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق