شارك مع اصدقائك

09 مايو 2012

برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الاثنين 7 مايو 2012 كاملة - مجلس الشعب يوافق على تعديل قانون إنتخابات الرئاسة - إستقالة رئيس قناة الحكمة لما حدث ضد العسكري - المشير ل القطان العلاقات بين مصر والسعودية عميقة - 22 نائبا يتوجهون للعسكري لإعلان التضامن معه - دفاع الشعب تحذف فقرة عن التظاهر والتجمهر .......





نشاهد اليوم

برنامج مصر تقرر

تقديم محمود سالم

و يذاع على قناة الحياة 2

مصر تقرر.. برنامج لا يتدخل فيه المذيع ليؤثر على الجمهور، فهو يفتح الباب أمام كل التيارات لتتناقش أفكارها والجمهور هو الحكم الوحيد.. هكذا تحدث الإعلامى "محمود مسلم" مقدم برنامج مصر تقرر على قناة الحياة ورئيس تحرير شبكة الحياة لليوم السابع، مؤكدا أن البرنامج يستضيف يومياً من تسعة إلى أحد عشر ضيفاً عبر الحوار المباشر والمداخلات الهاتفية من جميع التيارات السياسية فى مصر فى مناظرات يعرض فيها كل منهم رأيه، ويترك للمشاهد حق القرار، وليس هذا وحسب فقد لعب "مصر تقرر" دوراً هاماً فى تعريف المصريين فى الدوائر المختلفة بمرشحيهم، والذى كان أول ظهور إعلامى لهم فى البرنامج من خلال المناظرات السياسية الهامة، ومن أبرزها مناظرة النائب البرلمانى مصطفى النجار مع منافسه من التيار السلفى الدكتور محمد إبراهيم، وأضاف محمود مسلم قائلاً: "مصر أصبحت ساخنة بعد الثورة، وكل يوم نجد مئات القصص والروايات التى يمكن للإعلامى عرضها، ولكن ولأننا قررنا أن نكون موضوعيين من اللحظة الأولى اتفق فريق العمل على استضافة كافة التيارات السياسية ولا فرق بين من نتفق ومن نختلف معهم، فنحن نؤمن أن فى هذه المرحلة مصر هى من تقرر، وليس نحن الإعلاميين من نقرر لها".
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الاثنين 7 مايو 2012 كاملة

مجلس الشعب يوافق على تعديل قانون إنتخابات الرئاسة


مجلس الشعب يوافق من حيث المبدأ على تعديل قانون إنتخابات الرئاسة




إستقالة رئيس قناة الحكمة لما حدث ضد العسكري


إستقالة رئيس قناة الحكمة إحتجاجا على التحريض ضد العسكري




المشير ل القطان العلاقات بين مصر والسعودية عميقة


المشير ل القطان العلاقات بين مصر والسعودية عميقة وثابتة




22 نائبا يتوجهون للعسكري لإعلان التضامن معه




دفاع الشعب تحذف فقرة عن التظاهر والتجمهر


دفاع الشعب تحذف فقرة عن التظاهر والتجمهر من قانون الشرطة




مستشفى القبة: إستقبلنا277 مصابا من أحداث العباسية




حسم تسجيل إنتخابات البطريرك الأربعاء القادم


الأنبا مرقس: حسم تسجيل أقباط المهجر لإنتخاب البطريرك الأربعاء القادم




مصر تقرر: لجنة المائة بين الفشل والنجاح


د. عمار على حسن خبير فى شئون الحركات الإسلامية.. هل فشلت لجنة المائة؟ الفكرة الرئيسية للجنة المائة خلق مشروع رئاسي للثورة يقوم أبتداء على حشد مجموعة من المرشحين يتنازلوا لمرشح وأحد حتي لا تفتت الأصوات والغاية البعيدة هى خلق قيادة للثورة.




مصر تقرر: إنتخابات الرئاسة واللجنة التأسيسية


د. حلمي الجزار عضو مجلس الشعب الحرية والعدالة. د. عمار علي حسن خبير فى شئون الحركات الإسلامية. هل الصراع بين الحكومة والبرلمان إنتهي؟ ليس صراع وأنما وجهت نظر البرلمان فى أداء الحكومة وهو أداء دون المستوي وهي حكومة بلا رصيد شعبي وبرلماني وكل اللجان بمجلس الشعب توصي بسحب الثقة من الحكومة




مصر تقرر: حوار مع خالد علي المرشح لرئاسة الجهورية


خالد على المرشح لرئاسة الجمهورية. من الصعب الخروج من هذة الإنتخابات بدون تشوية ولن يتنازل خالد على الى أي مرشح من المرشحين ويدعوا المرشحين الذين يقولوا هذا الكلام التوقف عنه ولم يحضر أي إجتماع للتنسيق ويستمر خالد على فى المعركة الى النهاية ويلتزم بالمعيير والضوابط ومن تعتبر من مرشحي الثورة؟ مرشحي الثورة مثل حمدين الصباحي والمستشار هشام البسطويسي وأبو العز الحريري ولم أستبعد مرشح الإخوان لانهم شاركوا فى الثورة ولكن بطريقة مختلفة.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق