شارك مع اصدقائك

06 مايو 2012

برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة السبت 5 مايو 2012 كاملة - البرلمان يشكل لجنة برئاسة الكتاتني للتحاور مع العسكري - مجلس الشعب يطلب تفسير المادة 56 من الدستورية - أهالي معتقلي العباسية يتظاهرون أمام العسكرية - طنطاوي وعنان يتقدمان جنازة شهيد القوات المسلحة - هجوم بقذائف أربي جي على كمين للجيش بالشيخ زويد - سفير السعودية:عودتي تنفيذا لقرار خادم الحرمين





نشاهد اليوم

برنامج مصر تقرر

تقديم محمود سالم

و يذاع على قناة الحياة 2

مصر تقرر.. برنامج لا يتدخل فيه المذيع ليؤثر على الجمهور، فهو يفتح الباب أمام كل التيارات لتتناقش أفكارها والجمهور هو الحكم الوحيد.. هكذا تحدث الإعلامى "محمود مسلم" مقدم برنامج مصر تقرر على قناة الحياة ورئيس تحرير شبكة الحياة لليوم السابع، مؤكدا أن البرنامج يستضيف يومياً من تسعة إلى أحد عشر ضيفاً عبر الحوار المباشر والمداخلات الهاتفية من جميع التيارات السياسية فى مصر فى مناظرات يعرض فيها كل منهم رأيه، ويترك للمشاهد حق القرار، وليس هذا وحسب فقد لعب "مصر تقرر" دوراً هاماً فى تعريف المصريين فى الدوائر المختلفة بمرشحيهم، والذى كان أول ظهور إعلامى لهم فى البرنامج من خلال المناظرات السياسية الهامة، ومن أبرزها مناظرة النائب البرلمانى مصطفى النجار مع منافسه من التيار السلفى الدكتور محمد إبراهيم، وأضاف محمود مسلم قائلاً: "مصر أصبحت ساخنة بعد الثورة، وكل يوم نجد مئات القصص والروايات التى يمكن للإعلامى عرضها، ولكن ولأننا قررنا أن نكون موضوعيين من اللحظة الأولى اتفق فريق العمل على استضافة كافة التيارات السياسية ولا فرق بين من نتفق ومن نختلف معهم، فنحن نؤمن أن فى هذه المرحلة مصر هى من تقرر، وليس نحن الإعلاميين من نقرر لها".
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة السبت 5 مايو 2012 كاملة

البرلمان يشكل لجنة برئاسة الكتاتني للتحاور مع العسكري




مجلس الشعب يطلب تفسير المادة 56 من الدستورية


مجلس الشعب سيطلب من المحكمة الدستورية العليا تفسيرللمادة 56 من الإعلان الدستوري وهل يتيح للمجلس العسكري إصدار إعلان دستوري مكمل أم لا




أهالي معتقلي العباسية يتظاهرون أمام العسكرية


أهالي معتقلي العباسية يتظاهرون أمام العسكرية والنيابة تقرر حبس 300 متورط فى الأحداث 15 يوما




طنطاوي وعنان يتقدمان جنازة شهيد القوات المسلحة


المشير طنطاوي والفريق عنان يتقدمان جنازة شهيد القوات المسلحة فى أحداث العباسية




هجوم بقذائف أربي جي على كمين للجيش بالشيخ زويد





سفير السعودية:عودتي تنفيذا لقرار خادم الحرمين

سفير السعودية:عودتي للقاهرة تنفيذا لقرار خادم الحرمين الشريفين




مصر تقرر: الصراع على إقتناص السلطة


د. ممدوح حمزة أمين عام المجلس الوطنى السابق.. ماحدث فى العباسية هو حدث شاذ من أجل السيطرة على الكرسي ليس فى مصر وأنما فى المنطقة العربية والهوية السياسية لمن كانوا فى العباسية هم من دع الى المليونية والثورة القادمة سيقودها العمال والفلاحين ضد الإخوان والسلفين وما حدث مؤامرة على الجيش المصري تدعواالى الخوف والقلق على الجيش.





مصر تقرر: أحداث العباسية مصر إلى أين
أحمد عز الدين الكاتب الصحفي. جمال صابر مدير حملة لازم حازم.. ماحدث فى العباسية كان يريد إسقاط المجلس العسكري ولكن العسكري رد بقوة على من يريد إسقاطه.وسبب الازمات التى فيها مصر لاتحال الى فصيل وأحد وهل من العمل الإسلامى إحلال المحكمة الدستورية العليا وإحالتها الى دائرة وذلك لمعارضتها الإسلامين فى مطالبهم.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق