شارك مع اصدقائك

03 مايو 2012

برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الاربعاء 2 مايو 2012 يوتيوب كاملة - "العوا": الداخلية مسئولة عن قتل المواطنين فى العباسية.. وهناك مخطط لتعطيل الانتخابات.. عبد الماجد: أنصار أبو إسماعيل مسئولون عن قتل الأبرياء بالعباسية



نشاهد اليوم برنامج الحقيقة

الغنى عن التعريف

من تقديم الاعلامى القدير :وائل الابراشى

و يذاع على قناة دريم 2

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع أصدقائك على توتير والفيس بوك وجوجل + 1 من أعلى الصفحة

برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الاربعاء 2 مايو 2012 يوتيوب كاملة

فيديو ذبح احمد الرفاعي احد انصار ابو اسماعيل



فيديو يغطي تجدد اشتباكات العباسية صباح اليوم



مسيرة حاشدة من مسجد الفتح الى وزارة الدفاع



ازمة نقل بعثة النادي الاهلي من مالي



مظاهرة ضد الاخوان اثناء زيارة محمد مرسي للمحلة



د محمد سليم العوا يعلق على اشتباكات العباسية



مرتضى منصور وقضية موقعة الجمل



مناقشة ملف اشتباكات العباسية



تقرير برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الاربعاء 2 مايو 2012 يوتيوب كاملة

"الحقيقة": "العوا": الداخلية مسئولة عن قتل المواطنين فى العباسية.. وهناك مخطط لتعطيل الانتخابات.. عبد الماجد: أنصار أبو إسماعيل مسئولون عن قتل الأبرياء بالعباسية



حمل الدكتور محمد سليم العوا، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية وزارة الداخلية واللواء محمد إبراهيم مسئولية الدماء التى سالت فى العباسية، لافتا إلى أنه لا يمكن أن نقبل أن يقتل الناس فى الشوارع، مشيرا إلى أنه لو كان المعتصمون على خطأ فمسئولية قتلهم فى رقبة وزارة الداخلية، وقال العوا فى مداخلة هاتفية، إنه لديه تخوف من تزايد الجريمة خلال الفترة القادمة كلما اقترب موعد تسليم السلطة.

وقال العوا، إن الأحداث تؤكد أن هناك مخططا لتأجيل الانتخابات وتسليم السلطة، مشيرا إلى أنه على المجلس العسكرى أن يسارع فى إجراء الانتخابات حتى يتم تسليم السلطة لمدنيين.

وقال العوا إن اتهام جهة معينة بأنها وراء الأحداث يستدعى وجود أدلة وانه ليس لديه دليلا على تورط المجلس العسكرى مطالبا من لديه الدليل على تورط العسكرى عليه أن يقدمه، وقال العوا أن كل الأطياف السياسية موجودة فى العباسية وليس الإسلاميين وفى كل الحالات.

من جانبه هاجم المهندس عاصم عبد الماجد، أحد قيادات الجماعة الإسلامية، أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل بشدة، حيث حملهم مسئولية الدماء التى سالت فى ميدان العباسية، مشيراً إلى أن أنصار أبو إسماعيل يتحملون النصيب الأكبر من الدماء التى أريقت على أرض ميدان العباسية.

وقال عبد الماجد، فى مداخلة هاتفية، إن سيناريو موقعة العباسية هو نفس سيناريو شارع محمد محمود، لافتاً إلى أن المسئولية فى رقبة من أطلق الرصاص.

وقال عبد الماجد موجها كلامه للشيخ جمال صابر، مدير حملة "لازم حازم"، أنه يجب أن يعلم الجميع أن أنصار أبو إسماعيل مشاركون فى مسئولية الدماء وقتل الضحايا مع وزارة الداخلية والمجلس العسكرى.

وفى سياق آخر قال الكابتن محمد يوسف، مدرب النادى الأهلى من مالى، إن هناك مجهودات تبذل من السفارة مع سلطات مالى بالتنسيق مع المجلس العسكرى لتوفير الطائرة التى كانت ستقل بعثة النادى الأهلى من مطار أبيدجان.

وقال يوسف نحن فى الفندق وننتظر معلومات من القائم بأعمال السفارة من المستشار شادى شامل القائم بأعمال السفارة فى مالى.

وقال يوسف فى مداخلة هاتفية ، أن البعثة تسمع أصوات إطلاق نار كل لحظة وصوت اشتباكات بين جماعات مسلحة والسلطات المالية مشيرا إلى أن البعثة حتى الآن لا تزال فى مالى.

وقال يوسف إن فكرة انتقال بعثة الأهلى برا من كوت ديفوار أمر فى غاية الخطورة ولا نقبله على الإطلاق لأن الاشتباكات والشوارع والمنطقة الحدودية غير آمنة ومتوترة فى كل الحالات، مشيرا إلى أن قوات مسلحة تسيطر على المطار الآن فى مالى ولا نعلم متى ستتحرك بعثة الأهلى وأن البعثة لا يمكن أن تخرج إلى خارج الفندق خطوة واحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق