شارك مع اصدقائك

20 مايو 2012

برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة السبت 19 مايو 2012 يوتيوب كاملة - الحريرى: الرئيس القادم مطعون عليه حتى لو كان أنا.. هناك محاولات مستميتة لإحياء الفلول من جديد.. مرسى شعاراته الدين براء منها وشفيق جاء لينفذ سياسات المخلوع.. الجوادى: الدعاية الانتخابية لأحد المرشحين تجاوزت نصف مليار جنيه



برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة السبت 19 مايو 2012 يوتيوب كاملة

نشاهد اليوم برنامج ناس بوك


يذاع يوميا على قناة روتانا مصرية

من السبت الى الاربعاء الساعة 9 مساء

يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

علامات الاستفهام حول اموال مرشحي الرئاسة

ما هي مصادر اموال مرشحي الانتخابات الرئاسية , بعد الانفاق المفرط في اموالهم , وما دور التمويل الخارجي ؟ , تحليل الضيوف : ابو العز الحريري .. المرشح الرئاسي, د. محمد الجوادي , د. مأمون فندي .. الخبير السياسي



صفقة الانتخابات الرئاسية وإجهاض الثورة

عن صفقة تم عقدها لضمان نجاح مرشح واحد يتم اختياره والاجماع عليه , علي ان تكون الانتخابات الحقيقية مجرد تمثيلية



الحريري يوضح مستقبل مصر اذا كان رئيس

عز الحريري يجيب علي اسئلة هامة قبل خوضه انتخابات الرئاسة المصرية , وكيف ستكون مصر اذا اصبح رئيس , ويوجه نقد حاد الي احمد شفيق ومحمد مرسي "مرشح الأخوان" .. ويجيب علي اسئلة : د. محمد الجوادي .. المؤرخ والخبير السياسي , د. مأمون فندي .. الخبير السياسي

ج1



ج2



حوار عمرو موسي مع هالة سرحان كاملاً

في لقاء هام مع الدكتورة/ هالة سرحان , عمرو موسي "مرشح رئاسة الجمهورية 2012" يوضح ويناقش جميع نقاط برنامجه الانتخابي ويجيب علي كافة الاسئلة الخاصة بمستقبل مصر في الفترة القادمة



لقاء حمدين صباحي مع هالة سرحان كاملاً

لقاء هام وحصري في برنامج "ناس بوك" مع "حمدين صباحي" يعرض فيه برنامجه الانتخابي كاملاً مع الاعضاء مسئولي تنفيذ برنامجه المتطور في حالة نجاحه كــ رئيس للجمهورية في 2012



حوار خالد علي مع هالة سرحان كاملاً

خالد علي - محامي , مرشح محتمل لرئاسة الجمهورية , في ضيافة "ناس بوك" و د. هالة سرحان للحديث عن تطلعاته واهدافه من خلال برنامجه الأنتخابي



حوار هشام البسطويسي مع هالة سرحان كاملاً

المستشار / هشام البسطويسي في حوار ولقاء هام في برنامج "ناس بوك" يوضح برنامج الانتخابي ونصوره لمستقبل مصر في حالة فوزه ووصوله الي كرسي الحكم , ويواجه اسئلة الضيوف د. محمد الجوادي , ود. مأمون فندي .. الخبراء السياسين الي جانب د. هالة سرحان



تقرير برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة السبت 19 مايو 2012 يوتيوب كاملة


"ناس بوك": الحريرى: الرئيس القادم مطعون عليه حتى لو كان أنا.. هناك محاولات مستميتة لإحياء الفلول من جديد.. مرسى شعاراته الدين براء منها وشفيق جاء لينفذ سياسات المخلوع.. الجوادى: الدعاية الانتخابية لأحد المرشحين تجاوزت نصف مليار جنيه


الضيوف:
أبو العز الحريرى المرشح لرئاسة الجمهورية
الدكتور مأمون فندى مدير برنامج الشرق الأوسط
الدكتور محمد الجوادى المؤرخ والباحث السياسى

أكد أبو العز الحريرى المرشح لرئاسة الجمهورية أن هناك محاولات لطمس الوطن والإسراع بالانتخابات عن طريق الرشاوى والإفساد حتى يقول أصحابها أنهم جاءوا بالديمقراطية قائلا: "الرئيس القادم مطعون عليه حتى لو كان أنا والإخوان والسلفيين والمجلس العسكرى والفلول مصرون على تضييع الثورة، ولذلك سنشهد المزيد من الدماء وآلاف الشهداء والمصابين نتيجة موقفهم".

وأضاف الحريرى أن كل الأموال التى نشهدها تصرف بالملايين مثل المطر هى "فلوس" حرام قائلا: "الناس مش لاقيه تاكل ونايمة فى الترب والشوارع والملايين شغالة فى الانتخابات وليس أمام الفقراء فى هذا الموقف الا التكتل وإتباع منهج حقيقى، لأن ظروف البلد الآن عصيبة"، مشيرا إلى أن مصر يلزمها قانون يتم تطبيقه لحماية الشعب.

وأشار الحريرى إلى أن كثيرا من دول العالم تستهدف مصر فالولايات المتحدة الأمريكية تسببت فى نشأة أكثر من 114 حالة حرب والمصرف العربى الدولى أكبر مؤسسة لغسل الأموال القذرة فى التاريخ والذى أصبح تابعا شكليا للبنك المركزى ورغم ذلك مازالت الأعمال المشبوهة تتم بداخله قائلا: "مصطفى الفقى لما قال الرئيس القادم لازم أمريكا وإسرائيل يوافقوا عليه كان صادق والأمريكان والإسرائيليين مصالحهم واحدة فى مصر".

وأكد الحريرى تعرض مصر إلى سحابة رجعية طائفية تريد العودة بها لسنوات ما قبل الثورة وأجوائها تشبه عام 1954، وهناك محاولة مستميتة لاعادة إحياء الفلول من جديد، مشيرا إلى أننا فى وضع ينتكس فيه الوطن بسبب إرادة البعض تحويله إلى فكرة الخلافة، مضيفا أن الأخوان أيقنوا أن شعبيتهم تتراجع فحاولوا اعادة السيطرة على زمام الأمور عن طريق محاولة الاستيلاء على السلطة".

وانتقد الحريرى بعض مطالب الإخوان مشيرا إلى أنهم ارتكبوا جريمة ضد المحكمة الدستورية عندما أرادوا أن تكون أحكامها استشارية، مشيرا إلى أنه من غير الوطنية أن يقوم مجلس التشريع ببناياته غير السليم بمهمة التشريع الآن، مضيفا أن اللحظة التى نعيشها تحتاج لبعض الضمير والعمل الجاد، مؤكدا أن الثوار الحقيقيون لن يسمحوا بعودة نظام مبارك مرة أخرى كما أنه لا يوجد جيش بالعالم قادر على قهر شعبه.

ودعا الحريرى إلى عدم تصديق تصريحات الدكتور محمد مرسى قائلا: "مبارك أول ما جه قال الكفن مالوش جيوب ولقيناه بلع البلد كلها ومرسى شعاراته الدينية الدين براء منها، ومن الكذب والخداع وتحايل على العقول المحدودة وشفيق جاء لينفذ سياسات المخلوع ولن يستطع سحب البلطجية دون تمويل ودعم حكومى دائم وقال إنه هيرجع الأمن فى 24 ساعة لأنه يقتدى بمثله الأعلى المخلوع فى تصريحاته".

وأكد الحريرى ضرورة إعادة تشغيل المصانع المتوقفة والاهتمام بالخريجين والقضاء على انفلات الأسعار، مشيرا إلى أنه لولا الجيش لاشتعلت أزمة الأسمنت أكثر، مما هى عليه، مضيفا أن الاولوية للارتقاء باقتصادنا المهلهل ودعمه، مشيرا إلى أنه يفضل النظام الفرنسى الذى يؤيد الديمقراطية ويتم فيه اتخاذ القرار بالمشاركة بين الرئيس والبرلمان.

وقال الحريرى: "يجب أن نشعر المصريين بأن المجتمع ملكهم حتى ترتقى مصر وأمريكا تجرى دراسات عن وضعها بعد 20 سنة وده هو الشغل الصح مش نتكلم على بكره والمدخل الحقيقى أن يكون فى البلد ديمقراطية وده هيحل لينا مشاكل كتير"، مشيرا الى أنه سيقدم مساعدة للشعب السورى إذا ما أصبح رئيسا لمصر دون السلاح مؤكدا أن مسار التاريخ الحتمى هو انتصارهم على العلويين.

وقال الحريرى: "دخلت الانتخابات ولن أتنازل لأحد ولا يوجد ما يسمى تيار إسلامى وانما تيار سياسى يرفع شعارات دينية والدين براء منهم، والسلفيون وقفوا ضد الثورة لحد ما سقط مبارك وكانوا بيعتبروها خروجا عن الحاكم، ونحن لم نر أى حديث للإخوان ولا السلفيين عن الخصخصة أو المعاش المبكر اللى هو إعدام مبكر وحتى الآن لم نر من الإخوان والسلفيين أى خبرة سياسية فى إدارة ومعالجة الأمور الهامة لمصلحة البلد سواء مادية أو اجتماعية فقط يكفروا ويحللوا من أجل الوصول لأهدافهم، ورسالتى للشعب أن الثورة المصرية هى أمانة عندكم جميعا وأرجو أن تتحدوا من أجل إنقاذ الثورة".

ومن جانبه أكد الدكتور محمد الجوادى المؤرخ والباحث السياسى أن هناك دعايا انتخابية لأحد المرشحين تجاوزت النصف مليار جنيه، وأن كثيرا من المرشحين ينفقون على الدعايا لاعتبارات إعلانية فقط كأن يروجون مثلا لمكتب المحاماة الذى يملكونه من خلال الانتخابات.

ويرى الدكتور مأمون فندى مدير برنامج الشرق الأوسط أن المرشح الذى يخترق قواعد الدعايا الانتخابية لا يصلح أن يكون رئيسا فلا يمكن ائتماؤه على أموالنا وبلدنا وسيرتكب كل ما هو مخالف ويبيع أراضى الدولة ولن يكون قدوة، مضيفا أنه لا يستقيم أن يكون لدينا لجنة عليا للانتخابات لا تمتلك آليات تتعرف بها على معايير الانفاق على الدعايا الانتخابية.

وأضاف فندى أن إطلاق الكلام الآن بين مرشحين الرئاسة أصبح سمة غريبة ويطرح تساؤلات هامة فعندما يصف مرشح للرئاسة إسرائيل كعدو فهو لا يصلح لتولى الرئاسة، لأنه بذلك يورط الجيش فى أزمة "وده كلام فشنك"، مشيرا إلى أن سلاسل الإخوان البشرية ودعايتهم الانتخابية تجاوزت العشرة مليون منذ فترة، ويقول لمرحى الرئاسة: "اصرفوا بس بلاش كدب وإزارى مرشح بيصرف 100 مليون جنيه على دعاياته الانتخابية وفيه مصريين مش لاقيين يعالجوا ابنهم".

وأكد فندى أن من يستخدم إسرائيل فى الدعاية الانتخابية ويصفها كعدو لا يمتلك أى خبرة سياسية ولا يستطيع أن يكون رئيس، مضيفا أن مصر حدث بها ثورتين الأولى للجيش ونجحت والثانية للشعب ولم تحقق نجاحا بعد، مشيرا إلى أن الإعلان الدستورى كان بداية إجهاض الثورة ومن دعا إلى ضرورة الموافقة عليه محدود الفكر سياسياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق