شارك مع اصدقائك

17 مايو 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم شافكي وعزتو حلقة الخميس 17 مايو 2012 يوتيوب كاملة و وجدى الحكيم: تشييع جثمان السيدة وردة غداً عقب صلاة الجمعة بمسجد صلاح الدين بالمنيل.. حلمى بكر: الفنانة وردة الجزائرية تعرضت للظلم كثيراً وتم إيقافها عن الغناء ثلاث مرات.. أحمد عمارة: 100% من الأمراض سببها نفسى



برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب و حلقة الخميس 17 مايو 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم شافكي وعزت
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

القاهرة اليوم: رحيل الفنانة الكبيرة وردة
شافكي وعزت : رحيل الفنانة وردة





تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم شافكي وعزت و حلقة الخميس 17 مايو 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": وجدى الحكيم: تشييع جثمان السيدة وردة غداً عقب صلاة الجمعة بمسجد صلاح الدين بالمنيل.. حلمى بكر: الفنانة وردة الجزائرية تعرضت للظلم كثيراً وتم إيقافها عن الغناء ثلاث مرات.. أحمد عمارة: 100% من الأمراض سببها نفسى



قال الإعلاميان عزت أبو عوف وشافكى المنيرى لقد تلقينا نبأ وفاة السيدة وردة الجزائرية ببالغ الحزن، وقد لقيت منيتها مساء اليوم فى القاهرة، ولفتا إلى أن هناك طائرة خاصة تستعد لنقل جثمانها إلى مسقط رأسها بالجزائر، وقالت المنيرى: إن السيدة وردة قيمة فنية كبيرة جدا، ومن أهم أعمالها الفنية كانت مع الفنان بليغ حمدى.

ومن جانبه قال وجدى الحكيم، فى مداخلة هاتفية، إن الرئيس الجزائرى بو تفليقة أمر بإرسال طائرة خاصة إلى القاهرة لنقل جثمان السيدة وردة، مضيفا أن تشييع جثمان السيدة وردة عقب صلاة الجمعة بمسجد صلاح الدين بالمنيل.

فيما قال حلمى بكر الملحن: إن الفنانة وردة الجزائرية رحمة الله عليها تعرضت للظلم كثيرا وتم إيقافها عن الغناء بأوامر.

الفقرة الأولى
نظرة على مصر
د. هالة مصطفى الكاتبة الصحفية

قالت د. هالة مصطفى الكاتبة الصحفية هناك إعادة تشكيل للنظام الإقليمى فى الشرق الأوسط، مشيرة إلى أنه فى مصر من الصعب تصنيف الناس حسب الانتماء الحزبى.

وأضافت الكاتبة الصحفية هناك شخصيات عامة كانت من المعارضة، وتعمل فى أجهزة تابعة للنظام السابق، فالشعب المصرى تجاوز مرحلة التصريحات ضد إسرائيل والخارج، لأنه يمتلك مشاكل حقيقية فى الداخل.

وأشارت د. هالة إلى أنها تحترم فكرة سليم العوا، وهى عمل مناظرات بين مرشحى التيار الإسلامى.

الفقرة الروحية
"الدكتور أحمد عمارة - استشارى الصحة النفسية بالطاقة الروحية"

قال د. أحمد عمارة: هناك آيات قرآنية كثيرة توضح لنا المشيئة الإنسانية بجانب المشيئة الإلهية، وعلى الإنسان أن ينوى المشيئة، وربنا يرزقنا بغير حساب، فمشيئة الله هى العلم مع الأسباب.

وأشار إلى أن كل الأمراض تعيش على الطاقة السلبية، ومع الاستغفار تقل الطاقة السلبية، مما يؤدى إلى انتهاء المرض سريعاً وسيدنا محمد- صلى الله عليه وسلم- أخبرنا أنه لا يوجد بلاء ينزل على عبد إلا بذنب والذنب يرفع بالاستغفار، كما أن الأحاديث النبوية الشريفة أخبرتنا أن المرض يكفر الذنوب.

ولفت عمارة إلى أن 100% من الأمراض سببها نفسى، فكلما كنت فى مرحلة سعادة واستمتاع، كلما ابتعدت الأمراض، فكلما كانت الطاقة إيجابية، كانت المناعة فى أفضل حالاتها، ويجب أن نعيش مع كل شىء بالحب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق