شارك مع اصدقائك

13 مايو 2012

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الخميس 10 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - غضب في القطيف - قصف عنيف باليمن - شهيد سوريا الجديد - موريتانيا تريد إسقاط النظام - شغب في أسبانيا - Wells Box


نشاهد اليوم

برنامج اون تيوب
ON Tube
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم رامى رضوان


برنامج اون تيوب برنامج يقوم علي الصحافة الشعبية التي بدات في الانتشار حيث اصبحت بديلا هاما للاعلام الرسمي و يساعد علي انتشارها الشبكات الاجتماعية لذلك يهتم اون تيوب بعرض محتويات اللقطات التي يصورها المواطنون بأنفسهم كما يهتم البرنامج بمساعدة المواطنين الراغبين في توثيق لحظات بعينها و نشرها علي الانترنت بل و عرضها علي شاشة اون تي في لايف


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الخميس 10 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

أون تيوب: غضب في القطيف


نبدا حلقتنا النهاردة من المملكة العربية السعودية .. و بالتحديد من محافظة القطيف .. حيث خرج العديد من المواطنين في مسيرات و تظاهرات ..ضمن فعاليات ما تم تسميته بيوم الغضب القطيفي.
و قد خرجت تلك المسيرات الغاضبة .. لتعلن تأيدها و تضامنها مع الشعب البحريني .. في ثورته ضد نظام الملك حمد بن عيسي الخليفة .. ملك البحرين.
المقطع التالي بيظهر فيه جانب من هذه المسيرات .. واللي بيندد فيها اهالي القطيف بالاسلوب القمعي المستخدم من قبل قوات الامن البحرينية .. في التعامل مع التظاهرات السلمية للمعارضين البحرينيين .. و وإعتراضا ايضا على حملات اعتقال الناشطين البحرينيين .. بالاضافة الي ضرب و اهانة و اعتقال حرائر البحرين



أون تيوب: قصف عنيف باليمن


من السعودية نروح لليمن.. و محافظة ابين الساحلية .. ومقطع لقصف محطة كهرباء في مدينة لودر من قبل بعض عناصر القاعدة .. ضمن سلسلة الاشتباكات بين الجيش اليمني و العناصر المتشددة التابعة لتنظيم القاعدة .. و اللي استغلوا الاحتجاجات الحاشدة اللي اطاحت بحكم الرئيس السابق على عبد الله صالح .. ليفرضوا سيطرتهم على مساحات واسعة من الأراضى فى جنوب اليمن.
و قد قال سكان المنطقة .. إن ثمانية متشددين قتلوا فى هجوم صاروخى فى وقت مبكر من اليوم الخميس .. نفذته قوات الجيش اليمنية. و قد صرحت بعض المصادر .. ان من بين من قتلوا عدد من القادة المتشددين



أون تيوب: شهيد سوريا الجديد


و الي الاراضي السورية .. و اللي يوم من بعد يوم .. بتتعمق فيها الازمة بين النظام الاسدي و الثوار.
ففي رسالة واضحة .. حذر الأمين العام للأمم المتحدة.. بان كى مون .. أمس الأربعاء .. الحكومة والمعارضة فى سوريا .. من أن الوقت قد بدأ ينفذ لمنع اندلاع حرب أهلية فى البلاد .. وذلك بعد التفجير الذى وقع أثناء مرور قافلة للمراقبين الدوليين فى جنوب سوريا .. والذي أسفر عن جرح ستة جنود.
جدير بالذكر انه قد وقع انفجارين جديدين صباح اليوم الخميس .. بالعاصمة دمشق .. اسفرا عن وقوع55 قتيل و اكثر من 370 جريح.
المقطع التالي من مدينة حماة .. وهو لتشييع جثمان الطفل الشهيد اسامة ابو الفقراء اللي قتل بالامس .. لينضم بذلك لمئات الأطفال اللي سبقوه .. خلال 13 شهر من الاحتجاجات في سوريا



أون تيوب: موريتانيا تريد إسقاط النظام


الي العاصمة الموريتانية نواكشوط .. ومقطع من ساحة بن عباس .. بيوضح لحظة وصول المشاركين في المسيرة اللي دعت إليها منسقية المعارضة الموريتانية .. تحت شعار (ماضون في حسم الرحيل).
وقد ردد المتظاهرون شعارات .. تطالب بإسقاط نظام الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز ... و طالبوا ايضا بتنظيم انتخابات .. تضع حدا للاحتقان السياسي الراهن.
و تعد هذه المسيرة هي الثانية من نوعها .. اللي بتنظم خلال هذا الأسبوع تحت شعار (ماضون في حسم الرحيل).. في الوقت اللي بتشتد فيه الضغوط على النظام الحاكم .. من أجل الاتفاق على موعد لإجراء انتخابات جديدة .. بسبب انتهاء مأمورية المؤسسات التشريعية .. وارتفاع الأسعار .. وغياب الحوار بين الأغلبية والمعارضة.



أون تيوب: شغب في أسبانيا


من موريتانيا الي اسبانيا .. و بالتحديد ميدان نبتون بالعاصمة مدريد .. فقد تجمع نحو 12 ألفا من أنصار نادي أتلتيكو مدريد الاسباني ..عقب فوز فريقهم بكأس اليوروبا ليج .. بعد تغلبه علي مواطنه اتليتكو بلباو بثلاثية نظيفة. ثم خرجت منهم جماعات إثارة شغب .. اشتبكت مع قوات الشرطة .. وألقت على عناصرها بعض الزجاجات الفارغة.
وتطور الأمر إلى إحراق بعض السيارات .. وإزالة الحواجز .. وتكسير واجهات المحال التجارية .. الى جانب الإضرار ببوابة متحف البرادو الشهير.
في المقطع التالي هنتابع بعض اللقطات من أعمال الشغب اللي شهدتها العاصمة الإسبانية .. و محاولة الامن الاسباني السيطرة على الأجواء و فض هذا التجمع. و قد تعرض 37 شخصا لإصابات طفيفة .. جراء الاشتباكات اللي نجحت الشرطة في احتوائها .. و تمكنت من اعتقال 52 مشجع من مثيري الشغب



أون تيوب: Wells Box


معادنا دلوقتي مع ( ويلز بوكس شو ) .. و لاعادة التعريف بتلك المؤسسة .. هينضم الينا عبر سكايب المؤسس الاستاذ وائل عبد الله . الحقيقة ان قناة ويلز بوكس شو على يوتيوب .. لديها حتى الان اكتر من 13 الف مشترك .. و قام بزيارتها ما يزيد عن مليون زائر و مشاهد على الانترنت. القناة بتحتوى على عدد غير قليل من مقاطع الفيديو .. اللي بتتميز بحرفية عالية في التصوير و المونتاج .. وغالبا ما تحمل رسالة و مضمون .. يظهر الوجة السمح للدول العربية بشكل عام .. و للاسلام بشكل خاص .. و ده اللي هنشوفوا في المقطع اللي هنعرضة على حضراتكم دلوقتي .. قبل ما نبتدي حديثنا مع مؤسس ويلز بوكس شو الاستاذ وائل عبد الله. بيحمل المقطع التالي عنوان "القرار".
"أنا أسف يا ريس" .. مش أنا .. إنما ده عنوان المقطع التالي. وائل أرجو إنك تبقى معنا .. هنروح نتابع واحد من اعمال ويلز بوكس .. و هو من المقاطع اللي بتعتبر مش مجرد أغنية أو عمل فني .. إنما عمل بيحمل رسالة و مضمون.
مش هتكلم عنه كتير .. خلونا نشوف المقطع معا .. و نتعرف على سبب الأسف.
المقطع القادم و هو بعنوان اسلمي يا مصر .. وهي اغنية من كلمات الشاعر محمد البوغة و الحان وغناء ياسر هاني .. و شارك فيها الممثل هشام عبد الله و قام باخراجها مؤسس ويلز بوكس وائل عبد الله. المقطع حقق اكتر من 11 الف مشاهدة على قناة ويلز بوكس شو. فلنشاهد ذلك المقطع و نعود لنستكمل حديثنا مع ضيفنا عبر سكايب.
المقطع القادم اللي بعنوان "قلة مندسة" .. و هي اغنية اشتهرت خلال الاشهر القليلة الماضية .. و هي كلمات وغناء و الحان ياسر المناوهلي و مونتاج رامي سمير - اسامه التلباني. تلك الاغنية حصلت على اعلى نسب مشاهدة في مجمل اعمال ويلز بوكس .. حيث فاقت المئة الف مشاهدة بكثير. نذهب لنستمع الى هذا العمل الفني القيم و نعود لنستكمل حديثنا.
اترككم الان مع عمل أخر من اعمال ويلز بوكس .. و هي أغنية بعنوان "اليوستفندي" لعبد الله الحسيني ..
و مع هذا المقطع يكون ختام حلقة انهاردة من أون تيوب .. نترككم مبكرا بعض الشئ .. حتى تستعدوا لما نشهده في مصر لأول مرة.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق