اذكر الله

بحث عن التوك شو ابحث و تجد ما تريد ان شاء الله

بحث هذه المدونة الإلكترونية

جارٍ التحميل...

Follow by Email

الحمد لله

يوتيوب للجميع -برامج التوك شو Headline Animator

شارك مع اصدقائك

01 مايو 2012

اخبار اهرام جمهورية الثلاثاء 1 مايو 2012 مع الصحف المصرية - الأنبا بسنتى: لم نطلب إلغاء المادة الثانية من الدستور.. بن أليعازر: خسارة تل أبيب لمصر تعنى ضربة كبرى للإسرائيليين.. "التعبئة والإحصاء": العاطلون تجاوزوا 3 ملايين فى 2011


السفيرة الأمريكية تزور الشاطر سرًا، وزير المالية: هناك محاولات لإخفاء أموال الصناديق الخاصة، وطنطاوى يصدق على قانون الشرطة لاحتواء ثورة الأمناء، كان أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة اليوم الثلاثاء.

اهم عناوين صحافة القاهرة:

الأنبا بسنتى: لم نطلب إلغاء المادة الثانية من الدستور

بن أليعازر: خسارة تل أبيب لمصر تعنى ضربة كبرى للإسرائيليين

"التعبئة والإحصاء": العاطلون تجاوزوا 3 ملايين فى 2011

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

جارى رفع الموضوع...............



الاهرام


أكد بنيامين بن أليعازر وزير البنية التحتية الإسرائيلى السابق، وموقع صفقة الغاز مع مصر، أهمية تعزيز العلاقات مع مصر بالنسبة للدولة العبرية وتشكل قوة استقرار، وحذر الوزير السابق من أن خسارة إسرائيل لمصر تعنى ضربة قوية للإسرائيليين، مطالباً بالحفاظ على العلاقات مع مصر "بأى ثمن".

نفت السفيرة ميرفت التلاوى، رئيس المجلس القومى للمرأة، ما تردد فى بعض وسائل الإعلام أخيراً حول إرسال المجلس القومى للمرأة خطاباً للدكتور سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب، بشأن مشروع قانون "مضاجعة الوداع"، أو مضاجعة الزوج لزوجته المتوفاة، وأكدت أن المجلس لم يرسل خطاباً بهذا الشأن، وأن مشروع القانون لم يقدم فى مجلس الشعب، وأن هذا الموضوع لا أساس له، ولفتت التلاوى أن الدين الإسلامى يشدد على حرمة الموتى، وكذلك العادات والتقاليد المصرية.

◄ التعبئة والإحصاء: 3 ملايين عاطل من إجمالى القوى العاملة فى مصر
◄ أبو النجا: الحكومة مستمرة وفقاً للإعلان الدستورى
◄ بدء الدعاية الانتخابية لمرشحى الرئاسة رسمياً
◄ أبو النجا: الحكومة مستمرة وفقاً للإعلان الدستورى
◄ البرلمان الكويتى يناقش إعدام المسئ للذات الإلهية


الاخبار


أكد‮ ‬خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، عمق العلاقات المصرية‮- ‬السعودية، وحرص البلدين على تنميتها بما يخدم المصالح المشتركة والأمن والاستقرار بالمنطقة، جاء هذا خلال اجتماع مجلس الوزراء السعودى أمس برئاسته، وتم خلاله اطلاع المجلس على الاتصال الهاتفى الذى تلقاه من المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة‮.‬

شدد‮ ‬فضيلة الإمام الأكبر الدكتور‬أحمد الطيب شيخ الأزهر، على أهمية ترسيخ القيم‮ ‬الإنسانية النبيلة فى وجدان أتباع جميع الطوائف الدينية المسيحية والمسلمة فى منطقتنا العربية بصفة خاصة وعلى المستوى الدولى بصفة عامة،‮ ‬ حتى يعم الأمن والأمان‮، وتشييع روح الاستقرار فى محيطنا العربى والدولى.

◄ توقيع عقد شراكة مع القطاع الخاص بـ‮5.2 ‬مليار جنيه
◄ ضبط ‮6 ‬من أنصار أبو إسماعيل بينهم فلسطينى‮ ‬يحرضون المتظاهرين
◄ 4 ‬يوليو أولى جلسات استئناف عادل إمام على حكم حبسه ثلاثة أشهر
◄ لا اتصالات حول إجراء تعديل وزارى

المصرى اليوم


أصدر الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، تقريراً كشف فيه أن عدد العاطلين فى مصر سنة 2011، بلغ 3 ملايين و183 ألف مواطن، لتصل نسبة البطالة إلى 12%، مشيراً إلى أن معدل البطالة بين النساء باتت تفوق أضعاف معدلاتها بين الرجال.

التقى المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، السفيرة الأمريكية بالقاهرة، آن باتر سون، فى مكتبه بعمارة محجوب بمدينة نصر، أمس الأول، فى ثانى لقاء غير معلن، وقالت المصادر إن اللقاء استغرق أكثر من ساعتين، وأكدت فيه السفيرة أن بلادها لم تتدخل من قريب أو بعيد فيما يجرى بمصر حالياً.

◄ قاض بمجلس الدولة: "مفوضى الدستورى" أوصت ببطلان قانون "العزل السياسى"
◄ مصر تصادر أموال "فلول القذافى" وتمنعهم من السفر، تمهيداً لتسليمهم
◄ دار الإفتاء توافق على مشروع قانون سلفى بإنشاء "بيت المال"
◄ "أمن الدولة العليا" تتسلم أدلة تؤكد التخطيط لتفجير سفن فى قناة السويس

الشروق


اعترف وزير المالية، ممتاز السعيد، خلال جلسة الأمس، بإخفاء الكثير من أموال الصناديق والحسابات الخاصة خلال السنوات الماضية، مشدداً على ضرورة إلغائها، على أن تكون هناك موازنة واحدة للدولة، تصرف من خلال القنوات الشرعية، ويتم نقل جميع الأرصدة إلى حساب موحد فى البنك المركزى، ليكون تحت نظر وزارة المالية.

صدق المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة على تعديلات قانون الشرطة، الذى يتضمن إقرار التدرج الوظيفى للأمناء والأفراد وتعديل الرواتب وإلغاء المحاكمات العسكرية، واستحداث نظام جديد لرتب ضباط الصف.

◄قانون جديد لتحديد أجور 50 ألف مستشار بالدولة نهاية الشهر الحالى
◄ السفير السعودى يعود للقاهرة منتصف الأسبوع المقبل
◄ فشل محاولات تشكيل فريق رئاسى يضم صباحى وأبو الفتوح
◄ "الشورى" يطالب بتغيير القومى لحقوق الإنسان إلى "المصرى"


اليوم السابع

علمت الجريدة أن قرار الدكتور سعد الكتاتنى بتعليق جلسات البرلمان، هدفه منح الجماعة فرصة مساندة محمد مرسى فى حملته الرئاسية، فى ظل توحد الإسلاميين خلف أبو الفتوح، وشعور الجماعة بالعزلة السياسية.

فى حوار أجرته الجريدة مع الأنبا بسنتى أسقف حلوان وعضو المجمع المقدس، أكد فيه أن الأقباط لن يتنازلوا عن الدولة المدنية والديمقراطية، مشيراً إلى أن الكنيسة لا تقف وراء مرشح بعينه من مرشحى الرئاسة، وأعلن الأنبا بسنتى رسمياً عدم ترشحه لمنصب كرسى مارمرقس الرسول، مشيراً إلى أننا لم نطلب إلغاء المادة الثانية من الدستور، ولكننا ننادى بمراعاة شرائع الأقباط فى الأحوال الشخصية.

◄ أمناء الشرطة يطردون قياداتهم من المديريات
◄ 25 مليون ناخب يختارون الرئيس المقبل
◄ "المشير" يحدد مصير حكومة الجنزورى خلال ساعات
◄ضبط السعودى المتهم باستقبال الأدوية من الجيزاوى
◄ فوز طلاب الإخوان والسلفيين فى انتخابات "المدن الجامعية"
◄ دفاع قضية الغاز: موكلى لن يكون أسعد حظا من الرسول
◄وزير الخارجية: لا توجد مبادلات للسجناء بيننا وبين السعودية
◄ وزير الرى: اتفاقية عنتيبى ليس لها قيمة بدون القاهرة والخرطوم