شارك مع اصدقائك

25 أبريل 2012

برنامج صباح ON حلقة الاربعاء 25 ابريل 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - جماعة الجهاد تهدد باختطاف مذيعين ONTV - ملف سيناء في ذكرى تحريرها - استبعاد شفيق من سباق الرئاسة - شكل سباق الرئاسة بعد استبعاد شفيق - ضياع ملف الطعن على بطلان الإخوان ........






نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي


مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الاربعاء 25 ابريل 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

جماعة الجهاد تهدد باختطاف مذيعين ONTV


إمبارح جالنا جواب تهديد للقناة وللعاملين بالقناة .. الجواب كان موجه تحديداً لرئيس قناة البوم والغربان المقصود إحنا طبعاً لإنهم بيقولوا إن القناة تجاوزت الخطوط الحمرا .. الجواب بيقول بالظبط بلاغ إلى قناة البوم والغربان المسماة ب ONTV تجاوزتم الخطوط الحمراء أنتم تدفعون البلاد إلى الفوضى تنفيذاً لأجندة أمريكية صهيونية ونفذ صبرنا ولن نلجأ إلى الحكومة أو القانون لإنها وسيلة العاجزين إن السموم التي تبثونها على لسان البوم يسري فودة وريم ماجد وأذنابهم يوسف وإيمان لن تؤثر في شعبنا العظيم ونأمركم بالوقف الفوري لهذا الأداء المفضوح وإلا سنضطر للأتي:
1- إلزامكم بالتبرع بعشرة ملايين جنيه لإحدى المؤسسات الخيرية والإعلان عن ذلك وإلا تعرضت منشآت نجيب ساويرس ومقرات وإستديوهات ONTV للتخريب وهذا في متناول أيدينا
2- توجيه تحذيراً إلى شركة الدعاية والإعلان التي تتعامل مع قناتكم وإلزامها بوقف إعلاناتها عندكم وإلا تعرضت للعقاب الأليم
3- خطف مقدمي البرامج الحوارية بقناتكم والمطالبة بسداد فدية عشرون مليون جنيه لإطلاق سراحهم وإلا تمت تصفيتهم وهذا في متناول أيدينا تماماً
لذلك ننصحكم بالوقف الفوري لسياستكم الهدامة المفضوحة وإن لم تلتزموا سنبدأ وإذا بدأنا لن نتوقف والله أكبر .. جماعة الجهاد لتطهير البلاد




ملف سيناء في ذكرى تحريرها


صباح الخير على جميع مشاهدينا حلقة جديدة من صباح اون وصباح الخير يا يوسف ..كل عيد تحرير سيناء و انتم طيبين،كل سنة و احنا بنفتكر سيناء و تنمية سيناء كل يوم مش يوم واحد في السنة ، سيناء من بعد الثورة اصبحت بؤرة اهتمام،من تفجيرات خط الغاز، لحركات الجهاد الاسلامي، و حدود سيناء هي صمام أمان مهم لمصر كلها و لشمال افريقيا،ياتري ايه هي مطالب السيناوية؟ و عايزين ايه من الحكومة قبل الثورة و بعد الثورة؟ ملف يستحق الاهتمام و المناقشة في الذكرى الثلاثين لتحرير سيناء..
زي ما قالت زميلتي إيمان، ملف سيناء مش بس ملف أمني لكنه ملف تنمية بشرية و مستقبل واعد للمصريين مش بس على مستوى السياحة لكن على مستوى الأمن الغذائي و التعدين و غيره،و هنحاول نبحث عن اجابات حول هذا الملف مع ضيوفنا في فقرتنا الاساسية في ذكرى تحرير آخر شبر من أراضينا .. بس قبل كل ده ...تعالوا نشوف أهم اخبارنا النهارده.



استبعاد شفيق من سباق الرئاسة


اول خبر هو استبعاد الفريق أحمد شفيق من سباق الرئاسة .. كشفت حيثيات القرار، الصادر من اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، بحضور كامل هيئتها، باستبعاد الفريق أحمد شفيق، المرشح للرئاسة من قلب الانتخابات عن استنادها لشغله منصب رئيس الوزراء فى نهاية حكم الرئيس المخلوع حسنى مبارك وهو ما يتضمنه نص المادة الخاصة بالعزل السياسى، والذى تم تطبيقه عليه.
وأوضحت اللجنة فى قرارها أنه بالاطلاع على قانون العزل السياسى المتضمن وقف مباشرة الحقوق السياسية لكل من عمل رئيسا للجمهورية أو نائبا له أو رئيسا للوزراء أو رئيسا للحزب الوطنى الديمقراطى أو أمينا عاما له أو عضوا بالمكتب السياسى أو أمانته العامة خلال العشر سنوات السابقة ليوم 11 فبراير 2011 يتم عزله سياسيا لمدة 10 سنوات، ووقفه عن الترشح لأى منصب سياسى أو التصويت فى الانتخابات، وهو ما ينطبق على الفريق أحمد شفيق، الذى تبين أنه تولى منصب رئيس الوزراء قبل 11 فبراير عام 2011، وهو مثبت فى الأوراق الخاصة بالمرشح لذلك قررت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بكامل هيئاتها استبعاده واستبعاد اسمه من الجداول الانتخابية"قاعدة البيانات".وأكد مصدر قضائى باللجنة العليا أن قرار استبعاد الفريق أحمد شفيق ليس لأنه كان وزيرًا للطيران، وإنما جاء القرار لأنه كان رئيسًا للوزراء وأن اللجنة تنفذ القانون




شكل سباق الرئاسة بعد استبعاد شفيق


عشان نعرف تحليل لقرار استبعاد الفريق أحمد شفيق من سباق الرئاسة وإزاي هيكون شكل الانتخابات الرئاسية بعد استبعاد الفريق أحمد شفيق معانا على التليفون أ. أيمن الصياد رئيس تحرير مجلة وجهة نظر




ضياع ملف الطعن على بطلان الإخوان


تاني خبر معانا تقدم المحامي شوقى عيد بمذكرة إلى المستشار عبدالله أبو العز رئيس مجلس الدولة تتهم موظفي قلم الكتاب بالمحكمة الإدارية العليا بالتسبب فى ضياع ملف الطعن علي حكم محكمة القضاء الادارى الخاص ببطلان قيام جماعة الإخوان المسلمين. وقال المحامي أنه توجه منذ ما يقرب من شهر إلى قلم الكتاب بالمحكمة الإدارية العليا لطب إعطائه شهادة حول الطعن المقدم من جماعة الإخوان المسلمين على حكم محكمة القضاء الإداري بالتصديق على قرار حل الجماعة الصادر فى فبراير عام 1992 وذلك للانضمام مع محامي الحكومة فى القضية وتقديم مستندات تفيد بأن الجماعة لم توفق أوضاعها القانونية وبالتالي فلابد من استمرار حظرها وذلك بصفته عضو سابق فى جماعة الإخوان المسلمين ، إلا أن موظفى قلم الكتاب لم يستطعيوا إعطائهم شهادة تفيد بموقف القضية حتي الآن.
عشان نعرف تفاصيل أكتر عن القضية دي وتفاصيلها معانا المحامي شوقي عيد ..



خطوات عادل إمام بعد الحكم بحبسه


من الأخبار اللي معانا كمان تأييد المحكمة حكم سابق بحبس الفنان عادل إمام، لمدة 3 شهور، بعد إدانته بتهمة "ازدراء الأديان"، في بعض أعماله الفنية، إلا أن المحكمة حددت كفالة مالية قدرها 100 جنيه لوقف تنفيذ الحكم، لحين البت في الاستئناف. ورفضت محكمة جنح الهرم الاستئناف اللي اتقدم بيه عادل إمام، على الحكم السابق بحقه، والصادر عن نفس المحكمة.وكان دفاع عادل إمام قد طلب، في مرافعته في جلسة سابقة، بعدم قبول الدعوى، لانتفاء الضرر الشخصي المباشر على المدعى بالحق المدني، وإلغاء الحكم بحبس موكله.واعتبر الدفاع أن "الأعمال الفنية التي قدمها (عادل إمام) لا تسيء إلى الإسلام مطلقاً، وسبق عرضها على هيئة المصنفات الفنية، التي وافقت على عرضها، على نحو يؤكد خلوها من أية إساءة أو تشويه."




إعتداء أنصار محمد مرسي على 8 صحفيين


في إطار حملات المرشحين لإنتخابات الرئاسة وصل حوالي 8 صحفيين لقسم شرطة العطارين لتحرير عدة محاضر ضد د. محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة لكرسي رئيس الجمهورية بشخصه هو وليس بصفته بعد إعتداء أنصاره بالضرب عليهم وكان مجموعة من شباب الإخوان طبقا لما ورد بالمحاضر قد إعتدوا على 8 صحفيين أثناء تغطيتهم للمؤتمر الصحفي الذي عقده محمد مرسي مرشح الحرية والعدالة بمحطة مصر وصرح أحد النشطاء المعتدى عليهم أن المحضر ضد أعضاء جماعة الإخوان لإستخدامهم أساليب البلطجة والعنف معهم فقط لرفعهم شعارات وهتافات ضد الإخوان ومعانا على الهاتف مراسلنا وائل ثابت




أربعون يوماً على رحيل البابا شنودة

أربعين يوم فاتت على موت البابا شنودة .. الفترة اللي مرت علينا والبابا شنودة مش وسطينا أثبتت إنه كان راجل يستحق الوداع المهيب اللي شفناه وقت ما مات .. رحل البابا شنودة لكن ذكراه الطيبة العطرة لسه معانا .. نشوف تقرير عن تأبين البابا ..




الجدل الدائر حول الرقابة الدولية على سوريا


هل في رقابة دولية على سوريا ولا لأ .. عقوبات على نظام الأسد ولا مفيش .. سوريا لا تزال تحت قصف نيران دبابات بشار ومحدش بيتحرك لإنقاذ شعب أعزل فشلت كل المبادرات لإنقاذه .. نشوف تقرير عن الجدل الدائر حول الرقابة الدولية على سوريا ..




سلفاكير يطلب دعم الصين في معركة السودان


العنف بين شطري السودان وصل أقصاه .. ومنطقة هجليج ممكن تكون النواة لحرب عاصفة في المرحلة المقبلة .. سلفا كير اللي بيزور الصين بيحاول يحشد تأييد عدة دول لدعم دولته الوليدة .. سلفا كير بيحاول ياخد الدعم ده في مواجهة قوة الشمال وتفوقه في كل شيء..




الجولة الأخيرة .. الإليزيه ينتظر ساكنه


الانتخابات الرئاسية في فرنسا دخلت في الجد خلاص ومش فاضل غير جولة إعادة واحدة وتنتهي هذه الانتخابات وينتهي الصراع بين هولاند وساركوزي .. الإليزيه ينتظر رئيسه الجديد .. إما يواصل نيكولا ساركوزي في مكانه أو يأتي هولاند خلفا له لينفذ برنامجه..




تأثير الإنتبخابات الفرنسية على الأزمة المالية


البورصات العالمية تعكس كل الحراك السياسي .. إنتخابات الرئاسة الفرنسية كان لها علاقة مباشرة بالأزمة المالية في أوربا التي تأثرت بشكل كبير بالمؤشرات الأولية للإنتخابات الفرنسية بعدم إستمرار ساركوزي في الرئاسة .. التقرير اللي معانا هيوضح كيفية تأثر الأزمة المالية بهذا الحدث السياسي




جولة في عناوين صحافة الأربعاء ٢٥ أبريل ٢٠١٢


قبل ما نختم فقرتنا الأولى خلونا نطل على العناوين في الصحف النهاردة ..





قراءة في صحافة الأربعاء ٢٥ أبريل ٢٠١٢


رجعنا لكم مشاهدينا و فقرة الصحافة ... معانا في الاستديو الاستاذ أكرم القصاص، رئيس التحرير التنفيذي لجريدة اليوم السابع.اهلا بيك ؟ قلنا استاذ أكرم خروج احمد شفيق من سباق الرئاسة يصب في صالح مين من مرشحي الرئاسة.. و هل تعتقد ان المنافسة اصبحت محصورة بين موسي و ابو الفتوح ؟
الملفات الصحفية عن الرئاسة و من ضمنها ملف اليوم السابع عن الرئاسة،هل تعتقد ان الفترة القادمة ستركز الصحف على ملف الرئاسة و تنسى باقي الملفات المهمة زي الأمن و الدستور ؟




تنمية سيناء .. الحلم، الأمل، والوسائل


كل عام ومصر بخير ؛ كل عام وسيناء بخير ؛ اليوم الموافق الخامس والعشرين من شهر أبريل تحتفل مصر في هذا اليوم من كل عام بذكرى تحرير سيناء وخروج آخر جندى إسرائيلي منها واستعادة كامل ترابها المقدس.سيناء المصرية التي عادت بفضل جهود وعرق ودماء المصريين ما زالت ملف منسي إلى الأن في حسابات النظام الأمر الذي جعلها مطمع بل وأن عدد كبير من الحاخامات الإسرائيليين يطالبون بتحرير سيناء من الاحتلال المصري على حد قول الكثيرين منهم لأنها تدخل ضمن أراضى التوراة التى ينادى باستعادتها كل قادة إسرائيل.
في هذا اليوم من كل عام تقيم عدد من الأحزاب والجماعات الدينية المتشددة فى إسرائيل احتفالات جنائزية لإحياء ذكرى الخروج الثانى من سيناء وذكرى هدم مستوطنة ميت ياميت التى كانت من أكبر المستوطنات الإسرائيلية التى أنشئت فى سيناء بعد احتلالها عام 1967 والتى بلغ عددها ٢١ مستوطنة يهودية حتى عام 1982. سيناء -- الملف المنسي -- للإقتراب أكثر من التعرف على هذا الملف معنا في الأستديو الناشط السيناوي مسعد أبو فجر، والإعلامي محمد محفوظ من أهالي سيناء.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق