شارك مع اصدقائك

07 أبريل 2012

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى على قناة المحور بث مباشر وحلقة السبت 7 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - أيمن نور: سأقاتل حتى لا يصبح سليمان رئيساً لمصر.. وهناك من يريدون استبعاد أسماء بعينها لصالح الفلول.. والإخوان يخوضون السباق بـ3 مرشحين

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى على قناة المحور بث مباشر وحلقة السبت 7 ابريل 2012 يوتيوب كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة


بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

٩٠ دقيقة مع عمرو الليثي - ٧/٤/٢٠١٢

ضيوف الحلقة
م / أحمد ماهر مؤسس حركة ٦ إبريل
القمص / روفائيل سامي كاهن كنيسة مار مرقص
د / إكرامي لمعي المستشار الإعلامي للكنائس الإنجيلية
أ / عبد الله السناوي الكاتب الصحفي
د / ايمن نور المرشح لرئاسة الجمهورية
المطربة / فيروز كراوية





عمرو الليثي وفقرة الاخبار




عمرو الليثي واحمد ماهر مؤسس 6 ابريل




وسفر الاقباط للقدس



عمرو الليثي وايمن نور




عمرو الليثي وفيروز كراوية





تقرير برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى على قناة المحور بث مباشر وحلقة السبت 7 ابريل 2012 يوتيوب كاملة

"90 دقيقة": أيمن نور: سأقاتل حتى لا يصبح سليمان رئيساً لمصر.. وهناك من يريدون استبعاد أسماء بعينها لصالح الفلول.. والإخوان يخوضون السباق بـ3 مرشحين


الفقرة الرئيسية
"حوار مع الدكتور أيمن نور - رئيس حزب غد الثورة"

أكد الدكتور أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، أنه سيقاتل كى لا يرث عمر سليمان الحكم من الرئيس المخلوع "حسنى مبارك"، وقال: "لو أردنا وضعه فى منصب الرئيس من بداية الأمر فلماذا كانت الثورة وكل هذه المشقة"، وأضاف أن مبارك سلمه الحكم بالفعل فى أواخر أيامه، وسليمان كان شريكاً فى المسئولية معه لسنوات".

وقال "نور" من معلوماتى فإن "سليمان" ليس مرشح المجلس العسكرى، ولكنه من بقايا نظام قديم نريد التخلص منه، وقد يكون مرشح مبارك نفسه، وانتخابه يعنى أننا لم ندرك حتى الآن أن هناك ثورة وقعت فى البلد".

ووصف "نور" نزول "سليمان" فى سباق الرئاسة بأنه لغز وعلامة استفهام كبيرة، مؤكداً أنه هذا لا يعنى سوى أن النظام القديم مازال راغبا فى كرسى الرئاسة.

كما وجه "نور" رسالة إلى من يرغبون فى استقرار الأوضاع بانتخابهم للواء "عمر سليمان"، موضحاً أن إمساك "سليمان" بمقاليد الحكم ليس استقراراً، ولكنه قنبلة ستفجر هذا الاستقرار.

وقال "مازال عندى أمل فى تراجع سليمان عن قراره، وأن يتعقل ويدرك أن مصلحة البلد تقتضى عدم وقوع صراع بين أبناء الثورة وعناصر الثورة المضادة".

وأوضح رئيس حزب غد الثورة أن الهجوم الذى تم شنه عليه وعلى الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح وحازم صلاح أبو إسماعيل ومحمد سليم العوا يؤكد أن هناك من يريدون استبعاد أسماء بعينها لصالح مرشحى الفلول، لافتاً إلى أن نزوله الانتخابات لا يهدف إلى الانتصار على قدر ما يهدف إلى عدم استفزاز الناس بمرشحى النظام القديم الذين يتصدرون المشهد الرئاسى ويصيبون المصريين بالانكسار".

وفى نفس السياق أوضح أنه لا يمانع النزول فى فريق رئاسى واحد يحمل لواء الثورة ليقف ضد عناصر الثورة المضادة، كما أوضح أن أياً من المهندس "خيرت الشاطر" أو "عمرو موسى" لم يعرض عليه منصب نائب الرئيس فى حالة فوز أحدهما بالانتخابات.

وعن ترشيح حزب الحرية والعدالة للدكتور "محمد مرسى" احتياطياً عن المهندس خيرت الشاطر علق "نور" مازحاً: "هذا يؤكد وفاء الإخوان بوعدهم، فهم قالوا إنهم لن يخوضوا سباق الرئاسة بواحد منهم فخاضوه بثلاثة"، ولم يذكر من هو المرشح الثالث لهم؟

وأوضح أن هناك حالة عارمة من عدم الوفاء بالوعود فى انتخابات الرئاسة، فهناك من يقولون لن نترشح، ثم نجدهم مرشحين بعدها، وهناك من قرروا الانسحاب لصالح شخص معين ثم عادوا للسباق بعدها، وأكد أن هذا يقلل من قيمة الانتخابات ككل، وأن مشهد الرئاسة أصبح يتغير الآن كل نصف ساعة.

وعن القرار الصادر من القضاء الإدارى على "نور" والذى يقضى بحرمانه من الترشح أكد أن هذا الحكم ابتدائى، وسوف يتم الطعن عليه، موضحاً أنه استخرج صحيفة الحالة الجنائية الخاصة به وجاءت خالية من أى جنايات.

وأشار إلى أن العفو الصادر له لغى الحكم وكل الآثار المترتبة عليه، وبالتالى لا يتوجب على نور رد اعتباره أمام القضاء قبل خوض انتخابات الرئاسة، واختتم كلامه قائلاً: "أنا مرشح حتى الآن وسأكمل طريق الرئاسة حتى نهايته".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق