شارك مع اصدقائك

14 أبريل 2012

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى بث مباشرعلى قناة المحور وحلقة السبت 14 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - أيمن نور: سأتقدم بالطعن اليوم وملتزم بالقانون حتى ولو سيرفضنى.. مدير حملة حازم أبو إسماعيل: نحن أمام عربدة قانونية لمنع أبو إسماعيل من الترشح للرئاسة

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى بث مباشرعلى قناة المحور وحلقة السبت 14 ابريل 2012 يوتيوب كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة


بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة


عمرو الليثي وفقرة الاخبار


عمرو الليثي وكيف تعرف مرشحك من ملامح وجهة



عمرو الليثي والعزل السياسي للفلول مؤامرة ام حق ثوري





تقرير برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى بث مباشرعلى قناة المحور وحلقة السبت 14 ابريل 2012 يوتيوب كاملة

"90 دقيقة": أيمن نور: سأتقدم بالطعن اليوم وملتزم بالقانون حتى ولو سيرفضنى.. مدير حملة حازم أبو إسماعيل: نحن أمام عربدة قانونية لمنع أبو إسماعيل من الترشح للرئاسة



الأخبار
- المخابرات العامة تؤكد: نقف على مسافة واحدة من كافة مرشحى رئاسة الجمهورية
- الكنيسة تعلن بدء إحياء عيد ميلاد القيامة المجيد بدون احتفالات حدادا على البابا شنودة
- المستشار بجاتو: اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية تستقبل لمدة 48 ساعة تظلمات المرشحين المستبعدين وتعلن أن القائمة النهائية ستكون يوم الثلاثاء القادم
- اليوم السابع تنفرد بنشر أسماء المرشحين المستبعدين من الترشح للرئاسة بعد قرار اللجنة العليا للانتخابات
- أيمن نور: سأتقدم بالطعن اليوم وملتزم بالقانون حتى ولو سيرفضنى
مدير حملة حازم أبو إسماعيل: نحن أمام عربدة قانونية لمنع أبو إسماعيل من الترشح للرئاسة ولن نسكت على هذا التلاعب والاستبعاد بالقانون

الفقرة الأولى
الضيوف
عمرو زكى عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة
باسم كامل عضو مجلس الشعب عن الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى
مخلص عبد العال أحد أعضاء حملة عمر سليمان
أحمد سرحان عضو الحملة الانتخابية لأحمد شفيق

قال عمرو زكى عضو مجلس لشعب عن حزب الحرية والعدالة، إنه لا يبرئ فردا من رموز النظام السابق وإن كان ينبغى على الوزراء الذين عاصروا النظام السابق إذا كانوا رافضين له أن يستقيلوا أسوة بما يحدث فى أوروبا مؤكدا على أن الشعب ثار على أحمد شفيق وعمر سليمان ولن يقبل عودتهم لافتا النظر إلى أن مليونية أمس كانت ضد كل من أفسد الحياة السياسية وأننا جميعا ننشد الرجولة فى الأداء بأن يترك كل وزير وزارته رفضا للفساد

وأضاف زكى أننا لا نريد أى تصعيد فى المرحلة الحالية والعمل على احترام الآخر؛ وأضاف أن عمر سليمان وأحمد شفيق كانا فى وقت من الأوقات أعداء للثورة مستدلا بما جاء فى وثائق ويكليكس يفيد بأن عمر سليمان كان على تعاون وثيق مع الحكومة الأمريكية والحكومات الإسرائيلية المتعاقبة.

وقال مخلص عبد العال أحد أعضاء حملة عمر سليمان إن ما حدث من استبعاد للمرشحين العشرة يفيد نزاهة هذه اللجنة وإنها لا يضيرها رفع الإعلام واللافتات وأضاف عبد العال أن الإخوان لا يبحثون عن مطالب الثورة ولكنهم يتاجرون بها ويبحثون عن السلطة وينظرون لما هو أعلى، وإنه يتحدى أن يعلن الإخوان عن علاقاتهم السرية بأمريكا وأوضح أن الإخوان يعانون من الغرور وإنهم ماذا قدموا بعد مرور 3 أشهر وإننا فى لسنا فى حالة حرب مع إسرائيل وأكد أن الإخوان استغلوا حاجة الشعب وفقره من أجل السيطرة على البلاد.

وأوضح أحمد سرحان عضو الحملة الانتخابية لأحمد شفيق أنه من حسن حظه أنه من الجيل الذى عرف الإخوان على حقيقتهم وأننا نعود حاليا لمرحلة إنتاج النظام السابق فى أبشع صوره ونعود أيضا لترزيه القوانين
وأكد سرحان على أن الإخوان كان لديهم تفاهمات مع الأمن قبل الثورة وأنهم لن يسمحوا أن تتحول مصر إلى دولة دينية.

وأوضح سرحان أن طريقة الإخوان فى دعم مرشحى الرئاسة تدل على رغبتهم فى السيطرة على المرشحين التابعين لهم وغير التابعين لهم.

ومن جانبه قال باسم كامل عضو مجلس الشعب عن الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى إن الكل يدعى الحقيقة المطلقة وعمر سليمان كان الرجل الثانى فى عهد مبارك وأنه لو كان قوى لماذا استمر مع النظام السابق وأضاف باسم كامل أن عمر سليمان نفسه هو الذى قال إن مصر لا تصلح فيها الديمقراطية، وتساءل لماذا تحميه الشرطة العسكرية أثناء ذهابه للترشح؟

وأشار كامل أن الثورة قامت وهو نائب لرئيس الجمهورية كما أشار إلى أن له تحفظات على تصعيد أحمد شفيق كرئيس للوزراء وهل هى لكفاءته أم لثقة فيه وطريقة لاسترجاع عصر مبارك كما تساءل لماذا فى هذا الوقت بالذات يحاول الإخوان تفعيل قانون العزل السياسى خاصة بعد نزول الشاطر لافتا النظر إلى أنه مع قانون العزل ولكن ليس فى هذا الوقت.

الفقرة الثانية
كيف تعرف مرشحك من ملامح وجهه؟

الضيف
أشرف عبد الله أستاذ الطب النفسى
ريهام الهوارى خبيرة وأستاذ وسائل الاتصال

قال أشرف عبد الله إن هناك فى الطب النفسى علامات وإشارات فى الوجه يمكن من خلالها معرفة شخصية مرشحى الرئاسة فعلى سبيل المثال، الفريق أحمد شفيق يمتاز بالتسامح المرتفع لأن المسافة بين عينيه واسعة والتشتت عنده عال وأنفه يميزه بأنه يجمع بين الإدارة وحب الناس يحب الصداقة ويحب الهدوء.

أما خيرت الشاطر واضح فيه الأنف الرومانى كل شىء عنده يحلل لقيم مادية يغلب عليه الشك فى الناس ولا يثق فى أحد بسهولة على المستوى الداخلى حسن العشرة مع أهله يحب أن يتحدث كثيرا.

وعبد المنعم أبو الفتوح حواجبه السميكة تدل على أن هناك طاقات وأفكار لديه وأنفه تدل على أنه يستطيع أن يجمع بين الإدارة وحب الناس التجاعيد فوق عينيه تدل على ضغوط كانت عنده فى العشرينيات من عمره ومن الصعب أن يتراجع عن قرار اتخذه.

أما حازم صلاح أبو إسماعيل عينه عاطفية من خلال حدقة العين السوداء كما أن أذنه موسيقية يحب الاستفادة من كل شىء عنده التصاق بأسرته يحاول أن يظهر بصورة جيدة ولا يحب أن يتدخل أحد فى خصوصياته.

وحمدين صباحى من ملامح وجهه يتميز بأن الحاسة السادسة قوية لديه كما أنه يتميز بالشجاعة شخصية ليلية من الصعب أن يصحوا مبكرا لا يلتزم بالمواعيد وعمرو موسى من خلال حاجبه بالدبلوماسية العالية وحبه للجمال الشديد عنده أذن عاطفية وعنده استقلالية أما عمر سليمان يتميز بالشخصية المعدنية للشخصية المزدوجة الذى يجمع بين اللين والشدة يحب التفاصيل المطلقة.

ومن جانبها قالت ريهام الهوارى أستاذ وسائل الاتصال إن وجه أحمد شفيق من خلال عسكريته تجعله من السهل أن يُستفز، أما خيرت الشاطر فوجود الذقن يجعل هناك مسافة بينه وبين التواصل مع الآخر فى ارتدائه للبدلة لا يتقيد بالقالب الشكلى للرئاسة وأبو الفتوح يتمتع بمصداقية دائما يعمل على حشد المشاعر ثابت فى نظراته وكلامه ومبدأه يتمتع بالقدرة على حشد مشاعر الناس، أما حازم صلاح أبو إسماعيل من الصعب المناقشة معه وحمدين صباحى هناك فجوة بين قوته وسلطته وهناك تناقض فى تصرفاته.

وعمرو موسى قدراته فى التواصل عالية وأسلوب إشارات الجسد عنده بدأت تتغير مع حملته الانتخابية من كثرة الحركة وغيرها وأخيرا عمر سليمان يصعب فهم قراراته من خلال لغة الجسد عنده قدرة عالية على جمع المعلومات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق