شارك مع اصدقائك

07 أبريل 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة السبت 7 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - "أديب" لـ"مرسى": مصر مش عربية السواق تعب تيجبولنا سواق تانى.. أيمن نور: الحكم الصادر ابتدائى وسأطعن عليه اليوم

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة السبت 7 ابريل 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

أديب لمرسى مصر مش عربية ، السواق تعب تيجبولنا سواق تانى


بعد تقديم جماعة الأخوان المسلمين لخيرت الشاطر مرشح رئاسة ، محمد مرسي يتقدم احتياطياً كمرشح رئاسي عن حزب الحرية والعدالة ذراع الاخوان السياسي !!



الجنرال لبس البدلة و نزل الملعب !



مصر مش عزبة ، أنصار أبو إسماعيل يهددون بحرق البلد وتقديم شهداء رغم تأكيد الخارجية الأمريكية جنسية والدته !




عادل حمودة : عمر سليمان خصماً عنيداً للأخوان المسلمين


عادل حمودة وسبب تراجع عمر سليمان عن موقفة من الترشح للرئاسة و الوضع الآن بعد نزوله و نزول مرشح جماعة الاخوان المسلمين.




عادل حمودة ، صحة عمر سليمان 100 % ومحاولة أغتياله كانت في نفس يوم تولية منصب نائب الرئيس





تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة السبت 7 ابريل 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": "أديب" لـ"مرسى": مصر مش عربية السواق تعب تيجبولنا سواق تانى.. أيمن نور: الحكم الصادر ابتدائى وسأطعن عليه اليوم



قال الإعلاميان عمرو أديب ومحمد مصطفى شردى لقد وعدناكم بمشاهدة العديد من المفاجآت، بعد تردد أنباء بقوة عن جنسية والدة أبو إسماعيل، المرشح الرئاسى، ولفتاً إلى أن الدكتور أيمن نور أصبح خارجاً عن سباق الرئاسة، وهذا بقرار من القضاء الإدارى.

وأشار شردى إلى أن الإخوان قرروا الدفع بمحمد مرسى بدلا من الشاطر، الذى قد يعصف به القضاء الإدارى، فقرروا الدفع بمحمد مرسى عن حزب الحرية والعدالة، موضحا أن هناك مفاجأة أخرى، وهى وقوف الجماعة الإسلامية، التى قررت الدفع بالدكتور صفوت حجازى، كما قرر اللواء عمر سليمان الدخول فى سباق الرئاسة.

فيما انتقد الإعلامى عمرو أديب فكرة الدفع بالدكتور محمد مرسى، رئيس حزب الحرية والعدالة، لرئاسة الجمهورية، مع المهندس خيرت الشاطر، نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين، بسبب المعوقات القانونية التى قد تعوقه من سباق الرئاسة قائلا: "يعنى إيه الشاطر مش هينفع خدوا مرسى"، وهل رئاسة مصر أصبحت بهذه الطريقة "يا محمد يا مرسى تعالى إترشح ينزل يترشح" ما هذا؟، هل هذه طريقة لحكم أكبر دولة عربية؟! وماذا حدث لمهندس نهضة مصر خيرت الشاطر؟ هل فجأة الإخوان استغنوا عنه بهذه السهولة؟ مضيفا "هى مصر دى عربية السواق تعبان تجيبولنا حد تانى علشان يسوق".

وأضاف أديب، خلال فقرة الأنترو ببرنامج "القاهرة اليوم"، الذى يقدمه بصحبة الإعلامى محمد شردى، من المؤكد أن خيرت الشاطر لا يملك ورقة قرار العفو عنه، لذلك الإخوان لديهم قلق، ولقد قرأت الجريدة الرسمية، ولم أجد قرار العفو عنه، أو عن أيمن نور، فالورقة مع "المجلس العسكرى".

وقال أديب: سنقول إن خيرت الشاطر لديه تاريخ، أما محمد مرسى ما تاريخه؟! هل سيأتى رئيس مصر "قبل ما نقفل بساعتين" دون أن نعلم ما تاريخه، وماذا سيفعل لنا، وما برنامجه الانتخابى؟ والشاطر لديه تاريخ كبير وسُجن.

فيما قال الدكتور أيمن نور، المرشح لرئاسة الجمهورية، أن الحكم بحرمانه من الانتخابات الرئاسية هو حكم ابتدائى، مشيرا إلى أنه سيقدم غداً طعناً على هذا الحكم، لافتا إلى أن صحيفة الحالة الجنائية الخاصة به صدرت خالية من أى جنايات.

وأضاف نور، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم"، الذى يقدمه الإعلاميان، عمرو أديب، ومحمد مصطفى شردى، قائلا: "العفو الذى حصلت عليه هو عفو عن العقوبة والآثار المترتبة عليه‎"، مشيرا إلى أن قرار العفو صدر فى الجريدة الرسمية، ولكن فى عدد مثل الملحق، وأن حكم اليوم صدر عن طعن على قرار العفو.

الفقرة الرئيسية
نظرة على مصر

عقب الكاتب الصحفى عادل حمودة، رئيس تحرير جريدة الفجر، على ما قاله النائب البرلمانى مصطفى بكرى، بأن اللواء عمر سليمان أبلغه بشكل شخصى أنه قرر الترشح للرئاسة، بعد أن تلقى تهديدا بالقتل من جماعة الإخوان المسلمين قائلا: "الإخوان لو رجعوا لموضوع الاغتيالات سيفعلون دون أن يقولوا أو يهددوا، لافتا إلى أنه كان يعرف اللواء عمر سليمان قبل الثورة، بحكم عمله الصحفى، لكن بعد الثورة لم أتحدث إليه بشكل شخصى، لكنى كنت على صلة بمصادر مقربة منه.

وأشار رئيس تحرير الفجر إلى أن اللواء عمر سليمان خصم عنيف للإخوان المسلمين، كما أن المجلس العسكرى سيدعم سليمان؛ لأنه رد العسكرى على الإخوان المسلمين، مشيرا إلى أن تأخر ترشح سليمان سببه المشاورات مع العسكرى.

وأوضح حمودة أن العسكرى ارتفعت أسهمه فى الفترة الأخيرة وأصبح هناك اهتزاز ثقة بين الشارع والتيارات الدينية، مؤكدا أن الثورة إن لم تكن فشلت فقد تجمدت.

وحول رد اعتبار المجلس العسكرى للشاطر فى القضايا السابقة قال حمودة ليس من حق المجلس العسكرى رد اعتبار الشاطر، والبرلمان هو الوحيد الذى فى يده رد اعتباره.

وأكد أن الفريق أحمد شفيق ليس مرشح المؤسسة العسكرية، وفرصة شفيق تتراجع بنزول عمر سليمان فى سباق الرئاسة، وترشح سليمان سيؤثر على فرص عمرو موسى فى الفوز، كما أن معظم الأقباط يميلون إلى اختيار عمر سليمان.

ولفت الكاتب الصحفى إلى أن اللواء سليمان تعرض لثلاث محاولات اغتيال، أبرزها يوم أن أعلن أنه نائب رئيس الجمهورية، مؤكدا أن اللواء سليمان يتمتع بصحة جيدة جدا.

وعن أبرز الأشياء التى يحتاج إليها اللواء سليمان الفترة القادمة كى يكون له مكانه وسط مرشحى الرئاسة قال حمودة: إن اللواء سليمان يحتاج إلى شغل كتير من أجل تعديل صورته فى كافة الأماكن، وعلى الإعلام أن يبرز الحقيقة بحيادية، مشيرا إلى أنه إذا أخذ مبارك حكماً بالسجن، لا أظن أن عمر سليمان سيتدخل فى ذلك الأمر.

ولفت حمودة إلى أن الإخوان قدموا لواشنطن ما لم يقدمه أحد المرشحين من ضمانات، وأمريكا لن تسمح بحكم إسلامى لأى دولة من دول الطوق المحيطة بإسرائيل.

وروى الكاتب الصحفى كواليس تنحى مبارك، بحسب المعلومات التى وردت إليه، على حد قوله، قائلا: "إن الفريق شفيق طالب مبارك بالتنحى واللواء عمر سليمان هو الذى أقنع مبارك بذلك، وعندما وافق مبارك وقرر التنحى، قام باستبدال كلمة التنحى بالتخلى، لافتا إلى أن الحقيقة أن مبارك خرج من القاهرة لشرم الشيخ، ولم يكن فى ذهنه التنحى، وقد قال له عدد من المقربين له فى اجتماع ضم أحمد أبو الغيط وأحمد شفيق وعمر سليمان وغيرهم، وقالوا له، عليك الذهاب لشرم الشيخ بعد اعتصام المتظاهرين أمام القصر الرئاسى، ويفضل إن حضرتك تذهب لشرم الشيخ، ولاحظ اللواء عمر سليمان أنه تم تجهيز مكتب له فى الأمد الحربى بصفته نائب رئيس الجمهورية، فقال سليمان لمبارك "أنا عايز أروح مكتبى فى الرئاسة، فقال مبارك القصر قد أغلق.

وأشار حمودة إلى أن أن اللواء سليمان طرح اسمه فى 2007 سيأتى نائباً لرئيس الجمهورية، ثم تم إلغاء القرار تماما من السيدة سوزان مبارك، ظنا منها أنه ستكون هناك مؤامرة على مبارك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق