شارك مع اصدقائك

13 أبريل 2012

برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد من قناة النهار حلقة السبت 7 ابريل 2012 كاملة - أبو إسماعيل: ما زال أمامنا معركة سنخوضها.. وسأقولها ما حدث لى افتراء واضح.. نوح: تم سحب البساط من تحت الثورة وأصبحت ثورة صوت بلا فعل وهناك استهتار بإرادة الشعب.. نور: ما زلت مرشحاً للرئاسة

نشاهد برنامج أخر النهار
تقديم محمود سعد
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد من قناة النهار حلقة السبت 7 ابريل 2012 كاملة

أبو إسماعيل يلقي خطاباً من داخل مسجد أسد أبن الفرات


كلمنا مكتب محاماة أمريكا لكي نصل إلى خلفيات الموقف. لم يكن بإستطاعتي خلال اليومين الماضيين ترك خطوط المواجهة. سيتضح بإذن الله أن جميع هذه الإتهامات باطلة. هناك مواقع إخبارية نقلت على لساني مالم أقله. لايوجد اتفاق على تنازلي لقريب أوبعيد. عودة أحمد شفيق للظهور إهانة للشعب المصري.



العليا الرئاسية والدة أبو إسماعيل أمريكة منذ 2006

أعلنت اللجنة العليا للأنتخابات الرئاسية تلقيها خطابين من وزارة الخارجية تتضمن لهما وزارة الخارجية الأمريكية أفادت بأن السيدة نوال عبد العزيز نور والدة السيد حازم أبو إسماعيل حصلت على الجنسية الأمريكية في 25 من أكتوبر عام 2006




الإخوان تدفع بمرسى مرشحاً إحتياطياً للرئاسة


كشفت مصادر مطلعة داخل حزب الحرية والعدلة عن إتجاة الحزب لدفع بالمهندس محمد مرسي كمرشحاً إحتياطي لأنتخابات الرئاسة الجمهورية




محامي الإخوان: الشاطر حصل على عفو كلي


أكد عبد المنعم عبد المقصود محامي جماعة الإخوان المسلمين أن المهندس خيرت الشاطر مرشح الإخوان للرئاسة الجمهورية حصل على عفو كلي أسقط عنه العقوبات الأصلية التبعية وكل العقوبات الجنائية




شباب الثورة ترشيح سليمان إنقلاب على الثورة


وصف إتحاد شباب الثورة ترشح اللواء عمرو سليمان نائب الرئيس السابق بأنه إعادة لأنتاج نظام مبارك وإنقلاباً على ثورة يناير المستمرة إلى الأن




تجديد حبس سكرتير مبارك بإتهامه الكسب غير مشروع


جدد محكمة شمال القاهرة حبس جمال عبد العزيز سكرتير رئيس السابق مبارك 30يوماً على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بإتهام بالكسب غير مشروع




الكنيسة المصرية بالقدس ترفض إستقبال مسيحي مصر


أكد القص مصائيل كاهن كنيسة القديسة هيلانا الجزء المصري في كنيسة القيامة بالقدس أن الكنيسة رفضت أستقبال عدداً من المسيحين المصريين اللذين قادموا القدس هذا العام للإحتفال بعيد القيامة المجيد أوضح أن السبب وراء إستقبالهم هو الإلتزام بتعليمات البابا شنوده الثالث الذي كان يمنع سفر الأقباط المصريين إلى هناك لحين زوال الإحتلال الإسرائيلي كان نحو 1000 قبطي الأرثوذكسية غادرو مطار القاهرة ومعبر طابا أمس في زيارة إلى بيت المقدس والأماكن الدينية بفلسطين المحتلة للمرة الأولى منذ توقيع أتقاقيات السلام مع إسرائيل




الأحوال السياسية - المحامي مختار نوح

ضيف الحلقة المحامي مختار نوح .. هناك أبعاد كثيرة في حوار قضية المهندس خيرت الشاطر.






تقرير برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد من قناة النهار حلقة السبت 7 ابريل 2012 كاملة

"آخر النهار": أبو إسماعيل: ما زال أمامنا معركة سنخوضها.. وسأقولها ما حدث لى افتراء واضح.. نوح: تم سحب البساط من تحت الثورة وأصبحت ثورة صوت بلا فعل وهناك استهتار بإرادة الشعب.. نور: ما زلت مرشحاً للرئاسة



قال الإعلامى محمود سعد، بعد قراءة بيان وزارة الخارجية، ومعلقاً على انتخابات الرئاسة، "إن هناك ثلاثة مرشحين لو تم انتخاب أحدهم تبقى الثورة نجحت، أما لو نجح حد من النظام السابق، وبانتخابهم هتبقى الثورة فشلت فشلاً ذريعاً، وهانشوف أيام أسود من قرن الخروب".
صرح الدكتور أيمن نور المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، بأنه مازال مرشحاً للرئاسة، وأن كل ما نشرته الصحف ليس له أساس من الصحة، مؤكدا أن هناك خطأ فى النشر، وأن حكم الإدارية العليا ليس موجهاً له، وإنما موجه لمرشحين آخرين.
وأضاف نور أن هناك بعض الدعاوى أقيمت ضده، من مرتضى منصور وآخرين، حتى لا يتمكن من ترشيح نفسه للرئاسة، إلا أن هذه القضية الحكم فيها 10 أبريل المقبل وليس اليوم.

أذاع الإعلامى محمود سعد مؤتمراً للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل من داخل مسجد أسد ابن الفرات بالدقى، حيث قال، إن الوقت الذى اتخذ للاستعلام عن جنسية والدته قصير جداً، ولا ينمّ إلا عن مؤامرة، ولا يمكن أن يعود رؤوس النظام السابق مرة أخرى لما كانوا عليه، ولا نريد أن تعود بلادنا للذين كانوا جندا من قبل فى حكومات كانت تحكم الناس بالقهر. مشيرا إلى أن الخارجية الأمريكية زورت مستندات جنسية والدته، خوفاً من فوزه بالرئاسة، وطالبت لجنة الانتخابات فى 30 مارس إصدار خطاب لمصلحة الجوازات حول الجنسية.

وأضاف أبو إسماعيل، أنه يوجه خطابه للجنة الانتخابات الرئاسية، وهى لجنة إدارية مشكلة من قضاة، ولدينا الآن 4 من أساتذة القانون، وقد سطروا هذا الكلام. لم لا تظهرون هذا الأمر ما دامت هذه المسألة قديمة؟، وطالبت لجنة الانتخابات فى 30/3/2012 إصدار خطاب لمصلحة الجوازات حول جنسية والدتى فرفضوا، مؤكدا أنه مستعد لمواجهة أى وثائق تصدر عن موضوع جنسية الوالدة.

وأعلن أبو إسماعيل، أنه لن يقبل أن يكون من يحكم مصر بورقة من أمريكا، وهناك بعض المواقع حاولت أن (تصطاد فى المية العكرة) وهذه مواقع كاذبة، وأنا لم أدل بأية أحاديث صحفية لأية مواقع، المعركة لن تنتهى بإغلاق باب الترشح غداً، وسأناضل حتى الرمق الأخير، مضيفا أن مسألة الجنسية الأمريكية لا حقيقة لها، فأمريكا استطاعت أن تكتشف كل ذلك فى خلال 4 أيام فقط!! ما مصلحتها فى ذلك (عملوا الورق لإثبات أن والدتى أمريكية بسرعة الصاروخ) ما مصلحتهم فى ذلك، وبالتالى هناك فرق بين الجنسية والإقامة، ومازلت أنفى حصول والدتى على الجنسية الأمريكية.

وأوضح أبو إسماعيل، أن ما نشره الإعلام حول أن هناك بعض المفاوضات حدثت بشأن التنازل عن الرئاسة هذا كلام خيال، ولا يمكن أن يحدث تماماً، فهناك أمران، إما أن أكمل المسيرة، وإما أن يحدث عائق ما يمنع ذلك فى الشهور الأخيرة، وقبل وفاة والدتى احتاجت لعملية فى القلب، ولو أنها تحمل الجنسية ما احتاجت للمبلغ الكبير المطلوب للعملية، وشقيقتى تزوجت منذ ما يقارب من 23 عاما، واستقرت هى وزوجها، وحصلا على الجنسية الأمريكية، وكل ما طلبناه من مستندات محددة لم يقدم لنا، والإصرار على تقديم ما لا يدل على الجنسية، وما تقوله الدول الأجنبية بالكامل، تصنيفه القانونى ليس رسميا، وإنما واقعة مادية، وطالما هذا موجود وموثق "ليه ما قالوش من زمان".

ولفت أبو إسماعيل أنه لا يريد أن يعود عمر سليمان، فهو رجل المخابرات الذى اتبع اليهود، وهذا أمر لا يليق بكرامة الشعب المصرى، وأيضا لا يمكن أن يعود أحمد شفيق، مهما كان وضعه فهو كان رئيس وزراء، استمات فى الدفاع عن مبارك، وعودته أيضا إهانة، ولا يمكن أن يعود عمرو موسى الذى جلس فى وزارة مبارك لمدة 10 سنوات، وكان السلب والنهب والتزوير والقمع على أشده، ورغم ذلك لم يتكلم، وعند ولايته وزارة الخارجية أين كان من أحداث البوسنة والانتفاضة؟.

وطالب أبو إسماعيل، أمريكا بالإفصاح عن مستنداتها التى تؤكد أن والدتى حاصلة على الجنسية، وليس فقط طلب الحصول على الجنسية، ولقد جهزت لمذكرة قانونية مقدمة للجنة الانتخابات الرئاسية تقول إن أى قرار بإعاقتى فى الترشح فإنه سوف يتم التعامل ضده، ووصف من يدعون ازدواج جنسية والدته بالمخرفين المخبولين.

الفقرة الرئيسية
مرشحو الرئاسة والانتخابات وتأسيسية الدستور

الضيوف
مختار نوح المحامى والمستشار القانونى

قال مختار نوح المحامى والمستشار القانونى، إن انتخابات الرئاسة القادمة مزورة قبل أن تبدأ، بسبب المادة 28 من الإعلان الدستورى، وبرلمان بهذا التشكيل ولجنة تأسيسية بهذا التشكيل تؤكد التيار الذى سوف يسيطر على رئاسة الجمهورية والحكومة، موضحا أن حالة الفوضى التى نشاهدها اليوم على الساحة المصرية مفتعلة، ومرتبة ترتيبا فائقا منذ تسليم السلطة العليا للمجلس العسكرى، وبعد ذلك بدأ التخطيط والتقسيم للحركة الثورية إلى فئات وأفكار.

وأضاف نوح، أن المادة 28 التى تم الاستفتاء عليها أيام المخلوع هى ضد الدين والخلق، وضد قواعد التحصين، وضد أحكام القضاء الإدارى، وضد الأحكام الدستورية السابقة، وبالتالى هى مادة باطلة شكلا وموضوعا، والكل يعلم أن الإعلان الدستورى الباطل، والمجلس العسكرى يحمى هذه اللجنة التأسيسية للدستور الباطل رغم انسحاب الكل منها.

وأوضح نوح، أن هذه النصوص أنشئت لكى تخدم المرحلة الحالية التى نشهدها، وتم سحب البساط من تحت الثورة، وأصبحت ثورة صوت بلا فعل، معتقدا أنها ستعود وبقوة، مشيرا إلى أنه حاليا هناك حالة من اجتهاد فى الشارع المصرى لمعرفة ما يحدث، وأنا معيارى الأول "مصر كبلد"، مشيرا إلى أنه بعد الثورة كنا قد انتهينا من محاكمات أمن الدولة من المعارضين، فالآن هناك ألف شخص سياسيين ثوريين سجناء بالسجون العسكرية، من قبل اتهامهم بمحاكمات عسكرية، وبالتالى هناك استهتار بإرادة الشعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق