شارك مع اصدقائك

05 أبريل 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و حلقة الخميس 5 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - خبير نفسى: النكتة السياسية تعبير صارخ عن الكرب.. كى تقنع 20 مليوناً لابد أن يكون هناك شىء من التلون.. الشخص الغبى لا يغير موقفه.. ربط الدين بشخص شىء خطير جدا.. بسمة: ستات مصر قوة لا يستهان بها

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و حلقة الخميس 5 ابريل 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

زوجة النائب عمرو حمزاوي الفنانة بسمة , أستحالة أذي عمرو بسبب شغلي !





تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و حلقة الخميس 5 ابريل 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": خبير نفسى: النكتة السياسية تعبير صارخ عن الكرب.. كى تقنع 20 مليوناً لابد أن يكون هناك شىء من التلون.. الشخص الغبى لا يغير موقفه.. ربط الدين بشخص شىء خطير جدا.. بسمة: ستات مصر قوة لا يستهان بها


قال الإعلاميان شافكى المنيرى، وعزت أبو عوف: باق ثلاثة أيام ويغلق باب الترشح لمنصب رئيس الجمهورية، فيما أوضحت شافكى مع احترامى لسعد الصغير، ولكن لا يجب أن يكون هناك هزار فى الترشيح لمنصب الرئيس ومصر حاجة كبيرة ومصر لو لها لسان تقول حاجات كتيرة.

الفقرة الأولى
د.عبد الناصر عمر أستاذ الطب النفسى

قال د.عبد الناصر عمر، أستاذ الطب النفسى إن النكتة السياسية تعبير صارخ عن الكرب وهى نوع من أنواع الاكتئاب، وكثرة النكات فى مصر تعنى أن هناك ضغوطا كثيرة، وهى أقل حاجة تعبر بها عن نفسك.

وأشار إلى أن النكتة هى الوسيلة لمقاومة الظلم والنكتة قد تكون تعبيرا عن فرحة أو تعبيرا انفعاليا منضبطا والذى يلعب سياسة، لابد أن يتحمل النقد والمدح، كما أن السادات كان بيطلع نكات ويحب يسمع نكات فالنكتة تعبر عن اتجاه عام وحملة أبو إسماعيل كانت مبالغا فيها.

ولفت إلى أن النكتة هى عبارة عن رسالة بسيطة جدا والنكتة وسيلة للتعبير والمرشح لابد أن يكون عنده ثبات انفعالى، كما أن المرشح فى الخارج يكون نازلا الانتخابات وهو يعلم نقاط ضعفه ومميزاته.

وأوضح د. عبد الناصر أن المرشح لابد أن يكون عنده قدرة على تقبل النقد، وبعض من المرشحين ردود أفعالهم على النقد شديدة جدا وأغلب المرشحين للرياسة يظنون أنهم فوق النقد والمشكلة تكمن فى كوننا شعبا عاطفيا جدا، مشيرا إلى أنه كان يفضل أن يقول حازم أبو إسماعيل إن والدته تحمل الجنسية الأمريكية، فالسياسة لا دين لها ولا خلق وكل شىء فى السياسة مباح، والسياسة فن الممكن لافتا إلى أنه كى تقنع 20 مليونا لابد أن يكون هناك شىء من التلون.

وأضاف عبد الناصر أن الشعراوى قال ربط الدين بشخص شىء خطير جدا، وهناك من دخل السياسة وهو لا يفقه شيئا فى السياسة وعندنا من ربط الدين بالانتخاب وأنا مش عايز مرشح طيب، كما أن القائد هو الذى عنده سرعة التفاعل مع الأحداث.

ولفت إلى أن السادات كان شخصية بديعة والشخص الغبى لا يغير موقفه وطالما لم يهاجمك أحد فأنت مش موجود.

الفقرة الثانية
"حوار مع الفنانة بسمة"

قالت الفنانة بسمة: أهلى كان لهم علاقة بالسياسة وعمرى ما كنت أتخيل أن أهتم بالسياسة أو أرتبط بشخص سياسى عمرو هو شخص مشغول جدا كما أنه مخضوض من وجود تليفزيون فى البيت كما أنه بيحترم شغلى، ولن أسمح لأحد بأن يهاجم عمرو بسبب عملى، ولن أندم على عمل قدمته كما أننى أرى أن الجبن أحيانا سيد الأخلاق.

وأشارت إلى أن أثناء الحادث الذى تعرضت له بصحبة عمرو حمزاوى وسرقة سيارتها تقول إن عقلها انقلب أبيض، وهناك اعتراضات كثيرة وفكرة سيطرة فصيل سياسى واحد مرفوضة، لأننا عايزين تنوعا، وعمرو يحترم الاختلاف فى الرأى وأنا كنت رافضة نسبة الـ50 % الخاصة بالدستور، وأرى أن ستات مصر قوة لا يستهان بها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق