شارك مع اصدقائك

26 أبريل 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و حلقة الخميس 26 ابريل 2012 يوتيوب كاملة- أبو عوف: من المؤسف أن يتم التعامل مع الفنانين ومع حرية الإبداع بهذه الطريقة.. عبد الغفار: إذا أعيدت انتخابات مجلس الشعب اليوم سيخسر الإخوان الكثير



برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و حلقة الخميس 26 ابريل 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv

تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و حلقة الخميس 26 ابريل 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": أبو عوف: من المؤسف أن يتم التعامل مع الفنانين ومع حرية الإبداع بهذه الطريقة.. عبد الغفار: إذا أعيدت انتخابات مجلس الشعب اليوم سيخسر الإخوان الكثير



قال الإعلامى عزت أبو عوف، معلقا على أزمة الفنان عادل إمام، إنه شىء مؤسف أن يتم التعامل مع الفنانين ومع حرية الإبداع بهذه الطريقة، وقالت الإعلامية شافكى المنيرى: عادل إمام لا يقل عن أم كلثوم ومازال فى مصر ناس محترمه.

وأضاف أبو عوف، لو هذه الفئة 10% هايودونا فى داهية، ومحمود قابيل بطل من أبطال أكتوبر وحرب الاستنزاف، ومبروك للأستاذ عادل أمام وسيظل زعيم مدى الحياة.

الفقرة الأولى
صور من التراث المصرى القديم

الضيوف
أيمن عثمان - هاوى جمع الصور من التراث المصرى القديم

قال أيمن عثمان، هاوى جمع الصور من التراث المصرى القديم، لابد أن نرتب أولويتنا من جديد، فمشكلة الفقر فى مصر تجاوزت 200 سنة.

وعرض عدداً من الصور وعلق عليها، يعرض صورة للسماك عام 1930، وصورة لرجل فقير ومبتسم المصرى 1908، ويعرض صورة 1915 لبديل سيارة الفول، وصورة لبائع العرقسوس بزيه الخاص.

الفقرة الثانية
قراءة للصحف

قال د. خالد عبد الغفار، أستاذ جراحة الأسنان، كل المرشحين يغازلون الأصوات، وموضوع عادل إمام جعل هناك شيئاً من الخوف من الطائفية، الآن أصبحت إسلامياً وغير إسلامى، فالبعض يلعب على مشاعر الناخبين، ولابد أن تكون هناك عملية تقييم، لافتا إلى أنه إذا أعيدت انتخابات مجلس الشعب اليوم، سيخسر الإخوان الكثير، والبسطويسى كان من أعداء النظام السابق.

وتساءل كيف يكون رئيس حزب هو رئيس الدولة؟ الصباحى قريب من الفقراء، وهذا أدى لخوف الأغنياء، وعندما نقول كاريزما نقول عبد الناصر.

الفقرة الثالثة
الطاقة الروحية

الضيوف
د. أحمد عمارة - خبير العلاج بالطاقة الروحية

قال د. أحمد عمارة، خبير العلاج بالطاقة الروحية: إن الفرق بين العلم والوعى مثل الفرق بين السماء والأرض، وكلما ازداد وعى الإنسان كلما ازدادت طاقته. وعى الإنسان يتدرج فى العمق حتى الموت، وكلما ازداد وعيك كلما تعاملت مع الحياة بسهولة أكتر، كما أن الوعى غير مرتبط بالعمر.

وأضاف، عندنا علم أن الله يرانا، لكن ليس عندنا وعى أن الله يرانا، والوعى له طاقة.. وكلما كان هناك وعى، كلما كان هناك طاقة عالية، وعى الإنسان يتدرج فى العمق حتى الموت، وإذا رأيت إنسان يكفر غيره فاعلم أن وعيه قليل، كما أن الوعى ليس له علاقة بالسن.

وأشار إلى أنه لا يصح أن شخصاً يقول ذاكرتى ضعيفة، لكى يكون هناك تقوية للذاكرة لابد أن نحفظ كثيرا، وكل فنان يتقمص شخصية يتأثر بطاقتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق