شارك مع اصدقائك

28 أبريل 2012

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الخميس 26 ابريل 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - تونس تريد إعلام مستقل - صمود الثورة اليمنية - تضامناً مع معتقلي بني بوعياش - قوات الأسد في دوما - مظاهرة للمدن المنكوبة ......



نشاهد اليوم

برنامج اون تيوب
ON Tube
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم رامى رضوان


برنامج اون تيوب برنامج يقوم علي الصحافة الشعبية التي بدات في الانتشار حيث اصبحت بديلا هاما للاعلام الرسمي و يساعد علي انتشارها الشبكات الاجتماعية لذلك يهتم اون تيوب بعرض محتويات اللقطات التي يصورها المواطنون بأنفسهم كما يهتم البرنامج بمساعدة المواطنين الراغبين في توثيق لحظات بعينها و نشرها علي الانترنت بل و عرضها علي شاشة اون تي في لايف


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الخميس 26 ابريل 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

تونس تريد إعلام مستقل

نبدا حلقتنا النهاردة من تونس .. و مقطع من امام التلفزيون الحكومي هناك .. فقد أعلن اليوم المتظاهرون .. اللي خيموا منذ مطلع مارس الماضى أمام مقر التلفزيون الوطنى بتونس للمطالبة بـ "تطهير" القناة ... أعلنوا اليوم انتهاء اعتصامهم.
وكان المتظاهرون قد اتهموا إدارة التليفزيون الحكومي بالانحياز لمن اسموهم ـ"اليساريين" او (أعضاء الحزب المنحل للرئيس المخلوع زين العابدين بن على).
و علي خلفية هذا الاعتصام ... إليكم هذا مقطع .. اللي بيظهر فيه مجموعة من الصحفيين وأعضاء من المجلس التأسيسي .. في وقفة احتجاجية .. تعبيراً على مساندتهم لصحفي القناة .. خاصة بعد ما اصبح الوضع متوترا خلال الـ 48 ساعة الماضية .. بين المتظاهرين والعاملين بمبنى التلفزيون الحكومي



صمود الثورة اليمنية

و نروح لليمن...و تحت شعار( بصمود الثورة السلمية ..اسقطنا صنم الجوية).. نظم اهالي محافظة شبوة اليمنية مسيرة جماهيرية حاشدة .. احتفالا بانهاء تمرد الاخ غير الشقيق للرئيس المخلوع (علي عبد الله صالح)..اللواء محمد صالح الاحمر.. قائد القوات الجوية اليمنية.
و كان اللواء محمد صالح يرفض منذ السادس من أبريل الحالي .. تنفيذ قرار الرئيس الجديد عبد ربه منصور هادى .. بإقالته من قيادة القوات الجوية .. فى إطار عملية إعادة هيكلة القوات المسلحة.. بموجب اتفاق انتقال السلطة.
المقطع التالي للمسيرة اللي انتقلت من ساحة التغيير .. لتجوب شوارع المدينة .. و ردد خلالها المتظاهرون هتافات .. تسخر من قائد القوات الجوية المقال .. كما وجهوا رساله للرئيس عبدربه منصور .. بتصفية بقايا العائلة وكل العملاء الذين باعوا اليمن



تضامناً مع معتقلي بني بوعياش

و الي المغرب...و من امام محكمة الاستئناف بمدينة "الحسيمة".. إليكم المقطع التالي .. حيث تجمهر عدد كبير من المعارضين للاحكام القاسية .. اللي صدرت بشان المعتقلين في احداث (بني بو عياش) بالامس.
جدير بالذكر ان مدينة بني بو عياش .. شهدت مواجهات قوية خلال شهر مارس الماضي بين الشباب المغربي وقوات الأمن .. بسبب مظاهرات نظمها الشباب .. و اللي رددوا خلالها شعارات ترفض النظام الملكي وتؤيد الجمهورية. و قد شهدت هذه التظاهرات بعض أعمال العنف .. و تم خلالها اعتقال مجموعة من المتظاهرين .. بتهمة الشغب.




قوات الأسد في دوما

و نروح الى البلد المنكوب .. سوريا... فقد شهدت مدينة دوما عمليات متواصلة للقوات النظامية. و قد صرح احد اعضاء الهيئة العامة للثورة السورية .. إن مدينة دوما بتتعرض لليوم الرابع على التوالى .. لنيران القوات النظامية .. فى ظل إغلاق المدينة بشكل كامل منذ الصباح .. ومنع الدخول والخروج منها .. إضافة لقطع كامل لكل وسائل الاتصالات والإنترنت والكهرباء عن معظم مناطقها منذ ثلاثة أيام. و أضاف المصدر أن"أهالى دوما يوجهون نداء للجنة الدولية للقدوم إليها وترك بعض المراقبين فيها .. لتشكل لهم نوعا من الحماية من إعتدائات القوات النظامية المستمرة.
المقطع التالي بتظهر فيه مجموعة من الدبابات . .و عدد كبير من جنود القوات الاسدية .. و هم يجهزون انفسهم للدخول الي المدينة



مظاهرة للمدن المنكوبة

لا زلنا نتابع الشان السوري .. و نتجه الي مدينة ادلب .. ومقطع بيوضح مظاهرة لاهالي منطقة (معرشمشة) .. تنديدا بالانتهاكات اللي مازال يمارسها نظام بشار الاسد .. و استمراره في قصف المدن السورية المعارضة للنظام بكل قسوة و وحشية .. بالرغم من وصول بعثة المراقبين الدوليين الي الاراضي السورية .. فضلا عن قرار مجلس الامن بوقف اطلاق النار.
جدير بالذكر ان اللجنة الدولية للصليب الأحمر قد صرحت اليوم .. بان متطوعا فى الهلال الأحمر العربى السورى قد قتل بالرصاص .. وأصيب ثلاثة آخرون .. اثناء عمليات القوات الاسدية المستمرة لقمع المعارضين



دفن المتظاهرين أحياء

حول الشان السوري ايضا .. صرحت لجان التنسيق المحلية فى سوريا .. أن عدد قتلى أمس الأربعاء .. قد وصل الي مائة قتيل بنيران النظام السورى. وكالعادة .. لم يرد أى تعليق من السلطات السورية .. اللى سبق و أعلنت إلتزامها بقرار وقف إطلاق النار .. الذى بدأ سريانه فى 12 إبريل الجارى .. و لكنها تحتفظ بحقها فى الرد على ما وصفته بالهجمات المتواصلة للجماعات الإرهابية.
و فضلا عن القتل و القصف ..و انتهاك القرارات الدولية بوقف اطلاق النار ... فقد اصبح جنود بشار الاسد يستخدمون كل الطرق الوحشية في قتل و تعذيب الثوار.
المقطع التالي انتشر اليوم علي يوتيوب .. و بيظهر فيه جنود بشار الاسد و هم يدفنون احد الثوار .. حيا ..و يرغمونه على ان يقول (لا اله الا بشار).
المشهد شديد القسوة .. و ترتجف له مشاعر أي إنسان طبيعي .. و لذلك نعتذر عن إذاعته كاملا .. لما يحتويه من أعلى درجات القسوة و الوحشية و اللاإنسانية. فأي إنسان عاقل .. لن يقدم على فعل مثل هذه الجريمة. و من لديه الرغبة في مشاهدته كاملا .. سيكون موجود على صفحة أون تيوب على فيس بوك



إستمرار الإشتباكات في البحرين

من سوريا الي البحرين ...و ما زالت الازمة بين المتظاهرين البحرينيين و قوات الامن الحمدية قائمة.
و قد طالبت منظمة العفو الدولية .. السلطات البحرينية .. بالإفراج عن ابنة الناشط البحرينى المضرب عن الطعام فى السجن .. عبد الهادى الخواجة.. بعد أن تم اعتقالها الأسبوع الماضى .. على خلفية مشاركتها فى احتجاجات مطالبة بالإفراج عن والدها.
وقد تم إعتقال زينب الخواجة فى 21 أبريل الحالي .. بينما كانت تجلس فى وسط طريق سريع بالقرب من المنامة .. احتجاجا على سجن والدها.
المقطع التالي من ساحة الوحدة في منطقة السنابس ...و لا زلنا نري في المقاطع الخاصة بالبحرين .. استمرار قوات الامن في إتباع اسلوبها العنيف .. في قمع المحتجين السلميين



إنفجار في نيجيريا

نذهب الي نيجريا ..و بالتحديد من مدينة لاجوس .. حيث وقع انفجار جديد .. اثناء عرض مباراة لكرة القدم في دوري أبطال أوروبا .. علي شاشة عرض كبيرة في الهواء الطلق .. الامر اللي أدي الي اصابة عدد من المشاهدين.
و تقول سلطات الامن النيجيرية ان المتسبب في هذا الانفجار هم جماعة (بوكو حرام) .. تلك الجماعة المتشددة التي تستهدف الكنائس وأماكن التجمع العامة والحانات. واللي بتعتبر كل من لا يتبع تفسيرها المتشدد للإسلام .. كافرا.
في المقطع القادم سنتابع اثار الانفجار ..و الخسائر التي نتجت عنه.



مشروع كورال

فكرة بسيطة بدأها سلام يسري مؤسس مشروع كورال الشكاوى .. الفكرة بتعتمد على تجميع عدد من الشباب من مصر و الوطن العربي ليعرضوا همومهم و شكواهم بشكل غنائي جماعي ..... و ينضم الينا عبر سكايب الفنانة و احدى المشاركات في مشروع كورال الشكاوي يسرا الهواري و لكن نقدم لكم المقطع القادم لمشروع كورال الشكاوي بعنوان (بيقولوا الريس قاعد).. العمل اللي تم تأليفه و تلحينه بشكل جماعي .. أثناء ورشة مشروع كورال بالإسكندرية في مايو ٢٠١١ .. العرض كان على مسرح مركز الجيزويت الثقافي
ارحب بالفنانة يسرا الهواري ضيفة حلقة اليوم من اون تيوب اللي بتنضم الينا عبر سكايب كفنانة مستقلة لها اعمالها الخاصة و كأحدى المشاركات الفاعلات في مشروع كورال الشكاوي المقطع القادم يحمل عنوان غريب في بلدي الذي تم تصويره اثناء احتفالية الفن ميدان و اللي بينظمها ائتلاف الثقافة المستقلة في اول يوم سبت من كل شهر في ميدان عابدين و يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين المستقلين. اترككم الأن مع عمل فني اخر لمشروع كورال اتمنى انه يحوذ اعجابكم








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق