شارك مع اصدقائك

21 أبريل 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة السبت 21 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - أديب: ينفى تلقى "شفيق" أى برقيات تعزية من "مبارك".. بكار: تلقيت رسائل تهديد.. الحملة الإعلانية لأبو الفتوح: لا نتبع الشاطر أو مالك.. حجازى: الشرعية للميدان والبرلمان.. عبد الحليم قنديل: التحالف بين المجلس العسكرى والإسلاميين اضطرارى

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة السبت 21 ابريل 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

بكار: أتلقي رسائل سب وتهديد بهدّ مقرات الحزب علي دماغي !



نادر بكار " المتحدث الإعلامي لحزب النور السلفي " يكشف عن تلقيه تهديدات من أنصار حازم أبو إسماعيل





صفوت حجازي في مشادة مع أديب ، لا أحد يتكلم عن الأخوان أو المرشد في وجودي !




أديب بعد زيارة المفتي للقدس ، المفروض نروح أمتي لما يتهد !!


هذه الحلقة كانت قبل يوم من إعلان مصر وقف تصدير الغاز لإسرائيل رسميا ً.




بديع مرشد الأخوان قبل الثورة ، مبارك أب لكل المصريين و لا مانع من ترشح نجله !!




عشان الرجل لا يتزوج الرجل و المرأة لا تتزوج المرأة ، نعم للتعديلات الدستورية !!





تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة السبت 21 ابريل 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": أديب: ينفى تلقى "شفيق" أى برقيات تعزية من "مبارك".. بكار: تلقيت رسائل تهديد.. الحملة الإعلانية لأبو الفتوح: لا نتبع الشاطر أو مالك.. حجازى: الشرعية للميدان والبرلمان.. عبد الحليم قنديل: التحالف بين المجلس العسكرى والإسلاميين اضطرارى



انتقد الإعلامى عمرو أديب كلمة د.محمد مرسى فى مؤتمره اليوم الذى قال فيه "هنسأل القوات المسلحة تحبوا تجيبوا مين وزيرا للدفاع" فرد أديب عليه قائلا: "أنت رئيس ويجب أن تتمتع بقدر من القوة لأنك رئيسا للجمهورية، فقد كان وزير الدفاع الأسبانى سيدة "حامل" ولدى قناعة قوية أن الإخوان والعسكرى على اتفاق تام، حيث كان اجتماع المشير مع رؤساء الأحزاب وكان هناك انسجام تام.

وأشار أديب إلى أن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح نجح فى الانتخابات فسيصطلح مع جماعة الإخوان المسلمين، لأنه خرج من رحم الإخوان وسيعاود مرة أخرى لجماعة الإخوان لأن من يخرج منها يحن لها.

وتساءل أديب عن الأموال التى ينفقها مرشحو الرئاسة ومن أين تلك الأموال، مشيرا إلى أن هناك مئات المليارات ستنفق على الدعاية الانتخابية قبيل الانتخابات بعشرة أيام، خاصة وأن الزيت والسكر بدأ فى التوزيع قبل الانتخابات الرئاسية بفترة كبيرة.

وأوضح أديب أنه يرفض فكرة الجهاد المسلح وفكرة الميلشيات التى يلوح بها عدد من ناشطى التيار الإسلامى، وما حدث بالأمس لا ينفع مطلقا فى ميدان التحرير، حيث تداخل الدين فى السياسة بشكل واضح جدا، قائلا مش مليونية الأمس دعا لها التيارات الشبابية فلماذا يركب التيار الدينى عليها، والكل يكذب للنهاية.

وتابع أديب، قائلا: "قناة الرحمة قررت تعمل مقابلة مع بجاتو، فقال أنصار حازمون لو الراجل دا دخل الأستوديو هتبقى نهايتكوا"، فين الديمقراطية يا جماعة، مشيرا إلى أن قناة الرحمة تتبع للشيخ محمد حسان الذى يعد أحد أقطاب السلفية.

نفى براء أشرف رئيس مجلس إدارة شركة "هاند ميد" للإعلان والموكل لها تنفيذ حملة تلفزيونية للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح الرئاسى، ما تردد مؤخرا عن وجود صلة ملكية من قريب أو من بعيد بخيرت الشاطر نائب مرشد الإخوان المسلمين أو القيادى الإخوانى حسن مالك.

وأكدا براء خلال مداخلة هاتفية، أن الشركة لا علاقة لها بالمهندس خيرت الشاطر وأنها مؤسسة ملك لخمسة شباب مصريين ولا تعتمد على أى تمويل إلا من ملاكها فقط.

وأضاف أن الشركة تم تكليفها بتنفيذ حملة تلفزيونية للمرشح الرئاسى عبد المنعم أبو الفتوح، لافتا إلى أن شركتهم تقوم على إنتاج الأفلام الوثائقية ونعمل أفلاما لقناة الجزيرة وليس لنا علاقة بقناة الجزيرة بشكل مباشر، ونلتزم بما تطلبه قناة الجزيرة من الشركة، مشيرا إلى أنه يتواجد الآن فى الدوحة لعمل أفلام.

فيما قال الإعلامى عمرو أديب أنا ضد التطبيع شكلا ومضمونا، لكن اليوم رأينا أن هناك فلسطينيين يبكون فرحا بقدومه إلى القدس.

نفى الإعلامى عمرو أديب ما تردد عن تلقى الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى برقيات تعزية من الرئيس السابق محمد حسنى مبارك قائلا: "الفريق شفيق ينفى نفيا تاما تلقيه أى برقيات تعزية من الرئيس السابق مبارك"، وأنه لم ينسحب من سباق الرئاسة بعد وفاة زوجته.

وأشار أديب خلال فقرة الأنترو إلى أن ما تردد عار تماما من الصحة، موضحا أنه التقى بزوجة الفريق شفيق مرة واحدة.

أكد نادر بكار المتحدث الإعلامى لحزب النور على تلقيه رسائل تهديد على هاتفه المحمول، قائلا تأتينى رسائل بها قدر من التجريح والتهديد، وعندما أراها اكتفى بتحرير محضر لها، وأنه وجد رسائل تقول له هنهد المقالات التى تكتبها على دماغك أنت وحزب النور، مفسرا ذلك بأننا فى مرحلة ما بعد الثورة وكل التيارات تظهر تحت الشمس والكل يعبر عن آرائه بكل وضوح ويظهر الغلو فى الدين.

وأضاف بكار خلال مداخلة هاتفية، أن الجهة التى تقف وراء ذلك هم أناس يرون أنهم فوق النقد ويقدسون أشخاصا، مؤكدا على أن التيار الأكثر تطرفا هم الذين يرسلون تهديدات بسبب خلاف فى وجهات النظر.

وأوضح المتحدث الرسمى باسم حزب النور أنه يبدو أن القنوات الفضائية الخاصة التى تنتمى للتيار الليبرالى كالت للتيار الإسلامى، وجعلت التيار الدينى ينفر منها لذا عندما تتكلم بشكل منطقى تجد أن الناس لا تقبل منك والحق يؤخذ ممن جاء به.

وتساءل أديب هل من حقى أن أوجه رسالة وانتقد للشيخ "أبو إسماعيل"، فرد بكار قائلا: "بالطبع من حقك، طالما أن نقدك يقوم على الموضوعية.
فقال أديب أنا مش متخيل أن يأتى اليوم الذى يأتى ونتوحد سويا، وأن نلتقى على الحق وهذا ما يوحدنا.

الفقرة الرئيسية
نظرة على مصر

د. عبد الحليم قنديل الكاتب الصحفى والناشط السياسى
د. صفوت حجازى الداعية الإسلامى

قال د.عبد الحليم قنديل الكاتب الصحفى يجب أن يعلم الميدان أنه فى خدمة الميدان والتخديم عليه والتحالف بين المجلس العسكرى والإسلاميين تحالف اضطرارى، والتصويت على التعديلات الدستورية كان على أساس دينى بحت وتقسيم البلد للإسلاميين والليبراليين قسمة باطلة.

وأشار قنديل إلى أن أى جماعة سياسية يجوز فى العمل العام أن ينقدها فهى ليست عصابة، الأمر ملتبس عليك وأنت تريد التخلص من المأزق النفسى اللى أنت فيها بالتنفيس بالولاية العامة والخاصة الذى ليس من القرآن أو السنة.

ولفت إلى أن كل الإجراءات التى تمت والتى ستتم فى هذه الظروف والإخوان قادة سياسيين وهم ببساطة إلى يمين المجتمع وهم الحزب اليمينى داخل البلاد، ويجب أن ننتهى إلى الأبد من الجدل عن هوية البلد، البلد دى هتدفع تمن مبارك مرتين، والميدان بطاقة إنقاذ هذا الوطن.

وأوضح قنديل أنه لا أستطيع التأكيد على استمرار انتخابات الرئاسة، فكيف ستحل لجنة إعداد الدستور التى ستنجز الدستور خاصة أن الأوراق مكشوفة وأن الإخوان كانوا يريدون عمل دولة ذات نظام برلمانى وإذا تم اختيار رئيس.

فيما قال د.صفوت حجازى الداعية الإسلامى إن الشرعية للميدان والبرلمان، وإذا لم يستطع البرلمان القيام بمهامه سنكون دافعين له من الميدان وقانون العزل السياسى كان مطروحا من أول انعقاد البرلمان وليس له علاقة بترشح اللواء عمر سليمان.

ولفت إلى أن 13 أبريل الإعلام لم يعلم كيفية ترتيباتها والمنصات التى كانت موجودة لم تكن اعتباطا، حيث يتواجد جهات ترتب لها ولم يكن الإخوان هم من دعوا لتلك المليونية بل اللجنة التنسيقية لجماهير الثورة التى يشارك فيها الإخوان، والإخوان أعنوا مشاركتهم بعد مجلس أمناء الثورة واللجنة التنسيقية لجماهير الثورة وليس للإخوان منصة فى الميدان يوم 13 أبريل.

ولفت إلى منصة أبو إسماعيل دى حالة خاصة، حيث إنها تم عملها يوم الأربعاء ولم أهتف هتافا واحدا ينبأ عن أيديولوجيتى الإسلامية والبيان الذى ألقى من فوق منصة الإخوان هو نفس البيان الذى أذيع على باقى المنصات وفى وسائل الإعلام.

وقال حجازى: أنا لم أدافع عن الإخوان المسلمين، مشيرا إلى أنه وجد فى التلفزيون المصرى والإخوان أكبر من أن يدافع عنهم صفوت حجازى، وهل الكبير لا يخطئ فالإخوان أكبر من أن يدافع عنهم صفوت حجازى، فأنا لم أدافع عن الإخوان بل أدافع عن الميدان والإخوان كانوا متواجدين فى كل المليونيات التى تدعو إلى توحد.

وقال حجازى الإخوان هم فصيل يصيب ويخطئ والميدان مفتوح لكل الناس ولا يستطيع مخلوق أن تمنع أحدا من دخول الميدان طالما أنك تنادى بمصلحة مصر، وهذه المليونية لم تكن لمطلب محدد بل هو زحف لأن الناس كانت خائفة على ثورتهم، وأغلب من كانوا فى الميدان وكل إنسان يخطئ مش كنا بنقول الدستور أولا وحاليا نقول لا يمكن دستور تحت حكم العسكر.

وأضاف حجازى أنه لازم يبقى فيه انتخابات رئاسة، وإن لم تنتقل السلطة سيكون موجة ثورية جديدة وأريد أى حد يختاره الشعب المصرى وطنى شريف ومن أبناء هذا الوطن ويأتى عبر صندوق انتخابى نزيه وألا يكون من النظام السابق مثل شفيق وموسى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق