شارك مع اصدقائك

17 أبريل 2012

برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الجمعة 6 ابريل 2012 كاملة - ألاف من مؤيدى أبو إسماعيل ينظمون مسيرات إلى التحرير - عمرو سليمان يعلن رسميا ترشحه للرئاسة - صباحى و نور يقدموا اوراق ترشحهما للرئاسة - علاقة الإخوان بالمجلس العسكري بعد الثورة - الخلاف حول ترشح الشاطر و عمر سليمان

نشاهد اليوم

برنامج مصر تقرر

تقديم محمود سالم

و يذاع على قناة الحياة 2

مصر تقرر.. برنامج لا يتدخل فيه المذيع ليؤثر على الجمهور، فهو يفتح الباب أمام كل التيارات لتتناقش أفكارها والجمهور هو الحكم الوحيد.. هكذا تحدث الإعلامى "محمود مسلم" مقدم برنامج مصر تقرر على قناة الحياة ورئيس تحرير شبكة الحياة لليوم السابع، مؤكدا أن البرنامج يستضيف يومياً من تسعة إلى أحد عشر ضيفاً عبر الحوار المباشر والمداخلات الهاتفية من جميع التيارات السياسية فى مصر فى مناظرات يعرض فيها كل منهم رأيه، ويترك للمشاهد حق القرار، وليس هذا وحسب فقد لعب "مصر تقرر" دوراً هاماً فى تعريف المصريين فى الدوائر المختلفة بمرشحيهم، والذى كان أول ظهور إعلامى لهم فى البرنامج من خلال المناظرات السياسية الهامة، ومن أبرزها مناظرة النائب البرلمانى مصطفى النجار مع منافسه من التيار السلفى الدكتور محمد إبراهيم، وأضاف محمود مسلم قائلاً: "مصر أصبحت ساخنة بعد الثورة، وكل يوم نجد مئات القصص والروايات التى يمكن للإعلامى عرضها، ولكن ولأننا قررنا أن نكون موضوعيين من اللحظة الأولى اتفق فريق العمل على استضافة كافة التيارات السياسية ولا فرق بين من نتفق ومن نختلف معهم، فنحن نؤمن أن فى هذه المرحلة مصر هى من تقرر، وليس نحن الإعلاميين من نقرر لها".
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الجمعة 6 ابريل 2012 كاملة


ألاف من مؤيدى أبو إسماعيل ينظمون مسيرات إلى التحرير


الاف من مؤيدى ابو اسماعيل ينظمون مسيرات الى التحرير و أبو اسماعيل هناك تدايبر لحبك مساله جنسية والدته و ساواجهها بكل السبل.




عمرو سليمان يعلن رسميا ترشحه للرئاسة


عمرو سليمان يعلن رسميا ترشحة للرئاسة و الاخوان لن ينافس الشاطر.




صباحى و نور يقدموا اوراق ترشحهما للرئاسة


صباحى و نور يقدموا اوراق ترشحهما للرئاسة وسط حضور انصارهما.




مصر تقرر: علاقة الإخوان بالمجلس العسكري بعد الثورة


مناقشة مع الدكتور عضو مجلس الشعب السابق و اللواء حمدى بخيت الخبير الإستراتيجي حول علاقة جماعة الإخوان المسلمين بالمجلس العسكري بعد الثورة. أحنا رفضنا حكومة عصام شرف و قبلنا الجنزورى و انها معها تفويض بادارة البلاد و لقينا انها تدير جرائم مثل السولار و ازمة البنزين و ازمة البوتجاز و مجزرة بورسعيد و وفاة73 شهيد اشعب يكفر بالورة و يقول نريد مبارك ازمات مصر فى الفترة الاخيرة مفتعله من قبل الثورة المضادة هل ترشية سليمان رد على ترشيح الشاطر ازاى رشح نفسه أكنوا مبارك هو الى بيترشح زى شفيق ايضا من العجيب ترشيح سليمان و احتمال يكون دة رد على ترشح الشاطر. المجلس العسكرى يتحمل الكثير والناس الجديدة لا تعرف الكثير منها و هى الساسه و المجلس العسكرى لا يلعب سياسة. الاصول هى ان تدور السياسه فى ظل مصلحه الدوله حكومه الجنزورى حط ايديها على ملفات كثير بينما مجلس الشعب بيدور بس على حق الشهداء. ايه تفسيرك لحمله الاخوان؟ انا مش شايف مبرر عندنا ناخب و هم نزلوا و محدش عندة حزر على ناخب هناك تشكيك من المجلس العسكرى ليه هذا خطا. المجلس العسكرى جاد فى تسليم السلطه و لا علاقه بترشيح اى مواطن. هل تتوقع الإختلاف بين الإخوان و المجلس يفعل ثورة جديدة؟.




مصر تقرر: الخلاف حول ترشح الشاطر و عمر سليمان


مناقشة من الدكتور محمد حبيب نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين السابق حول ترشيح عمرسليمان وترشيح خيرت الشاطر. ما هو رئيك في ترشيح عمر سليمان برئلسة الجمهرية؟. حبيب: توقعت ترشح عمر سليمان قبل خيرت الشاطر. هل هذا رد للإخوان لترشيح الشاطر؟. هل له فرصة فى النجاح؟. هل لو كنت موجود داخل الجماعة الأن كونت هتستقال؟.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق