شارك مع اصدقائك

14 أبريل 2012

برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الثلاثاء 3 ابريل 2012 كاملة - الشاطر بعث رسالة تهدءة لـ تل أبيب من خلال وفد الكونجرس - الأشعل يعلن إنسحابه من السباق الرئاسي لصالح الشاطر - مجمع البحوث الإسلامية يقاطع الجمعية التأسيسية للدستور - شورى العلماء السلفي يرفض تنازل أبو إسماعيل للشاطر - السادات يطالب بالتراجع عن ترشيح الشاطر للرئاسه ......

نشاهد اليوم

برنامج مصر تقرر

تقديم محمود سالم

و يذاع على قناة الحياة 2

مصر تقرر.. برنامج لا يتدخل فيه المذيع ليؤثر على الجمهور، فهو يفتح الباب أمام كل التيارات لتتناقش أفكارها والجمهور هو الحكم الوحيد.. هكذا تحدث الإعلامى "محمود مسلم" مقدم برنامج مصر تقرر على قناة الحياة ورئيس تحرير شبكة الحياة لليوم السابع، مؤكدا أن البرنامج يستضيف يومياً من تسعة إلى أحد عشر ضيفاً عبر الحوار المباشر والمداخلات الهاتفية من جميع التيارات السياسية فى مصر فى مناظرات يعرض فيها كل منهم رأيه، ويترك للمشاهد حق القرار، وليس هذا وحسب فقد لعب "مصر تقرر" دوراً هاماً فى تعريف المصريين فى الدوائر المختلفة بمرشحيهم، والذى كان أول ظهور إعلامى لهم فى البرنامج من خلال المناظرات السياسية الهامة، ومن أبرزها مناظرة النائب البرلمانى مصطفى النجار مع منافسه من التيار السلفى الدكتور محمد إبراهيم، وأضاف محمود مسلم قائلاً: "مصر أصبحت ساخنة بعد الثورة، وكل يوم نجد مئات القصص والروايات التى يمكن للإعلامى عرضها، ولكن ولأننا قررنا أن نكون موضوعيين من اللحظة الأولى اتفق فريق العمل على استضافة كافة التيارات السياسية ولا فرق بين من نتفق ومن نختلف معهم، فنحن نؤمن أن فى هذه المرحلة مصر هى من تقرر، وليس نحن الإعلاميين من نقرر لها".
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الثلاثاء 3 ابريل 2012 كاملة


الشاطر بعث رسالة تهدءة لـ تل أبيب من خلال وفد الكونجرس


إذاعة الجيش الإسرائيلى: الشاطر بعث رسالة تهدءة لـ تل أبيب من خلال وفد الكونجرس الأمريكى.




الأشعل يعلن إنسحابه من السباق الرئاسي لصالح الشاطر


الأشعل يعلن إنسحابه من السباق الرئاسي في مقر الإخوان لصالح الشاطر




مجمع البحوث الإسلامية يقاطع الجمعية التأسيسية للدستور


مجمع البحوث الإسلامية يتمسك بموقفة و يقاطع الجمعية التأسيسية للدستور




شورى العلماء السلفي يرفض تنازل أبو إسماعيل للشاطر


شورى العلماء السلفي يرفض تنازل أبو إسماعيل لصالح الشاطر و النور يختار من يدعمه غداً.




السادات يطالب بالتراجع عن ترشيح الشاطر للرئاسه


السادات يبعث برسالة لـ مرشد الإخوان يطالبه فيها بالتراجع عن ترشيح الشاطر للرئاسه .




العوا ينفي حصول والده على الجنسية السورية


العوا ينفي حصول والده على الجنسية السورية و صباحي يقدم أوراقه الجمعة




الشورى يناقش معايير اختيار رؤساء تحرير الصحف القومية


الشورى يناقش معايير اختيار رؤساء تحرير الصحف القومية و خلاف على الانتخاب




المصريين الأحرار ينضم إلى دعوى للطعن ضد التأسيسية


المصريين الأحرار ينضم إلى دعوى جديدة للطعن ضد تأسيسية الدستور.




أنباء عن تقدم عمر سليمان للترشح للرئاسة


أنباء عن تقدم عمر سليمان للترشح للرئاسة .. و يوجد معلومات شبه مؤكده بترشيح عمر سليمان للرئاسة




المطرب الشعبي سعد الصغير يعتزم الترشح للرئاسة


المطرب الشعبي سعد الصغير يعتزم الترشح للرئاسة و يجمع 55 ألف توكيل




شباب الإخوان بين الشاطر و أبو الفتوح


... مناقشة مع الأستاذ سامح البرقي أحد شباب الإخوان و الأستاذ على خفاجه أمين شباب حزب الحرية و العدالة حول انشقاق الشباب داخل الحزب و بين الشاطر و أبو الفتوح لية خرجت من الإخوان و لية بترشح أبو الفتوح؟. هل ترى أن ابو الفتوح يتعمل له رد اعتبار بعد ترشح الشاطر؟. هل يوجد صراع بين القطبين؟. خفاجي : 80 % من أعضاء الهيئة العليا للحرية و العدالة صوتوا بالمشاركة في الإنتخابات الرئاسية , البرقي : غزلان أكد في أبريل الماضي عدم تقديم الأخوان لمرشح رئاسي , البرقي : مقتنع بأن ترشيح الشاطر نابع من داخله وليس من الجماعة , البرقي : عبد المقصود قال أننا نعمل منذ أكثر من شهر على إزالة الموانع الإنتخابية من أمام الشاطر , البرقي : أحد قيادات الإخوان أكد لي أن الشاطر إتفق على دخول 14 مليار جنية من الخليج لمصر بشرط أن يتولى الإخوان الحكم.




ماذا ترى حال مصر الأن ؟


مناقشة مع علاء عبد المنعم عضو مجلس الشعب السابق عن حال مصر الأن. كيف ترى مصر الأن؟. و ما هو الحل الأن؟. هل مجلس الشعب و الشوري هيجتمعوا و يغيروا قرارتهم؟. ماذا رأيت في إختيار الدكتور سعد الكتاتني رئيس اللجنة التأسيسة لوضع للدستور؟. هل هتعدوا دستور موازي؟. هل هيندم لها إخوان؟. هل الإخوان هيقبلوا الحل الجزري؟. ما شأن علوم النباتات بالدستور؟. هل السلطة بتغير؟. ماذا ترى في ترشيح المهندس خيرت الشاطر لرئاسه الجمهورية؟. ماذا حدث في إجتماع ما قبل الثورة في مكتبك؟. علاء عبد المنعم: المجلس العسكري لم يضع معايير لأختيار أعضاء التأسيسية للدستور و لا يصح للإغلبية لا تضع الدساتير و جماعة الإخوان يصيبها غرور القوة. الإخوان المسلمون يسيطرون على كل مفاصل الدولة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق