شارك مع اصدقائك

18 أبريل 2012

برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الثلاثاء 17 أبريل 2012 يوتيوب كاملة - صبحى صالح: اللجنة استبعدت الشاطر لأننا أخفينا قرار العفو الذى حصل عليه ومرسى جاهز.. الطبيب المصرى الذى طارد "غالى" بلندن: السلطات البريطانية لو أرادت اعتقال غالى لفعلت ذلك.. والقانون يمنعنى من القبض عليه

نشاهد اليوم برنامج الحقيقة

الغنى عن التعريف

من تقديم الاعلامى القدير :وائل الابراشى

و يذاع على قناة دريم 2

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع أصدقائك على توتير والفيس بوك وجوجل + 1 من أعلى الصفحة

برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الثلاثاء 17 أبريل 2012 يوتيوب كاملة

الاحتفال بتيتانيك ووفاة موروسيني

اعادة الاحتفال بفيلم تيتانيك في جميع انحاء العالم وقضية موت اللاعبين فى الملاعب وحديثا كان موت اللاعب الايطالي موروسيني



مداخلة مع الطبيب الذي طارد بطرس



استمرار قضية والدة ابو اسماعيل

استمرار النقاش فى قضة جنسية والدة ابو اسماعيل واعتصام انصارة امام اللجنة الانتخابية والاعتراض على القانون الذي يمنع ازدواج الجنسية



قضية موقعة بورسعيد



تقرير برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الثلاثاء 17 أبريل 2012 يوتيوب كاملة

"الحقيقة": صبحى صالح: اللجنة استبعدت الشاطر لأننا أخفينا قرار العفو الذى حصل عليه ومرسى جاهز.. الطبيب المصرى الذى طارد "غالى" بلندن: السلطات البريطانية لو أرادت اعتقال غالى لفعلت ذلك.. والقانون يمنعنى من القبض عليه


قال النائب صبحى صالح، وكيل اللجنة التشريعية فى مجلس الشعب، إن موقف المهندس خيرت الشاطر القانونى سليم وليس هناك داع لاستبعاده من سباق الترشح.

وكشف صالح محامى الشاطر، فى مداخلة هاتفية، أن لجنة الانتخابات الرئاسية استندت فى قرار استبعادها الشاطر إلى أننا اخفينا عليهم القضية التى حكم عليه بها وحصل على عفو بعدها، لافتا إلى أن قرار الاستبعاد غير سليم لأننا قدمنا صحيفة الحالة الجنائية، لافتا إلى أن قرار العفو يوقف الآثار المترتبة على القضية.. إلا أن الإبراشى قاطعه قائلا: ماذا لو استمر استبعاده.. فرد صالح سنلتزم بقرار اللجنة لكن سندفع بالدكتور محمد مرسى بديلا له لأنه جاهز.

وشن أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، اليوم الثلاثاء، هجوما حادا على الإعلامى وائل الإبراشى بدعوى أنه أطلق على واقعة جنسية والدة الشيخ حازم باسم " موقعة أم أبو إسماعيل" على حد وصفهم.

وعرض البرنامج، تقريرا مصورا بث فيه أنصار أبو إسماعيل هجوما كبيرا على برنامج "الحقيقة" ومقدمه الإعلامى وائل الابراشى وهددوا من خلاله القيام بثورة ثانية فى حالة استبعاد الشيخ حازم وقالوا لكاميرا برنامج الحقيقة إنهم سيتجهون لميدان التحرير للاعتصام فيه حتى يوم الجمعة القادم وبعدها سيتم نقل الاعتصام إلى الساحة المواجهة لمقر اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة.

من جهته علق الإعلامى وائل الإبراشى على غضب أنصار أبو إسماعيل قائلا: أنا لم أسم واقعة الجنسية باسم "واقعة إم إسماعيل" ولكن أنصاره هم الذين حولوها لموقعة، مشيرا إلى أنهم أطلقوا عليها هذا الوصف لأنهم يعتبرون أنفسهم فى جهاد إما النصر أو الشهادة.

من جانبه قال محمد عبد الغنى، طبيب مصرى مقيم بلندن، إنه رأى يوسف بطرس غالى بالصدفة البحتة حينما شاهده يسير فى أشهر شوارع لندن فى عز النهار وفى مكان مزدحم، لافتا إلى أن شوارع لندن بها كاميرات عديدة تظهر يوسف غالى وأى متهم لديها.

وقال عبد الغنى، فى مداخلة هاتفية،: لو السلطات البريطانية تريد إلقاء القبض على غالى لتفعل ذلك فى دقيقة واحدة، مشيرا إلى انه لو كان فى سلطته القبض عليه وتسليمه لسلطات انجلترا لفعل ذلك على الفور.

وقال عبد الغنى، إن القانون البريطانى يمنعه من ذلك. وكشف عبد الغنى عن قيامه بتحرير محضر ضد غالى عقب تصويره فيديو المطاردة لمساعدة السلطات البريطانية فى القبض عليه من خلال اقرب نقطة شرطة انجليزية لمقر إقامة غالى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق