شارك مع اصدقائك

14 أبريل 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و حلقة السبت 14 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - أديب: لم نضلل حضراتكم وكل الإثباتات كانت هنا والموضوع لم يكن شخصياً.. بكرى: سأدعم صباحى فى الانتخابات الرئاسية.. بكار: نجم الليلة بلا منازع هو سليمان.. كامل: هناك إمكانية لالتحاق سليمان بسباق الرئاسة مرة أخرى.. البنا: استكمال اللواء توكيلاته خلال يومين غير جائز قانوناً

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و حلقة السبت 14 ابريل 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

أديب بعد إستبعاد أبو إسماعيل يفتح النار ، كنا علي حق واتشتمنا واتهددنا ويجب إعتذار الشيخ ، عايزنا عمي في بلد عميان !



رسمياً اللجنة العليا لإنتخابات الرئاسة تستبعد عشرة شخصيات منهم عمر سليمان و مرتضي منصور وأيمن نور و خيرت الشاطر و حازم صلاح أبو إسماعيل بسبب ثبوت جنسية والدته الأمريكية.





تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و حلقة السبت 14 ابريل 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم" أديب: لم نضلل حضراتكم وكل الإثباتات كانت هنا والموضوع لم يكن شخصياً.. بكرى: سأدعم صباحى فى الانتخابات الرئاسية.. بكار: نجم الليلة بلا منازع هو سليمان.. كامل: هناك إمكانية لالتحاق سليمان بسباق الرئاسة مرة أخرى.. البنا: استكمال اللواء توكيلاته خلال يومين غير جائز قانوناً



قال الإعلامى عمرو أديب بعد استبعاد أبو إسماعيل رسمياً لم نضلل حضراتكم وكل الإثباتات كانت هنا والموضوع لم يكن شخصيا والنتيجة رسمية الآن مضيفا "لو مكنتش والدته أمريكية كان هيعمل فينا إيه؟" وقد هدد الشيخ حازم وقال للإعلام أمامكم 48 ساعة للاعتذار وبعد أن أصبح الموضوع رسميا يجب على الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل أن يعتذر لمصر كلها الآن متسائلا طب نازل الميادين ليه ؟.

ولفت أديب خلال فقرة الأنترو ببرنامج "القاهرة اليوم" بصحبة الإعلامى محمد شردى، إلى الحملة الإعلامية الشرسة التى شنها مؤيدو الشيخ حازم عليه وعلى برنامجه، قائلا: "زى ما أنا طلعت دكر للآخر واتشتمت واستحملت فمن حقى أطلب الاعتذار" وأنا أتشتم ولم أغلط والمرجلة أن أقول الصح وإحنا صح وطلعنا صح، مشيرا إلى أنه قد استحمل الشتائم من أنصار أبو إسماعيل وصبرت حتى النهاية متسائلا: "إن أصبح أبو إسماعيل رئيساً هل هذه طريقة سيقوم بها بالتعامل معنا بنظرية المؤامرة والكذب والتكفير".

وأشار أديب إلى أن أبو إسماعيل محام كبير وعليه أن يحترم القانون والحديث عن الخروج فى مسيرات أمر غير مسئول وعليه أن يعتذر الآن للشعب ولن أقول إنك كاذب أو شىء من هذا القبيل فهذه ليست صفاتى بل طلبت أن يعتذر الإعلام خلال 48 ساعة بل عليك أن تعتذر أنت للشعب المصرى.

وتساءل أديب قائلا: "فإذا كنت قبل أن تكون رئيسا وصفتنى بالكافر والملحد وتعاملتم معى بنظرة المؤامرة فإذا كان الأمر كذلك فياروح ما بعدك روح والكل يجيب رجالته ونقف لبعض فى الميدان وهى دى مصر اللى أنت عايزها يا شيخ ربنا كبير وهو العدل وحابب إن كل حاجة تبان وتظهر وأنا راجل شغال هنا وأعمل فى أقدم برنامج فى الشرق الأوسط وله مصداقية عليه جدا يا شيخ وزى ما أنا طلعت رجل وتحملت كل شىء بسبب حديثى عن جنسية والدتك مطالبا الشباب الذى وجه إليه السبُاب أن يعتذروا له كما هاجموه ووصفوه بصفات ليس فيه.

وأضح أديب أن الإخوان والسلفيين يشربون الآن من نفس "الكأس" الذى وضعوا فيه الشعب من خلال استغلال الدين لإجبارهم بالتصويت فى نعم على التعديلات الدستورية وعليهم أن يحصدوا ما زرعوه.

وأكد أديب على أنه لم يأخذ الموضوع بشكل شخصى كما يتهمنى أنصار أبو إسماعيل فالمستندات تقول إن والدتك أمريكية بالإضافة أنك قلت إن شقيقتك أمريكية ومعظم العائلة تحمل الجنسية الأمريكية لافتا إلى أن الكاتب الصحفى خالد صلاح طالب الشيخ حازم بأن يخرج علينا ويقسم بالله أن والدته ليست أمريكية قائلا "خالد صلاح إسلامى قديم" ولم يفعل الشيخ.

وقال أديب بانفعال شديد "حسبى الله ونعم الوكيل وأشهد أن لا إله إلا الله وهل هذا الدين يا شيخ فهناك ثلاثة مرشحين محسوبين على التيار الدينى غيرك ولم يفعلوا ما تفعله أنت، فعلى سبيل المثال المهندس خيرت الشاطر الذى لديه عِداد وعُدة أكثر منك ولم يفعل مثلما تفعل يا شيخ حازم.

وقال نادر بكار المتحدث الرسمى باسم حزب النور السلفى نجم الليلة بلا منازع هو اللواء عمر سليمان وياريت اسمع الأفراح والليالى الملاح فى القاهرة اليوم.

فرد أديب بفكاهة هنجيب صاجات ونرقص هنا وأضاف بكار أعتقد أن الأمر بيحفظ للمجلس العسكرى مكانته فإنه لو كان يؤيد سليمان كان يقف بجواره.

وعن خروج أبو إسماعيل والشاطر من السباق الرئاسى قال بكار مش عايز أعلق سلبا أو إيجابا لأن السباق بيحتدم بين عدد محدد من مرشحى الرئاسة مضيفا ننتظر حتى غلق باب الطعون والسباق بيحتدم بين عدد قليل يمكننا عندها أن نختار واحدا ونقف وراءه وندعمه ولم نرشح إلا مرشحا إسلاميا ولم نستبق الأحداث وأظن أن نسوق لهذه المبادرة الإسلامية وأنه لا أحد يعلن مرشحه إلا بعد غلق الباب.

كشف د. عفيفى كامل أستاذ القانون الدستورى عن إمكانية عودة اللواء عمر سليمان لسباق الرئاسة قائلا: يمكن للواء سليمان اللحاق بسباق الرئاسة وذلك إذا كانت التوكيلات التى ترددت أنباء حول أن أمين التوكيلات تركها فى إحدى المحافظات ولم يتم تقديمها للجنة العليا للرئاسة، مشيرا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج القاهرة اليوم الذى يقدمه الإعلاميان عمرو أديب ومحمد مصطفى شردى، إلى أن الوضع القانونى يتيح له أن يضع التوكيلات التى تم جمعها ولم يتم إرسالها والخطأ الذى وقع ليس له دخل فيه.

ومن جهه أخرى أكد الدكتور عاطف البنا الخبير الدستورى على أن استكمال عمر سليمان توكيلاته خلال يومين غير جائز قانوناً.

الفقرة الرئيسية
نظرة على مصر

الضيوف:
مصطفى بكرى عضو مجلس الشعب

عقب مصطفى بكرى عضو مجلس الشعب على خروج المرشح الرئاسى عمر سليمان من سباق الرئاسة قائلا: "اتصلت بمصادر داخل الحملة الانتخابية لعمر سليمان وقالوا له إن المشكلة تكمن فى محافظة أسيوط حيث دخل توكيلات أخرى فأصبحنا أمام خلل موجود وأكدوا على أن لديهم 2000 توكيل بتاريخ 8 أبريل مشيرا إلى أن السؤال الجوهرى الآن هل اللجنة العليا للرئاسة ستقبل التوكيلات أم لا.

وعن موقفه الدعم لعمر سليمان بسبب مواقفه بالبرلمان قال بكرى أنا معايا تليفون اللواء سليمان الخاص وأنا أعرفه كويس جدا بحكم عملى الصحفى وكلمته فقال أنا مش نازل وكنت أحصل منه على تصريحات ووقوفى معه بسبب عمل مهنى صحفى أنا موقفى واضح وأنا مؤيد للزميل الناصرى حمدين صباحى.

وأكد بكرى على نزاهة اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة وأن هذه اللجنة أخذت قرارات بعد أن شهدت أدلة واضحة وألمح بكرى إلى أن الناس لا يمكن أن تغفر للنظام السابق أشياء كثيرة ة إذا جابوا الرجل دا سيسير لما يراه الشعب مناسبا لأن الشعب فهم معنى الثورة.

وأوضح بكرى أن المجلس العسكرى فى اجتماع غدا فى اجتماع الأحزاب يسدل الستار عما حدث حتى لا يُقال أنه منحاز لا أحد الأطراف لأن هناك شبهة عوار قانونى.

ومن جانبه قال ضياء رشوان مدير مركز الدراسات الإستراتيجية بالأهرام، سليمان والشاطر وأبو إسماعيل كانوا يمتلكون نصف القوة التصويتية واستبعد وجود مخرج قانونى يعيد سليمان للترشح الرئاسى مشيرا إلى أن قرارات الاستبعاد الأخيرة تصب فى صالح الإخوان خاصة وأن فرص محمد مرسى تتزايد بقوة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق