شارك مع اصدقائك

12 أبريل 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و حلقة الخميس 12 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - خبير طاقة روحية: الإنسان مخير فى كل تفصيلة فى حياته.. القدر هوقانون محكم لا يتغير.. الصداقة لها فعل السحر فى سحب الطاقة السلبية.. الحوشى: لا يجب أن يأخذ الإنسان القرض على مدة طويلة

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و حلقة الخميس 12 ابريل 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

د.عمارة : لو غيرت حياتك جواك هتتغير حياتك من حواليك !





تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و حلقة الخميس 12 ابريل 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": خبير طاقة روحية: الإنسان مخير فى كل تفصيلة فى حياته.. القدر هوقانون محكم لا يتغير.. الصداقة لها فعل السحر فى سحب الطاقة السلبية.. الحوشى: لا يجب أن يأخذ الإنسان القرض على مدة طويلة



قال الإعلامى د. عزت أبوعوف: لقد وافق مجلس الشعب على قانون مباشرة الحقوق السياسية فيما قال وليد رشاد مراسل القاهرة اليوم مداخلة تليفونية من أمام مجلس الشعب إنه قد انتصر الرأى المعتدل وقالوا إنه سيكون فى حق البعض الذى عمل فى ظل النظام السابق منذ عشر سنوات لافتا إلى أن النائب محمد أنور السادات رفض عمل أى لقاء بعد الاجتماع والنائب مصطفى الجندى قال إن الإخوان أحيانا تعمل بالثورة وأحيانا بالسياسة، كما رأينا أن الإخوان أكدوا على وجود المليونية باكر.


الفقرة الأولى

الكروت الائتمانية

الضيوف

أ. محمد رفعت الحوشى الخبير الاقتصادى والعضوالمنتدب للشركة المصرية للاستعلام الائتمانى


أكد محمد رفعت الحوشى الخبير الاقتصادى والعضوالمنتدب للشركة المصرية للاستعلام الائتمانى فور وصوله لأمريكا طلبوا منه الحصول على قرض، رغم عدم رغبتى ولا يجب أن يقترض الإنسان أكثر من طاقته.

وأشار إلى أنه كلما زادت الفترة تزيد الفائدة ولا يجب أن يأخذ الإنسان القرض على مدة طويلة مشيرا إلى أنه لابد أن يلتزم بالموعد لأن كل يوم تأخير يأخذ فى الاعتبار، وهناك تدريج بخمس مستويات ورقم 850 هورقم عالمى والقروض تفيد الدولة.

وأوضح الحوشى أنه فى عام 2007 تم تقييم مصر رقم 157 من 180 دولة الآن مصر فى المرتبة الـ 70 ونسعى لأن نكون فى العشرين الأوائل خطأ أن يأخذ مقترض من بنك آخر ليسدد قرضا
نكتشفه بسهولة.

وألمح إلى أنه من الممكن أن يكون هناك إعادة تأهيل للمقترض وشروط الإقراض للملتزم أوغير الملتزم هى هى ومن الممكن نطلب ترتيبنا الائتمانى والمفروض نطلبه ولومرة فى السنة كما أن الترتيب ممكن يتعدل، وقال أوعى تتأخر عن 90 يوما ستتأثر لمدة أربع سنوات والعروض البنكية ليست وهمية ولكن قد تكون غير واضحة أنصح بألا يوقع العميل للبنك بدون فهم وبعض البنوك لا تعطى كل المعلومات باعتبار أن العميل فاهم وأقل عشرة اقتصادات فى العالم هى التى تعطى قروض 8 % من الناتج القومى والصناعات المتوسطة والصغيرة هى أساس نجاح أى اقتصاد.

الفقرة الثانية

د. أحمد عمارة أستاذ الطب النفسى

قال د. أحمد عمارة أستاذ الطب النفسى كلما كنت مؤمنا أكثر، كلما تحقق الهدف فالإيمان له علاقة بالله والإيمان بالنصر فممكن إيمان شخص بالنصر حتى لوكان كافرا يتفوق على إنسان مؤمن بالله وربنا كتب مقادير الخلائق.

ولفت عمارة إلى أن الإنسان مخير فى كل تفصيلة فى حياته وخلقنا الله أولا ثم صورنا على صورنا وهناك نظرية تقول إن الله هوالذى اختار متى نولد ومتى نموت فالذى يتقرب لله يتأكد أن كل إنسان له رسالة فكلنا خلقنا فى نفس الوقت منذ آدم.

وأوضح عمارة أنه لولم نطبق المعلومة ستنسى والعقل الباطن لا يفرق بين الحقيقة والخيال ولأبد أن نعلم أن أى شىء يحدث لى هوأصلا بسببى وإذا أصابتنا حسنة فمن الله.. وإذا أصابتنا سيئة فمن أنفسنا.

وأكد عمارة أن الناس فاهمة القدر خطأ فهوقانون محكم لا يتغير ونحتاج أن نسعى حتى يتحقق ما بداخلنا مشيرا إلى أن اليهود يتعلمون منذ الصغر البزنس والخيال 90 % من تحقيق الهدف والذى أضاع الأمة الإسلامية الآن أننا نعيش بعقل القدامى.

وألمح إلى أن البلاء لا ينزل إلا بذنب ويجب أن نغير ما بأنفسنا حتى يتغير ما بحولنا، فالله ذكر قصص الأنبياء لأنهم وقعوا فى أخطاء فكان ابتلاء الله لهم ولوأنت بتعمل الخير صح فلن يقف أمامك أحد لافتا إلى أنه إذا إنسان كان يدعى لأحد أوعلى أحد الملائكة ترد ولك مثله والصداقة لها فعل السحر فى سحب الطاقة السلبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق