شارك مع اصدقائك

12 أبريل 2012

برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة الثلاثاء 10 ابريل 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - نيران الجيش السوري تطال تركيا - القضاء يوقف تأسيسية الدستور

نشاهد اليوم

برنامج الصورة الكاملة
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم ليليان داوود

في خضم الحياة دائما ما تغيب الكثير من التفاصيل عن الصور التي نراها، لكننا في برنامجنا “الصورة الكاملة” نحاول أن نرسم أبعاداً أخرى وكاملة للحدث. نغطى كل التفاصيل.. نتابع.. نحلل.. نناقش .. ونحاور. طوال خمسة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس تلتقون مع “ليليان داود” في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لترسم “صورة كاملة” لكافة الأحداث على الصعيدين العربي والدولي.


يذاع البرنامج من الاحد الى الخميس الساعة 9:30 مساءا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة الثلاثاء 10 ابريل 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


نيران الجيش السوري تطال تركيا


مساء الخير، طالب الموفد الاممي والعربي الى سوريا كوفي انان، وقف العنف دون شروط مسبقة وتحدث عن عن ما اسماه تحركات عسكرية لم تكن مستهدفة من قبل. ويبدو ان التحركات السياسية قد نشطت في الساعات الاخيرة حيث اعلن وزير الخارجية السوري وليد المعلم من موسكو، أن بلاده تطلب ضمانات من كوفي انان نفسه عن التزام المعارضة بوقف العنف. بينما طالب برهان غليون رئيس المجلس الوطني ان لا يتحول المجتمع الدولي والامم المتحدة الى شهود زور على اعمال النظام السوري. ميدانا نقلت وكالة الاسوشيتد برس عن ناشطين سوريين ان ما لا يقل عن مئة شخص قتلوا يوم امس بسبب قصف القوات النظامية للمناطق السكنية لا سيما في حمص. هذا وقد توسعت رقعة الخروقات الامنية الحدودية حيث طالت نيران الجيش السوري مخيم للاجئيين في الاراضي التركية، اما على الحدود اللبنانية السورية فقد استهدفت قوات الجيش السوري سيارة تابعة لقناة تلفزيونية لبنانية ما ادى الى مقتل المصور الصحفي علي شعبان واصابة زميليين اخرين.
أرحب بضيفي في الأستوديو الدمتور أحمد رفعت أستاذ القانون الدولي بجامعة القاهرة




القضاء يوقف تأسيسية الدستور


ارحب بكم مرة اخرى الى الصورة الكاملة، في مصر قضت محكمة القضاء الاداري ببطلان تشكيل الجمعية التأسيسية لصياغة الدستور، الامر الذي لاقى ترحيبا واسعا في الاوساط السياسية والقانونية التي اعتبرت ان قرار البرلمان خاطئا ويشوبه انحراف في استخدام السلطة حيث جاءت الغلبة في اللجنة للاخوان المسلمين والتيارات الاسلامية والسفلية الاخرى خاصة بعد انسحاب عدد كبير من القوى المدنية والكنسية من اللجنة. هل سيكون لهذا القرار اي انعكاسات على الانتخابات الرئاسية المقررة الشهر المقبل وهل قد يتقدم المتضررون في البرلمان بطعن على حكم القضاء الاداري؟ وما هو الموقف الذي على المجلس العسكري اتخاذه في الوقت الحالي؟ وايضا لماذا اعتبر البعض ان هذا القرار يصب في مصلحة مرشح الرئاسة رئيس المخابرات السابق اللواء عمر سليمان؟
أرحب بضيوفي في الأستوديو المهندس حمدي الفخراني عضو مجلس الشعب والدكتور رمضان بطيخ رئيس قسم الدستور القانوني بجامعة عين شمس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق