شارك مع اصدقائك

07 مارس 2012

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الثلاثاء 6 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - لا ليفدرالية ليبيا - ضد الأخضر وناكر - ضد الحكومة في إدلب - السعودية ومصر لنصرة سوريا - ثوار سترة تحت الحصار .....

نشاهد اليوم

برنامج اون تيوب
ON Tube
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم رامى رضوان


برنامج اون تيوب برنامج يقوم علي الصحافة الشعبية التي بدات في الانتشار حيث اصبحت بديلا هاما للاعلام الرسمي و يساعد علي انتشارها الشبكات الاجتماعية لذلك يهتم اون تيوب بعرض محتويات اللقطات التي يصورها المواطنون بأنفسهم كما يهتم البرنامج بمساعدة المواطنين الراغبين في توثيق لحظات بعينها و نشرها علي الانترنت بل و عرضها علي شاشة اون تي في لايف


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الثلاثاء 6 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة



ONTube أون تيوب 6 مارس 2012



يهتم برنامج "اون تيوب" يومياً بالأخبار والمواضيع الأكثر تداولا التي تفجرها أو تغطيها الصحافة الشعبية وأيضا تلك المقاطع الغريبة أو المثيرة للجدل التي يرصدها المواطنون بالأساس .





أون تيوب: لا ليفدرالية ليبيا



و في ظل وجود العديد من التكهنات واحتمالية خلق نظام فيدرالي في ليبيا .. خرجت أهالي بنغازي للإعتراض على هذه الإقتراحات .. رافعين شعارات منددة بالمركزية والفيدرالية وتقسيم ليبيا .. مؤكدين على ان ليبيا وأهلها وطن واحد لا يجب ولا يجوز تقسيمه .. وان ثورة 17 فبراير قامت لتوحيد ابناء ليبيا ضد الطاغية القذافي و نادت بالإستقرار .. فلا يمكن ان تكون نتيجة ثورة الشعب الليبي هي التقسيم والتفكك.
وينضم معنا عبر الإنترنت أحمد الغول الناشط السياسي الليبي و الأستاذ عاصم عامر الناشط السياسي





أون تيوب: ضد الأخضر وناكر



المقطع التالي من مدينة طرابلس .. حيث قام العشرات من الليبين بالخروج في مظاهرة .. مرددين هتافات منددة بعبد الله ناكر، قائد قوات الثوار في طرابلس، و مختار الأخضر، قائد ثوار منطقة الزنتان، اللي سيطرت قواته على مطار طرابلس ورفضت تسليمه إلا لحكومة منتخبة .. الأمر اللي أدى الى غضب شعبي ليبي في مختلف المناطق مما قد يحدث .. اذا ما استمرت كتائب الثوار في السيطرة على المنشآت الليبية .. مستخدمة قوة السلاح اللي بتمتلكه.





أون تيوب: ضد الحكومة في إدلب



و مدينة كفرنبل .. وبالقرب من المسجد الكبير في المدينة .. حيث خرج الاهالي في مظاهرة هاتفين ضد نظام بشار الأسد و.. بعض القيادات اللي بتحاول السيطرة على المجلس الوطني .. رافعين شعارات تأييد للمجلس الوطني وللجيش السوري الحر .. ومؤكدين ان كل سوري يجب عليه الخروج للدفاع عن أرضه وبيته وعرضه. هذا بالإضافة الى هتافهم الهتاف الأشهر في سوريا الآن .. وهو لبيك يا الله .. بعد ان باءت معظم المحاولات الدولية بالفشل





أون تيوب: السعودية ومصر لنصرة سوريا


على قناة تنسيقية الرستن بيوتيوب .. مقطع انتشر على صفحات المواقع الإجتماعية تحت عنوان "وصول قوات من المجاهدين من المملكة العربية السعودية و مصر الى سوريا" .. لمساندة الشعب السوري والجيش الحر. ووسط هتافات الحضور الله أكبر .. تضاربت التعليقات حول مؤكد ونافي لمعلومة وصول مجاهدين عرب الى سوريا .. وان من في المقطع ليسوا الا سوريين !!
نتمنى الا يواجه المجاهدين أي صعوبات أثناء دخولهم الى سوريا .. وان ينصر الله الشعب السوري الشقيق .. وان تنجح قوات الجيش السوري الحر في حماية السوريين من قوات الأسد الغاشمة




أون تيوب: ثوار سترة تحت الحصار



ومن سوريا الى البحرين .. ومن جزيرة سترة .. اليكم المقطع التالي من على قناة DivxBH .. اللي بيظهر المطاردات اللي قامت بيها قوات الشرطة البحرينية .. لملاحقة المتظاهرين في ساحة شهيد الغيرة بسترة .. مستخدمين سياراتهم لملاحقة وتطويق المتظاهين .. وهم يحاولون الفرار ركضاً او بالسيارات .. الأمر اللي نجح فيه البعض .. و فشل فيه البعض الأخر .. ليسقطوا في أيدي القوات البحرينية ويتم القبض عليهم.





أون تيوب: حرب مولوتوف بالبحرين



وفي قرية الدير بالبحرين .. هاجم الثوار مدرعات الشرطة اللي قامت الحكومة البحرينية بإستيرادها من تركيا .. لقمع المظاهرات و الثوار. إستخدم المتظاهرين عبوات من قنابل الملوتوف في هجومهم على هذه المدرعات .. لشل حركتها ومحاولة حجب الرؤية عن قائدها .. بسبب ملاحقة هذه المدرعات، الى جانب سيارات الأمن البحريني، للمتظاهرين .. في أكثر من قرية ومنطقة بالبحرين.





أون تيوب: لا لتسليم لواء كامل للقاعدة



وفي محافظة تعز اليمنية .. وخلال المسيرة اللي خرجت للمطالبة بتطهير اليمن من بقايا نظام على عبد الله صالح .. القى الثوار بيان إدانة لصالح وعائلته وأعوانه بما فعلوه من قبل .. وهو تسليم معدات الجيش اليمني، من اسلحة ومدرعات، لتنظيم القاعدة .. لمساعدتهم في العمليات الوحشية اللي تمت في محافظة أبيان الجنوبية .. واللي تسببت في اراقة دماء اليمنيين .. من مدنيين وجنود منشقين عن الجيش اليمني وكل من انضموا لصفوف الثوار.





أون تيوب: شباب ثورة اليمن في السجون



في محافظة تعز ايضاً .. واثناء المسيرة اللي أشرنا اليها في المقطع السابق .. قام أحد أعضاء الصفحة الرسمية لساحة الحرية بتعز .. بتسجيل هذا اللقاء مع احد المسجونين في المحكمة التجارية .. المختصة بالقضايا المتعلقة بالأمور المالية التجارية والخاصة. وعند سؤال أحدهم .. أكد انه بسبب وجوده في ساحة الحرية طوال أيام الثورة اليمنية .. لم يذهب لعمله ولم يدفع إيجار منزله .. ولهذا السبب هو خلف القضبان. وما كانت من التعليقات على المقطع .. الا ان تتحسر على وجود من طالبوا بحرية اليمن .. خلف قضبان الديون!!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق