شارك مع اصدقائك

04 مارس 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشروحلقة السبت 4 مارس 2012 يوتيوب كاملة - كبير المحررين البرلمانيين: البلكينى تقدم باستقالة رسميا لمجلس الشعب وأقر بأن واقعة الاعتداء عليه غير صحيحة.. عبد المنعم السعيد: الاحتياطى النقدى لدينا وصل إلى مرحلة خطرة جدا

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشروحلقة السبت 4 مارس 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

وزير التموين يطلب المحشي بلسان العصفور ونحن لانري حجم المصيبة ولدينا أعظم العقول ونستعين بالاغبياء !




بكار, حزب النور أقال البلكيمي والنائب قدم أستقالته من البرلمان وحالته النفسية سيئة !





تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشروحلقة السبت 4 مارس 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": كبير المحررين البرلمانيين: البلكينى تقدم باستقالة رسميا لمجلس الشعب وأقر بأن واقعة الاعتداء عليه غير صحيحة.. عبد المنعم السعيد: الاحتياطى النقدى لدينا وصل إلى مرحلة خطرة جدا


انتقد الإعلاميان عمرو أديب ومحمد مصطفى شردى، وزير التموين للمواطنين الذى قال للمواطنين: "اعملوا المحشى بلسان العصفور بدلا من الأرز لمواجهة نقص حصص الأرز التموينى المدرج على البطاقات التموينية".

ومن جهته عقب عبد المنعم السعيد، رئيس تحرير إدارة الأهرام الأسبق على مقاله اليوم فى الأهرام، قائلا: "بينما اكتفى الأستاذ هيكل فى حديثه إلى الأستاذ ياسر رزق بمشاركة المراقبين الدهشة من صمود الاقتصاد المصرى بعد عام من الثورة وهو الذى لا يقوم على تراكم رأسمالى حقيقى، ورغم ما كان من فساد فى الأيام السابقة فإنه لم يكن ممكنا تجنب الانهيار والمجاعة ما لم يكن هناك ما يكفى للاستمرار فى العيش حتى عند مستويات منخفضة لولا عوامل كانت قائمة بالفعل داخل المجتمع المصرى سمحت له بالصمود والاستمرار، بل إنه فى بعض المجالات حقق بعضا من نمو، وفى العادة فإن المجتمعات لا تستطيع القيام بهذه "المعجزة"، ما لم يكن بعض من الثروة قد انتقل إليها سواء من الدولة أو تسرب نحوها نتيجة عملية التنمية السابقة. الأستاذ هيكل قال أن ليس لدينا رأس مالية والاقتصاد المصرى أثبت نوعا من المعجزة بسبب أنه كان من المتوقع حدوث انهيار كامل، إلا أنه لم يحدث ذلك والاقتصاد المصرى فى أسوأ حالته قوى وفى تقديرى أننا توقفنا عن الإنتاج المستمر ويوجد درجة من الأمان جعلتنا إلا نتقدم مثل باقى الدول، فضلا عن وجود كم كبير من الاحتياط النقدى داخل البنوك أثناء اندلاع الثورة وبالرغم من خروج عدد كبير من المستثمرين إلا أننا لا نستشعر بحدوث انهيار اقتصادى.

ولفت إلى أنه بالرغم من وجود أزمات مرة بها الدولة فى الفترة الانتقالية إلا أنها مازالت قادرة على التحرك للأمام نتيجة لتنوع الاقتصاد المصرى، ولم أفكر فى أى رد الفعل لكلمة بكتبها وكل كلمة بكتبها نتيجة لرؤية خاصة بى وأكبر دليل على وجود قوة للاقتصاد أننا لم ننهر، وبالرغم من وجود سرقات وحجم الفساد إلا أن الاقتصاد قوى وهذا الفساد إذا كشف.

وربما نصل إلى الانهيار إذا لم نعمل خاصة وأننا وصلنا إلى 15 % من الاحتياطى النقدى تخطى درجة الخطورة، وفى مجال الإعلام والصحافة وجدنا انطلاقة جديدة فى مجال الصحافة والإعلام والطاقة تضاعفت فى مجال الصحافة والإعلام، وقد تمكننا من الوقوف فى وقت صعب جدا.

ومن جانبه قال القاضى أمير رمزى، عضو لجنة العدالة بمجلس الوزراء، حدثت تطورات كبيرة فى حادثة كنيسة المريناب حيث فوجئنا أنه لا أحد يستطيع الدخول فى الكنيسة، ونفاجأ أن المحافظ يحاول أن يقنع الناس بأن الكنيسة كمنزل ووصلنا لمرحلة من الضعف لمنع الناس من الدخول للصلاة، والمشكلة فى أنه "ومش بعترض على حكم القاضى والمشكلة أن مشكلة المريناب ليست كنيسة أو بيت وبناء على المصالحة القسيس يخرج براءة، والقصة أن الرجل خد حكم بناء على كدا واللى فى أسوان بينتقل إلى القاهرة"، مشيرا إلى أن الرخصة فى الأساس أنها كنيسة والجيش لم يبن كما حدث فى أطفيح والجيش وعد كثيرا ولم يوف بوعده والكاهن.

وأكد محمود نفادى كبير المحررين البرلمانيين أن البلكينى تقدم بالاستقالة الرسمية لمجلس الشعب، وأقر أن واقعة الاعتداء عليه غير صحيحة، وبناء على ذلك وضع استقالته أمام مجلس الشعب وسيعلن الأحد القادم استقالته بشكل نهائى واستقالته من الحزب لافتا إلى يعتذر للشعب المصرى ككل.

وطالب نفادى خلال مداخلة هاتفية، بحسب ما قاله رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور لنفادى الشعب المصرى بألا يجرح فيه وأسرته من ادعائه، بأنه حدث له اعتداء، مشيرا إلى أنه حالة قبول الاستقالة سيعلن الانتخاب فى دائرة البلكينى وستجرى خلال 60 يوما بعد إعلان الاستقالة، يذكر أن البلكينى فاز بمقعد مجلس الشعب بدائرة أحمد عز الأمين السابق للحزب الوطنى المنحل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق