شارك مع اصدقائك

31 مارس 2012

برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الخميس 29 مارس 2012 يوتيوب كاملة - المستشار شكرى: عبد المعز ضغط علىّ لتسفير الأمريكيين.. حبيبة: ضابط هددنى بالاغتصاب إذا لم أعترف بقتل زوجى.. بدر الدين: وزراء غيروا سياراتهم من الصناديق الخاصة

نشاهد اليوم برنامج الحقيقة

الغنى عن التعريف

من تقديم الاعلامى القدير :وائل الابراشى

و يذاع على قناة دريم 2

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع أصدقائك على توتير والفيس بوك وجوجل + 1 من أعلى الصفحة

برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الخميس 29 مارس 2012 يوتيوب كاملة

قضية حبيبة التي قتلت زوجها



انسحاب الوزراء من مجلس الشعب

انسحاب عدد كبير من وزراء الحكومة بسبب اتهامهم باخذ اموال من الصناديق الخاصة



لقاء مع ابنة مفتي ليبيا

لقاء مع ابنة مفتي ليبيا الذي صلي على القذافي وابنتة تنادي بالافراج عنة



عبد المعز يشكر من ساندة

قضية استقلال القضاء والمستشار عبد المعز ابراهيم ينشر تهنئة وشكر لكل من ساندة ويصف اعدائة بالحاقدين



السلع الجنسية الوهمية



سقوط وزير الاسكان الاسبق



اشهر نطحة فى التاريخ



العفو العام لمرتكبي الجرائم بسيناء



تقرير برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الخميس 29 مارس 2012 يوتيوب كاملة

"الحقيقة" : المستشار شكرى: عبد المعز ضغط علىّ لتسفير الأمريكيين.. حبيبة: ضابط هددنى بالاغتصاب إذا لم أعترف بقتل زوجى.. بدر الدين: وزراء غيروا سياراتهم من الصناديق الخاصة



قال النائب أشرف بدر الدين، عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة، إن لديه مستندات تكشف استيلاء مسئولين ووزراء حاليين فى حكومة الجنزورى على أموال الصناديق الخاصة، مشيرا إلى أن الحكومة انسحبت فى جلسة البرلمان الخميس، لأنه لوح بتلك المستندات واتهموه بأنه يتحدث بلا دليل.


وقال بدر الدين فى مداخلة هاتفية، إن وزراء حاليين قاموا بتغيير سياراتهم ومنازلهم من أموال الصناديق الخاصة وهى الجريمة التى تستوجب إقالة حكومة الجنزورى ومحاكمتها جنائيا.

وقال بدر الدين، إنه لا يعرف عدد الصناديق الخاصة على وجه الدقة لكنه متأكد من أن الحكومة تقوم بتحصيل أكثر من 100 مليار جنيه سنويا على المرافق التى يستخدمها المواطنون.

وأشار بدر الدين إلى أن الصناديق الخاصة بها الآن أكثر من 48 مليار جنيه ومع ذلك فحكومة الجنزورى لجأت للاقتراض.

وقال بدر الدين إن حكومة الدكتور الجنزورى تسعى لتفريغ الصناديق الخاصة نهائيا حتى تتركها خاوية للحكومة المقبلة التى يسعى الإخوان لتشكيلها.


قال المستشار محمد شكرى، رئيس الدائرة التى تنحت عن نظر قضية التمويل الأجنبى، إن تهنئة المستشار عبد المعز إبراهيم المنشورة فى صحيفة الأهرام بعد واقعة الجمعية العمومية سقطة قضائية جديدة تضاف إلى سجله الحافل والملىء بالتجاوزات القضائية.

وقال شكرى فى مداخلة هاتفية، إن المستشار عبد المعز إبراهيم حاول تقبيل رأسه فى الجمعية العمومية، لكنه رفض، مشيراً إلى أن قضية التمويل الأجنبى ليست خلافاً شخصياً بينه وبين عبد المعز، لكنها مسألة تتعلق باستقلال القضاء والعدالة فى مصر.

وقال شكرى رداً على تساؤل الإبراشى بأن عبد المعز وأنصاره اعتبروا تجديد التفويض له انتصارا على تيار الاستقلال، قال شكرى: "ما الانتصار فيما حدث"، لافتا إلى أن الأمر لا يتعدى كونه تجديد التفويض لعبد المعز فى القيام بالنواحى الإدارية والمالية فقط غير مقترن بالشأن القضائى.


وأشار شكرى إلى أن هناك ضغوطاً فعلية مُورست على أعضاء دائرته ليتنحوا عن نظر قضية التمويل من جانب المستشار عبد المعز، تستوجب إقالته، ومحاكمته جنائيا، لأنه ارتكب جريمة تتعلق بالتدخل فى أمور القضاء وتعطيل سير العدالة.

وقال شكرى موجها كلامه للإبراشى: "التدخل فى عمل القضاء جريمة، وهى التى ارتكبها المستشار عبد المعز".

ورداً على تساؤل الإبراشى له حول عدم تقديمه بلاغاً للنائب العام بما حدث من جانب المستشار عبد المعز، قال شكرى: "تقدمنا بمذكرة للرئيس الأعلى لمجلس القضاء المستشار حسام الغريانى بما حدث"، لافتا إلى أن أعضاء الدائرة قرروا بالإجماع الانتظار لحين تصرف مجلس القضاء فى مذكرتهم، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وفى سياق آخر قالت الفنانة حبيبة تعليقاً على حكم البراءة، الذى حصلت عليه من تهمة قتل زوجها القطري، إنها حررت دعوى تعويض ضد اللواء حبيب العادلى، وزير الداخلية الأسبق المحبوس حالياً فى طرة، والضابط الذى لفق لها القضية، وحرر محضراً مزوراً ضدها، قدره 10 ملايين جنيه على سبيل التعويض المؤقت لكونها حبست ظلماً بلا دليل.

وقالت حبيبة، إن الضابط الذى حرر لها المحضر هددها حينها بهتك عرضها، مشيرة إلى أن الضابط طلب منها التوقيع على المحضر الذى حرره والاعتراف بأنها قتلت زوجها القطرى.

وكشفت الفنانة حبيبة، فى حديثها أن الضابط قال لها إنه لو لم تعترف فسيأمر عناصر الشرطة المتواجدة معه باغتصابها داخل مكتبه، وهو ما دعاها إلى التوقيع رغم أنها بريئة، وتبين أن الجناة مسجلون "خطر" ارتكبوا جريمتهم بدافع السرقة.

واستعجبت حبيبة من الحكم على الضابط الذى لفق لها المحضر بالحبس 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ، بينما تم حبسها 5 سنوات من أصل 10 تم الحكم عليها بها.


وقالت إن الملايين التى طالبت بها على سبيل التعويض لن تعوضها الظلم والسنوات التى عاشتها خلف الأسوار والأضرار المادية والأدبية والمعنوية التى لحقت بها نتيجة محضر مزور وملفق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق