شارك مع اصدقائك

28 مارس 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشروحلقة الاربعاء 28 مارس 2012 يوتيوب كاملة - أديب وشردى يفتحان النار على مرشد الإخوان ويطالبانه بالاعتذار.. الحريرى: أنا أغنى مرشح رئاسى وسأدخل الإعادة على الأقل.. والشرنوبى يروى تفاصيل تحريره

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشروحلقة الاربعاء 28 مارس 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

صلاح الشرنوبي يروى واقعة أختطافة ولقطات حيه من عملية انقاذه والقبض علي خاطفية





أديب يفتح النار علي بديع مرشد الإخوان , لست مقدس واللي فاكرينه موسي طلع فرعون !



عمرو أديب و محمد شردي يفتحون النار علي الاخوان المسلمين ومايفعلوه في البلد و تجاوز مرشدهم علي الإعلام.





النائب أبو العز الحريري : بتوع ربنا ميعرفوش ربنا !


النائب المخضرم أبو العز الحريري و تصريحات نارية حول ترشحه للرئاسة وهو لا يملك أي أموال ونجح في انتخابات البرلمان ب 2500 جنية فقط ! و كيف سينافس تدفق ملايين الأموال لمرشحين اخرين و يعرض الحريري مشروع قومي لربط نهر الكونغو بالنيل لضمان المياه للأجيال القادمة ولمواجهة الزيادة الكبيرة للسكان ومشروع طاقة الشمسية بمصر





تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشروحلقة الاربعاء 28 مارس 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم".. أديب وشردى يفتحان النار على مرشد الإخوان ويطالبانه بالاعتذار.. الحريرى: أنا أغنى مرشح رئاسى وسأدخل الإعادة على الأقل.. والشرنوبى يروى تفاصيل تحريره



شن الإعلاميان عمرو أديب ومحمد مصطفى شردى هجوما على جماعة الإخوان المسلمين ومرشدهم الدكتور محمد بديع، خلال فقرة الإنترو ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة أوربت بعد تصريحاته التى وصف فيها الإعلاميين "بسحرة فرعون والذين يوحى لهم".

وقال أديب ردا على تصريحات المرشد "إحنا بتوع الشيطان فلو إحنا سحرة فرعون أنت موسى؟، وموسى بجد لا يعمل ما تفعلوه! ولماذا نحن بتوع الشيطان والناس بتخرج من لجنة إعداد الدستور بتاعتكم؟، فنفس طريقة الحزب الوطنى تتكرر، وليس لدينا قداسة للمرشد، يجب عليك يا أستاذ بديع أن تعتذر عما قلته والأرزاق على الله، والإعلام لن يضُرب على قفاه ولن يسكت عما قلت وأضاف أديب باستياء "إحنا اللى الشيطان بيوحى لنا فالشيطان مش ملاحق على اللى بيحصل، فبرنامج القاهرة اليوم الوحيد اللى شافكم وكان يدافع عنكم فى ظل النظام السابق وقد قمت بعمل حوارين مع مرشدين للإخوان المسلمين".

وتساءل أديب وماذا تقول يا أستاذ بديع فى الناس اللى هتفت ضدكم فى بورسعيد هل كان الإعلام وشياطينهم الذين أوحوا لهم وهذا الكلام يجب الاعتذار عنه ولو كان عندنا نقيب الصحفيين مش إخوان كان تكلم ودافع عنا.

وقال أديب: "أنا معرفشى جماعة اسمها جماعة الإخوان المسلمين وفين ورقك يا سيادة المرشد أنا أعرف فقط حزب "الحرية والعدالة"، لأنه حزب سياسى وأنا معرفشى جماعة اسمها الإخوان المسلمين فكنتم قبل الثورة تقولوا مش عارفين ناخد التراخيص للجماعة، ولماذا لم ترخص جماعتك حتى الآن؟ فيجب أن تحدثنى سياسية، وقال أديب: "أنت لا يوحى إليك والشيطان معايا ومعاك واحد وأعلم أن هناك من سيهاجمنى بسبب ما قلته ضد تصريحاتك التى يجب أن تعتذر عنها".

ولفت أديب إلى أن الكاتب الصحفى الإخوانى محمد عبد القدوس من أكثر الصحفيين احتراما ودفاعا عن حقوق الصحفيين وخرج كثيرا بالميكروفون فى ظل النظام السابق، واعتقل كثيرا وهو رجل محترم وكدر محترم ووقف كثيرا للدفاع عن حقوق الصحفيين.

ومن جهته قال شردى لا يمكن أن يكون ردك على الصحفيين أن تقول الصحفيين يوحى إليهم الشيطان ومن يوحى إليه الشيطان رجل كافر، ولن يقبل بذلك المصريون، فعندما تتهم الإعلام بأنهم سحرة فرعون فيجب عليك الظهور وأن توضح رأيك دون أن تهاجم الصحفيين فاستشهد شردى بالمثل المصرى القائل "اللى معاكم دحه واللى ضدكم كَخه"، وأضاف شردى إن أول ناس وقفت بجواركم عندما دخلتم المعتقلات كان الرجال الذين تهاجمونهم وتصفوهم بالليبراليين.

الفقرة الأولى:
خطة القبض على مختطفى المنتج والملحن صلاح الشرنوبى

قال المنتج والملحن صلاح الشرنوبى الذى اختطفه تشكيل عصابى ونجحت قوات الأمن من تحريره والدموع تملأ عيناه، أبكى كثيرا كلما استذكر أن نهايتى ستكون بهذا الشكل وأننى سأفتقد أولادى وزوجتى وأننى سأفارق أحبابى، مضيفا أننى أبكى أيضا عندما وجدت عقب لحظة اقتحام قوات الأمن للمنزل الذى تم اختطافنا فيه رجال الداخلية وهم على أتم الاستعداد للموت لتحريرى من أيدى التشكيل العصابى وحفاوة استقبالهم بالأحضان من رجال الداخلية.

وأضاف الشرنوبى اتضح أن الشبكة التى دبرت المؤامرة درست تحركاتى جيدا قبل القيام باختطافى، لافتا إلى أنه تعرض لإهانات كبيرة من الخاطفين الذين أجبروه فى ثوانى على النزول من السيارة التى يستقلها هو والمنتج عمرو أبو زهرة والفتاة التى تدعى حنين، ركوب أتوبيس تم اقتيادنا فيه إلى مكان غير معلوم.

فلم أكن الوحيد الذى اختطف بل كان معى أربعة آخرين لافتا إلى أن الشاب الذى كان يقود الأتوبيس كانت أعصابة "بايظه" والأتوبيس كان هينقلب، نظرا لخوف السائق، مشيرا إلى أن أول يوم تم اختطافهم فيه جلسوا فى "زريبه" مواشى والتعامل معنا كان بشكل غير آدمى، وانفرد برنامج "القاهرة اليوم" بعرض مجموعة من مقاطع الفيديو للحظة القبض على المختطفين وخطة القبض عليهم.

الفقرة الثانية:
حوار مع المرشح المحتمل للرئاسة أبو العز الحريرى

أكد أبو العز الحريرى المرشح المحتمل للرئاسة أنه أغنى مرشح رئاسى والغنى الذى أقصده هو الشرف والنزاهة ومواقفى الصحيحة، لأنه لم يدخل جيبى مليما واحدا حرام ولى مواقفى ولدى شبع بوطنى ولا أحتاج لأموال لدعم حملتى الانتخابية لأننى أحتاج من الناس أن تساندنى ومن يرى أن بى عيب فليقوله لى، لافتا إلى أنه يسكن فى شقة إيجار وأنا أغنى المرشحين رغم أننى لا أملك شيء فأنا أعرض نفسى للناس وسأفوز فى كل الحالات ولا عندى ثروة حلال أو حرام وأنا مش عايز فلوس أنا عايز أخدم الوطن عندنا فلاحين مش لاقية تأكل.

وأشار الحريرى أن لديه دكان صغير لبيع الكراريس وكنت أعلم أن البلد ستذهب لكارثة ولكن بدون تفاصيل ومصر ثورتها تتخطف حاليا وكان لابد أن تخرج قيادة جديدة.

وأوضح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، بعد نجاحى فى عضوية مجلس الشعب قلت أن هذا المجلس باطل وما ينفعش يبقة شكلنا طائفى فى مجلس الشعب وشباب الثورة كان ممكن ها يحصل على 20% والعمال والفلاحين 10% و لابد أن يحل مجلس الشعب الحالى.

وقد رشحت نفسى للرئاسة لأن موقفى لم يتغير ولى رصيد كبير عند شعب مصر، رغم أننى لا أمتلك المال للصرف مثلهم واللى بيزرع خير سيجد الخير وعندى برنامج وعندى تصور ولدى رصيد كبير وشعب طواق لعمل شيء بشروط.

وشدد الحريرى على أنه لابد خلال 35 سنة لابد أن تبنى الصحراء ونتوقع زيادة السكان إلى الضعف لابد من عمل تكامل مع دول حوض النيل ولابد من استغلال الطاقة الشمسية لأن الغاز سينضب، ودعا الحريرى إلى أعطاء إمكانيات الزراعة كلها للفلاح لزيادة الإنتاج والحل استغلال قوة 9 ملايين معوق لابد من توفير الكثير لهم.

وقال المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية لا أعترف أن هناك تيارا دينيا أو إسلاميا لكن هناك تيار سياسى، لأن بتوع ربنا الآن يعملون أعمال لا ترضى ربنا وأنا مؤذن الفجر للحرية والعدالة والديمقراطية، وأدرك أننى أغير فى المجتمع وسأدخل أعادة على الأقل فأنا داخل لى نموذج وعارف أنى ناجح.

ولفت إلى أن لو المرشحين قدموا برنامجهم ستجد فيه مسحة يسارية ومرشح الجيش هو أى مرشح سيحافظ على النظام القديم ولا أعتقد أن الإخوان سيرشحون أحد للرياسة قائلا لا يمكن أن ننسى قوة الشباب الذى رأيناه المتمثل فى الألتراس فهم كتاكيت مصرية أصبحت تؤذن الثورة قامت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق