شارك مع اصدقائك

27 مارس 2012

برنامج و ماذا بعد ؟ تقديم محمد سعيد محفوظ و حلقة الاثنين 26 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - أزمة اللجنة التأسيسية.. هل يعيد التاريخ نفسه؟ - أحمد سيف الإسلام: "التأسيسية" صنعت كارثة - شعرة معاوية بين الإخوان والعسكر - أحمد سيف الإسلام: أسباب ترشيح الشاطر رئيساً - ترشيح سليمان سيفيد المنافس الجيد

نشاهد اليوم

برنامج و ماذا بعد ؟

و الذى يذاع على قناة ONTV

تقديم محمد سعيد محفوظ

برنامج اخباري تحليلي يتعرض لكل ما هو شأن عالمي سواء علي مستوي الشعوب او علي مستوي الحكومات في ساعه و نصف يتخللها نشرة اخبار موجزه . كما يعبر هذا البرنامج عن توجه شاشة اون لايف للجمهور العربي علي مستوي العالم لتصبح اون تي في لايف اولي المحطات المصرية الخاصة التي تسعي لتقديم خدمة اخبارية عالمية مكثفة و مواكبة للاحداث


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج و ماذا بعد ؟ تقديم محمد سعيد محفوظ و حلقة الاثنين 26 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة



أزمة اللجنة التأسيسية.. هل يعيد التاريخ نفسه؟



التاريخ يعيد نفسه.. في نوفمبر عام ألفين وعشرة، كان الطريق إلى المستقبل مجهولاً، مشاعر المصريين محتدمة.. معظم التيارات السياسية في جانب، وحزب واحد يقف وحده في جانب آخر.. انتخابات أثارت الجدل، ولقمة عيش شحيحة، وحكومة غيرُ مرغوب فيها تحتمي بالسلطة العليا.. باسم السياسة كانت حينئذ، وباسم الله أصبحت.. فهل إلى ثورة ثانية نندفع؟ تلك هي أفكار الشارع، وتساؤلات المراقبين.. صحافة اليوم العربية والعالمية والإسرائيلية تعكس هذا القلق السائد في مصر على كل المستويات.. نحتاج في مثل هذه اللحظات الحاسمة أن نتروى ونحن نقرأ ما ينشر عنا، ونقيمه بعين الخبير، في ضوء العنصر الأهم في هذه المعادلة منذ البداية، وهو حق الإنسان المصري.. لذا يسعدني أن يكون ضيفي في هذه الحلقة الأستاذ أحمد سيف الإسلام، المحامي والناشط الحقوقي المعروف..





وماذا بعد: أحمد سيف الإسلام: "التأسيسية" صنعت كارثة



الفايننشيال تايمز تقول إن الإسلاميين فى طريقهم لتعزيز قبضتهم الكاملة على البلاد بعد معركة الدستور، وإن اختيار اللجنة من قبل مجلسى الشعب الشورى ذي الإلبية الإخوانية والسلفية، جعل ثلثى اللجنة من التيار الإسلامي، مما يعكس مخاوف الليبراليين من أن الدستور قد يمثل تفضيلات الإسلاميين وليس مختلف أطياف الشعب المصرى..





أحمد سيف الإسلام: شعرة معاوية بين الإخوان والعسكر



(صحيفة واشنطن بوست أشارت إلى أن الانتقادات اللاذعة بين العسكرى والإخوان نشبت منذ نهاية الأسبوع الماضى، بعدما اتهمت الإخوان المجلس العسكرى بالفشل والتشكيك فى مصداقية الانتخابات الرئاسية المقبلة، مما دفع المجلس بإصدار بيان يرد فيه على الإخوان قائلا "إن ما أثير في وسائل الإعلام محل افتراء فقط")..





وماذا بعد: أحمد سيف الإسلام: أسباب ترشيح الشاطر رئيساً



نيويورك تايمز تقول إن تصريحات الإخوان المسلمين حول الدفع بمرشح للرئاسة من خلال التفكير في الأمر، هو أمر "متناقض" مع ما وعدوا به في السابق، حتى يستطيعوا الهيمنة السياسية من كافة الاتجاهات.. ولكن من جانب آخر الإخوان قد يردون بأن الظروف تتغير، ومن حقهم الدفع بمرشح رئاسي؟





أحمد سيف الإسلام: ترشيح سليمان سيفيد المنافس الجيد

القدس العربي: أنصار اللواء عمر سليمان يجمعون 70 ألف توكيل لترشيحه للانتخابات الرئاسية، ويتمكنون من إقناعه بخوض الانتخابات في لقاء دام ساعة ونصف.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق