شارك مع اصدقائك

27 مارس 2012

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاثنين 26 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - حل أزمة عمال هيئة النقل العام - إنسحاب حمزاوي وإتهام الحرية والعدالة - من يحل محل المنسحبين من التأسيسية - طنطاوي يجتمع برؤساء أحزاب البرلمان غداً - الدعوة للتظاهر أثناء نظر طعون التأسيسية .......

نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاثنين 26 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة



من جديد: حل أزمة عمال هيئة النقل العام



بعد إضراب العمال لما يقرب من 13 يوم النهاردة نجحت لجنة النقل والمواصلات بمجلس الشعب فى حل أزمة عمال هيئة النقل العام اللي كنا متابعينها معاكو من بدايتها، ودا بعد إجتماعها مع وزير النقل ومحافظ القاهرة والأتفاق على رفع مكافأة نهاية الخدمة للعمال إلى شهرين عن كل عام أى بما يعادل 72 شهرا بدلا من 54 ، كمان وزير النقل تعهد بتقديم دراسة خلال شهر حول مدى إمكانية نقل تبعية هيئة النقل العام من محافظة القاهرة إلى وزارته على أن تنتهى الوزارة من تقديم الدراسة إلى اللجنة بموعد أقصاه أول مايو... ودي كانت أهم مطالب العمال المضربين.






من جديد: إنسحاب حمزاوي وإتهام الحرية والعدالة



الخلاف حولين تشكيل اللجنة التأسيسية لوضع الدستور الجديد مازال مستمر والنهاردة اعلن عدد من أعضاء اللجنة اللي تم إختيارهم الإنسحاب من عضوية اللجنة من بينهم الدكتور عمرو حمزاوي الدكتورة منى مكرم عبيد وإحنا عارفين إنه من إمبارح وعدد من أعضاء اللجنة أعلنوا الإنسحاب منهم محمد أبو الغار وإيهاب الخراط وزياد بهاء الدين وهاني سري الدين..من ناحية تانية الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة على موقع التواصل الاجتماع "الفيس بوك"، وصفت انسحاب الدكتور عمرو حمزواى عضو ، بأنها مخالفة لـ"المشورة" مع أهالى دائرته... لأن حمزاوي كان عمل زي استفتاء على صفحتة على الفيس بوك لأهالي الدائرة لأخذ رأيهم في الإستمرار باللجنة من عدمه وأنباء دائرته فضلوا الإستمرار والمشاركة في وضع الدستور إلا أنه أعلن إنسحابه ...





من جديد: من يحل محل المنسحبين من التأسيسية



بالنسبة للمنسحبين إزاي هيتم إستبدال أشخاص بدلا منهم وأية السيناريو اللي المفروض يتم بعد إنسحاب البعض من لجنة وضع الدستور دا هنعرفه من الدكتور وحيد عبد المجيد، عضو مجلس الشعب وعضو الجمعية التأسيسية للدستور...






من جديد: طنطاوي يجتمع برؤساء أحزاب البرلمان غداً



في كلام على أن المشير حسين طنطاوي القائد العلى للقوات المسلحة سيعقد اجتماع مع الأحزاب والقوى السياسية لمناقشة الأزمة السياسية التى تعيشها البلاد الفترة الأخيرة وعلى رأسها انقسام القوى السياسية تحت قبة البرلمان حول تشكيل الجمعية التأسيسية لوضع الدستور..





من جديد: الدعوة للتظاهر أثناء نظر طعون التأسيسية



بكرة كمان أول يوم لنظر الطعون اللي أقامها عدد كبير من الشخصيات العامة والنشطاء السياسين والمثقفين على قرار تشكيل اللجنة التأسيسية لوضع الدستور الجديد ، في مجلس الدولة ودعا عدد الأئتلافات والأحزاب الرافضة للجنة وضع الدستور للتظاهر غدا امام مقر مجلس الدولة للتضامن مع مقيمي الطعون ..





من جديد: البلكيمي يتهم سما المصري بإشاعة زواجهما



النائب أنور البلكيمى، أتقدم ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد ضد الراقصة سما المصرى بطلة فيلم على واحدة ونص والللي كانت ضيفتنا الخميس اللي فات بسبب شائعات زواجها منه وأتهما أناه هي من تقف وراء هذه الشائعات .





من جديد: د. أحمد الطيب ينفي نيته الترشح للرئاسة



فيما يتعلق بالإنتخابات الرئاسية فالنهاردة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة،استخرج صحيفة الحالة الجنائية من قسم شرطة الدقى، لاستكمال أوراق ترشحه للرئاسة رسمياً..من ناحية تانية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب،ِ شيخالأزهر، نفي كل ما يشاع أو ينشر أو يذاع حول ترشحه لرئاسة الجمهورية، وأكد أن الأزهر ليس طرفا فى أى نشاط سياسى أو حزبى داخل الوطن ولا خارجه ولا يطمح من قريب ولا من بعيد إلا بالقيام بواجبه ودوره الوطنى..من ناحية تانية غرفة التجارة الأمريكية ، استضافت عمرو موسى، المرشح المحتمل لمنصب رئيس الجمهورية، بحضور عدد من رجال الأعمال المصريين والأمريكيين، ودا ضمن سلسلة اللقاءات اللى من المقرر أن تعقدها الغرفة مع المرشحين لمنصب رئيس الجمهورية فى الفترة المقبلة.






من جديد: لم يسرق شيء من قصور الرئاسة



لجنة جرد القصور الملكية والمقار الرئاسية المنتدبة من وزير العدل المستشار عادل عبدالحميد أعلنت أن كنوز الشعب المصرى وتراثه مصانة ولم تمس ولم تنهب وأنها موجودة بكافة القصور الملكية والرئاسية ومطابقة جميع المقتنيات والأثاثات بما هو وارد باستمارات استلام هذه القصور وإسناده إلى إدارة رئاسة الجمهورية...






من جديد: ممدوح حمزة ممنوع من السفر ولا لا



النهاردة نيابة أمن الدولة العليا طوارئ، قررت منع الدكتور ممدوح حمزة الأمين العام للمجلس الوطنى وسكرتيرة مكتبه من السفر، ودا على خلفية البلاغ المقدم ضده واللي تضمن فيديوهات تم نشرها مؤخرا على صفحات الإنترنت يظهر خلالها حمزة وهو يدعو للإضراب العام وتعطيل المصالح والمؤسسات الحكومية والهيئات العامة في فبراير الماضي والعصيان المدنى العام ، لكن محاميه أكد بعد كدا انه تم إلغاء قرار المنع عشان نتأكد ..





محاكمة المتهمين بالاعتداء على سفارة إسرائيل والسعودية



محكمة أمن الدولة العليا طوارئ،نظرت النهاردة قضية الاعتداء على السفارتين الإسرائيلية والسعودية ومديرية أمن الجيزة المتهم فيها 76 شخصا بالتعدى على مديرية أمن والسفارة السعودية والإسرائيلية خلال الاشتباكات وأعمال العنف االلي حدثت أثناء مليونية "جمعة تصحيح المسار"تفاصيل أكتر في التقرير.





من جديد: المسارات البديلة لدستور الإخوان والسلفيين



لسة معركة تأسيسة الدستور فرضها نفسها على الساحة السياسية خاصة بعد انسحاب 14 عضو منتخب من الجمعية التاسيسية للدستور اعتراضا منهم على هيمنة فيصل سياسي على تشكيل اللجنة ..قرار الانسحاب دا كان بالنسبة للاعضاء اللى تم انتخابهم في الجمعية.. اما بقا بالنسبة لباقي القوى المدنية والسياسية فكل واحد منهم اختار طريق يعبر فية عن رفضة للتشكيل دة ..احد الطرق دي الجمعية التأسيسية الموازية اللى اعلن عنها النائب مصطفى الجندي معانا في حلقة امبارح وقال انها بتضم اسماء كبيرة من فقهاء الدستور زي محمد نور فرحات احمد كمال ابو المجد وابراهيم درويش ...طريق تاني سلكتة بعض القوي السياسية متمثلة في الجمعية الوطنية للتغيير وبعض الشخصيات العامة وهو الطريق القضائي ، وبكرة ان شاء اللة مجلس الدولة هينظر في عدد من الدعوي القضائية اللى بتطالب ببطلان تشكيل الجمعية التأسيسية وبطلان نسبة ال50 - 50 .. طريق تالت سكلتة بعض المنظمات الحقوقية ممثلة في المنظمة المصرية لحقوق الانسان وهو تشكيل ما يسمى باللجنة المستقلة لوضع دستور مصر ... احنا النهاردة هناقش مع ضيوفنا الكرام جدوى هذة التحركات واية الهدف منها ونحاول نشوف حل للازمة اللى عايشينها ..بنرحب بضيوفنا الاستاذ حافظ ابو سعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الانسان ... والاستاذ احمد طة النقر المتحدث باسم الجمعية الوطنية للتغيير ومدير تحرير جريدة الأخبار


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق