شارك مع اصدقائك

25 مارس 2012

برنامج إعادة نظر تقديم جميلة إسماعيل من قناة النهار حلقة الجمعة 23 مارس 2012 يوتيوب كاملة - ضيف الحلقة حسام عيسى. أستاذ القانون عضو لجنة استرداد الأموال .. من يرفض عودة الأموال المنهوبة؟ اسماء تسعة عشر من نظام مبارك جمد الاتحاد الأوربي أموالهم وتحفظ على ممتلكاتهم للعام الثاني على التوالي؟ و ايضا ضيف الحلقة محمد يسري سلامة .. ما رأيك في القرارت التي صدرت في النادي المصري؟......

نشاهد اليوم
برنامج إعادة نظر
تقديم الإعلامية و الناشطة السياسية
جميلة إسماعيل

و الذى يذاع على قناة النهار

يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع مشاهدة ممتعة

برنامج إعادة نظر تقديم جميلة إسماعيل من قناة النهار حلقة الجمعة 23 مارس 2012 يوتيوب كاملة


إعادة نظر: أخر تطورات في إضراب جامعة القاهرة


هاتفياً الطالب رامي طارق جلال. منسق حركة التحرير -- جامعة القاهرة .. أخر التطورات والعنف الشديد التي حدث أمس واليوم ويوجد إحالة تحقيقات على ذلك.




إعادة نظر: إسترداد الأموال المنهوبة - حسام عيسى


ضيف الحلقة حسام عيسى. أستاذ القانون عضو لجنة استرداد الأموال .. من يرفض عودة الأموال المنهوبة؟ اسماء تسعة عشر من نظام مبارك جمد الاتحاد الأوربي أموالهم وتحفظ على ممتلكاتهم للعام الثاني على التوالي؟ هل ندخل في صراع قانوني جديد وهل يوجد صدام بين السلطة القضائيةوالسلطة التشريعية؟ هل يعلن قريباً عن حزب جديد بمشاركة البرادعي؟



إعادة نظر: محاولة تأمل ما حدث للثورة - محمد يسري


ضيف الحلقة محمد يسري سلامة .. ما رأيك في القرارت التي صدرت في النادي المصري؟ في التحرير أشخاص كثيرة يلجأ لمخدارت ألم أثناء الأصابات عندما ترى الترمادول هل هو اعتباره استهداف لتيار؟ ما حول مستقبل السلفيين واختراق اجهزة الأمن للأحزاب الجديدة؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق