شارك مع اصدقائك

24 مارس 2012

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاربعاء 21 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - الطيب و بديع و الجنزوري يعزون في البابا شنودة - دعوى لإلغاء النص بالنص في التأسيسية - الجماعة الإسلامية لعضوية الجمعية التأسيسية - الكتاتني يهدد الحكومة بسحب الثقة .. يمكن - كوبونات أنابيب البوتاجاز من أول مايو .....

نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاربعاء 21 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

من جديد: الطيب و بديع و الجنزوري يعزون في البابا شنودة


النهاردة كان أول يوم لتقديم التعازي في وفاة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية .. حشود من الوفود الرسمية والأجنبية توافدت على الكاتدرائية ، للتعزية ومن أبرز الحضور بينهم رئيس الوزراء الدكتور كمال الجنزوري وعدد من الوزراء والسياسين والبرلمانين والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ، الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين.




من جديد: دعوى لإلغاء النص بالنص في التأسيسية


النهاردة اتقدم عدد كبير من المثقفين والنشطاء السياسين بدعوى قضائية أمام مجلس الدولة لإلغاء قرار مجلسي الشعب والشورى، الخاص بمعايير اختيار لجنة المائة المعنية بوضع مشروع الدستور الجديد واللي تم الإتفاق على أن تكون 50% من أعضاء البرلمان المنتخبين و50% من خارج البرلمان، ميقموا الدعوى أكدوا على أن هذا القرار الإدارى يخالف نص المادة 60 من الإعلان الدستورى، ويتناقض مع الأعراف والتقاليد الدستورية المتعارف عليها.




اللجنة التأسيسية بين حزب النور وإقصاء شباب الثورة


من جانب آخر، أعلن نادر بكار المتحدث بإسم حزب النور أن حزب النور اقترح مجموعة من الشخصيات لضمها إلى اللجنة التأسيسية للدستور من داخل البرلمان وخارجه.
خبر بيقول أن هناك محاولة لإقصاء كل شباب الثورة الذين نجحوا فى انتخابات مجلس الشعب، مثل زياد العليمى ومصطفى النجار وغيرهم من عضوية اللجنة التأسيسية التى يتم تشكيلها حاليا من نواب البرلمان لإعداد الدستور.



ترشيحات الجماعة الإسلامية لعضوية الجمعية التأسيسية


الجماعة الاسلامية أيضاً رشحت قائمة من الشخصيات العامة من خارج البرلمان لعضوية الجمعية التأسيسية بينهم المستشار طارق البشري نائب رئيس مجلس الدولة ود.عاطف البنا استاذ القانون الدستوري بجامعة القاهرة و المفكر الاسلامي محمد عمارة والكاتب الصحفي فهمي هويدي .




من جديد: الكتاتني يهدد الحكومة بسحب الثقة .. يمكن


النهاردة كان في ما يمكن تسميته بثورة غضب شهدها مجلس الشعب بين أعضاء المجلس؛ بسبب غياب الحكومة وعدم حضورها إلى المجلس، الدكتور سعد الكتاتني قال "إن المجلس الذى انتخبتوه قادر على سحب الثقة من الحكومة، وطبقًا للائحة المجلس فإنه قادر على ذلك، فهو مجلس منتخب من الشعب ولابد أن يكون عند حسن ظنه".




من جديد: كوبونات أنابيب البوتاجاز من أول مايو


فايزة أبو النجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولى ردت على عدم حضور الحكومة وقالت إن البرلمان عارف أن يوم الأربعاء من كل أسبوع اجتماع مجلس الوزراء .. فايزة ابو النجا أكدت في مؤتمر صحفي بعد الاجتماع أن مجلس الوزراء وافق على بدء توزيع كبونات أنابيب البوتاجاز على المواطينن، بدءا من أول مايو المقبل، لضمان وصول البوتاجاز إلى مستحقيه ، ودا عقب إجتماع مجلس الوزراء واللي بدأ اعماله بالوقوف دقيقة حداداً على وفاة البابا شنودة الثالث، بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية..




من جديد: هجوم البرلمان على مخالفات قناة السويس


تباعنا مع حضراتكم إمبارح الهجوم الحاد اللي شنه أعضاء لجنة الصناعة بمجلس الشعب على وزارة البترول بسبب ما وصفوه بانتشار الفساد والمحسوبية والمجاملات الصارخة داخل الوزارة والنهاردة لجنة الخطة والموازنة شنت هجوماً حادا على إدارة هيئة قناة السويس، بسبب العديد من التجاوزات والمخالفات التى وردت بتقارير الجهاز المركزى للمحاسبات عن الهيئة..





من جديد: وقفة سواقين النقل العام أمام البرلمان



امبارح كنا ناقشنا أزمة سواقين هيئة النقل العام واللي اكدوا هندنا امبارح انهم حيعملوا وقفة قدام مجلس الوزرا النهاردة وقد كان .





من جديد: بوادر لحل مشكلة سائقي النقل العام



النهاردة ناقشة لجنة النقل والمواصلات المشكلة وعلى ما يبدو ان فيه اتجاه للاستجابة للسواقين بنقل تبعيتهم لوزارة النقل للتأكد حنعرف من :





من جديد: السجن 15 عاماً للي حرق مدرسة الفلكي



محكمة جنايات القاهرة، قضت النهاردة بمعاقبة "عمرو محمود سعد مبروك"، المتهم بحرق مدرسة الفلكى أثناء أحداث محمد محمود بالسجن المشدد لمدة 15 عاماً..من ناحية تانية أعلنت جهزة الأمن في الاقصر انها تمكنت من ضبط سائق وتباع وبحوزتهما طن من مخدر البانجو اما في الجيزة فتمكنت مباحث مركز شرطة الصف من ضبط هارب من أحكام بالسجن 35 عاماً، للتعليق على الأخبار ديه كلها معانا عمر حسانين رئيس قسم الحوادث بالمصري اليوم





من جديد: الخميس آخر أيام العمل بأرقام المحمول القديمة



من المفترض ان بكرة يكون أخر أيام العمل بنظام الترقيم القديم للمحمول اللي هو 10 أرقام وهنبدأ من فجر الجمعة بإضافة الرقم الجديد محدش حيقدر يتصل بحد إلا بزيادة الرقم اللي حسب كل شبكة 011 تبقى 0111 و012 تبقى 0122 و010 تبقى 0100.





من جديد: إعلان جدول إمتحانات الثانوية العامة 2012



وزارة التربية والتعليم أعلنت النهاردة عن الشكل النهائى لجدول امتحانات الثانوية بمرحلتيها الأولى والثانية الجدول تضمن أن تبدأ المرحلة الثانية أول امتحان لها يوم 9 يونيو القادم فى مادة اللغة العربية ليكون آخر امتحان يوم 4 يوليو القادم فى مادة الإحصاء...





حقيقة وأهداف التحركات والتصعيد بين مصر وإسرائيل



زي ما تباعنا كلنا النهاردة الاخبار الخاصة بالسفارة الإسرائيلية واللي بدأت بالإعلان عن وصول طيارتين لنقل محتويات السفارة وبعدها تم رفض نزول الطيارتين وبعدها بشوية تم السماح بنزول الطيرتين وبعدها تم إنزال العلم الإسرائلي من على السفارة . بالتزامن مع ده كانت الكتيبة الاستخباراتية ، اللى أنشأها الجيش الإسرائيلى من كام شهر لجمع المعلومات الاستخبارية على الحدود المصرية -- الإسرائيلية ، بدأت عملها ابتداء النهاردة ده كله معانا ايه حنعرفه من ضيوفنا ؟؟ الدكتور الدكتور أحمد فؤاد أنور الخبير في الفكر الصهيونى بجامعة الاسكندرية





من جديد: شهدائنا .. أحن الي خبز أمي



أحن إلى خبز أمي وقهوة أمي ولمسة أمي وتكبر فيا الطفولة يوماً على صدر يومي وأعشق عمري لاني إذا موت أخشى من دمع أمي وحبل غسيلاً على سطح داري


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق