شارك مع اصدقائك

24 مارس 2012

اخر اخبار الانتخابات الرئاسية مصر 2012 اليوم السبت 24 مارس 2012 - خالد على فى الوايلى: من يدفع للمواطن 20 جنيهاً ثمناً للتوكيل سيفقر الشعب ليضمن حاجته إلى المال.. والانتخابات القادمة "فاصلة" فى تاريخ مصر إما الديمقراطية والعدالة وإما ردع الشعب بالحديد والنار

التقى خالد على بأهالى الوايلى والزاوية الحمراء مساء أمس الجمعة، بعد أن أدى شعائر صلاة الجمعة بمسجد العتيق بالوايلى، ثم عقد على لقاء جماهيريا بالأهالى على مقهى المرحوم محمد عبد العزيز شعبان، عضو مجلس الشعب السابق مصرا على لقائهم فى هذا المكان لأنه يعتبر شعبان من أهم رموز مصر الشرفاء الذين كافحوا فى سبيل تحقيق العدالة الاجتماعية، وقد استقبل على، خالد شعبان، أحد أبناء شعبان وعضو مجلس الشعب عن الحزب المصرى الديمقراطى.


ثم انتقل على إلى لقاء جماهيرى فى عزبة مكاوى بحدائق القبة، واختتم الجولة بمؤتمر جماهيرى بالزاوية الحمراء، وأدى على واجب العزاء فى البابا شنودة لكاهن كنيسة الوايلى الذى أبدى إعجابه بأن منسقى الحملة أحدهما مسلم وهو أحمد فوزى والآخر مسيحى وهو عادل واسيلى.

وبدأ خالد على حديثه عن التوكيلات وحجم الفساد الكبير الذى يحيط بهذه العملية قائلا: "إن المرشح الذى يدفع للمواطن 20 جنيها ثمنا للتوكيل، سيصر على إفقار الشعب حتى الانتخابات القادمة ليضمن حاجة الشعب دائما إلى المال حتى ولو كان ذلك يشكل عائقا يحيل بينه وبين حريته، وقال على: الفقير لن يفكر فى الديمقراطية أو الحرية وهو مشغول بقوته وقوت أولاده يوما بيوم، لقد بدأت حملتى بالمناطق الشعبية لأن الثورة لن يكون لها قيمة بدون توزيع عادل للثروة وبدون إعطاء الطبقات الفقيرة حقها فى حياة كريمة"، وقد هتف على: "اللى جاى يشترى صوتك، بكره قادر يسرق قوتك".

وأكد خالد على أن الفقير له حق كالغنى تماما، حق فى مسكن نظيف، تأمين صحى، تعليم قيم لأولاده ومياه شرب نظيفة وطعام غير ملوث، خاصة وأن مصر ليست فقيرة، مشيرا إلى أن هناك 120 منجم ذهب يديرها شركات أجنبية ويذهب خيرها للخارج وليس لشعب مصر، وفى المقابل يشترى الفلاح المصرى شكارة السماد بـ180 جنيها وثمنها الحقيقى لا يتعدى الـ75 جنيها، وتساءل على، كيف تترك السلطة الشعب ليكون لعبة فى أيدى تجار السوق السوداء، السوق السوداء التى أصبحت منتشرة فى حياتنا اليومية من خلال أنبوبة البوتاجاز التى تعدى سعرها الـ50 جنيها، ومن خلال الدروس الخصوصية أو حتى فى محاولة شراء إسكان شعبى، وأكد أن الفقراء وأطفال الشوارع والمعاقين لهم كامل الحقوق فى الرعاية مؤكدا على أنه طالما تستطيع الدولة دفع نصف مليون جنيه شهريا لكل مدير أمن بوزارة الداخلية، فهى بالتأكيد عندها القدرة فى إعطاء كل هؤلاء حقوقهم.

وتساءل على كيف تحاول الدولة سن تشريعات للتصالح مع رجال الأعمال الذين قاموا بعملية نهب ممنهج لهذا الشعب، ويضعون الإنسان البسيط فى السجن لأنه لم يستطع سداد دين لا يتعدى فى بعض الأوقات الخمسة آلاف جنيها للعلاج أو لمساعدة أحد أولاده فى عمل مشروع صغير.

وأشار على "أن الانتخابات القادمة هى نقطة فاصلة فى تاريخ مصر، فإما الديمقراطية والعدالة الاجتماعية وإما ردع الشعب بالحديد والنار".




ممدوح قطب فى جولته بـ"بشتيل": لن أسمح بنشر المذهب الشيعى فى مصر.. ولن أصدق على أى قوانين مخالفة للشريعة الإسلامية... إضراب عمال النقل ونقص البنزين سببها إدارة البلاد بطريقة عشوائية


قال اللواء ممدوح قطب المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، خلال لقائه الجماهيرى بأهالى قرية "بشتيل" بالجيزة مساء أمس، إن ملف مياه النيل سيكون من أول الملفات الخارجية التى سيعمل على حلها إذا فاز فى انتخابات الرئاسة.

وأضاف أنه زيادة حصة مصر من مياه النيل لن تتم إلا من خلال مشاريع مشتركة مع دول حوض النيل، وأكد أن لديه خطة شاملة وخبرات اكتسبها لتطوير العشوائيات وذلك من خلال عمله بمؤسسة مصر الخير.

وعن رأيه فى اختيار أعضاء الجمعية التأسيسية لوضع الدستور قال يجب أن تضم 20% من أعضاء مجلس الشعب، و10% من أعضاء مجلس الشورى الشورى و70% من خارج البرلمان لأن الدستور أبو القوانين ويجب مشاركة الشعب بجميع طوائفه ومؤسساته المختلفة.

وأكد قطب أنه لن يسمح بنشر المذهب الشيعى فى مصر، واستنكر احتلال الجزر الإماراتية من قبل إيران، مؤكدا على ضرورة إعادة الحقوق إلى أصحابها وفى سؤال عن رأيه الشخصى فى ترشح كل من حازم صلاح أبو إسماعيل، الفريق أحمد شفيق واللواء عمر سليمان قال قطب، يتعين على المواطن أن يدرس كل مرشح ويتعرف على برنامجه ومدى قدرته على إنجاز مهامه التى ستلقى على عاتقه، مؤكدا أن هذه الأمانة لا يمكن أن يتحملها إلا الرجل القوى الأمين.

وأوضح قطب أنه فى حالة فوزه بانتخابات رئاسة الجمهورية، لن يصدق على أى قرارات تحال إليه من الهيئة البرلمانية فى حال مخالفتها للشريعة الإسلامية، ووصف قطب مشروع خط السكة الحديدية الذى زعمت إسرائيل إقامته ليكون حلقة الوصل بينها وبين أوروبا بالمشروع الفاشل نظرا لتكلفته الاقتصادية الضخمة، مضيفا أنه خلال عمله بجهاز المخابرات العامة تمكن من كشف خمسة قضايا تجسس كانت تعمل ضد مصر من جنسيات عربية وأجنبية منها أمريكا ولم يعلن عنهم، وشدد على ضرورة العمل على تنمية منطقة سيناء وتطوير الضفة الغربية من القناة وتحويلها إلى ترانزيت عالمى وليس كمعبر للسفن فقط.

وأوضح قطب أن إضراب عمال هيئة النقل العام ونقص السولار والمواد البترولية دليل على استمرار البلاد بطريقة عشوائية.






بالصور.. عمرو موسى يتقدم بأوراق ترشحه للعليا للانتخابات... ويؤكد: ثروة مصر فى شعبها الجسور الذى أبى الظلم... أتوجه بالشكر لكل رجل وامرأة كلف نفسه وذهب لعمل توكيل لى فى الشهر العقارى


عمرو موسى المرشح لرئاسة الجمهورية
عمرو موسى المرشح لرئاسة الجمهورية

وصل عمرو موسى المرشح لرئاسة الجمهورية لمقر اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية مساء أمس الجمعة، مؤكداً أنه أنهى التوكيلات منذ أسبوع مضى وكان ينوى التقدم أوائل الأسبوع الماضى لكن أجل التقدم رسمياً حداداً على وفاة البابا شنودة.


وتقدم موسى بملف أوراقه وعدد توكيلات يقترب من الـ50 ألف توكيل شعبى حصل عليها خلال أسبوع واحد من 26 محافظة وعقب خروجه من مقر اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية أشاد بمنسقى الحملة ومتطوعيها فى كافة أنحاء مصر.


وقدم موسى خالص شكره وتقديره لكل من كلف نفسه عناء الذهاب لمكاتب الشهر العقارى ووقف فى طابور لمدة طويلة من أجل تحرير توكيل التأييد له، مشيراً إلى أن هذا ليس بغريب على الشعب المصرى العظيم الذى يصر على تقرير مصير العملية الديمقراطية والتغيير بيده وذلك عن طريق معركة انتخابات رئاسة نزيهة يتمناها الشعب وينتظرها لكى يأتى أول رئيس منتخب بعد ثورة، مجيدة أبهرت العالم كله ولكى يستكمل الشعب باقى استحقاقاته الديمقراطية ببدء الجمهورية المصرية الثانية بنهاية يونيو من هذا العام.


وكرر موسى شكره لكل رجل وكل امرأة وكل شاب وكل فتاة قامت بتحرير نموذج تأييد له وتعهد بأن تكون هذه التأييدات بمثابة التزام منه بحفظ كرامة الوطن والمواطن، وتوفير حياه كريمة للمصريين وإعادة هيبة مصر ودورها الريادى مرة أخرى والعمل بكل إخلاص لهذا الوطن الذى لن يغمض لنا جفنا حتى نطهره من الفساد ونحقق فيه العدالة الاجتماعية التى نربو إليها جميعاً.


كما أكد موسى أن ثروة مصر الكبرى التى لن تنفذ هى فى شعبها الجسور الذى أبى الظلم وثار عليه، وأنه يرى تقدم مصر ورفعتها فى قوتها البشرية.












حبس القائم بالتزوير في التوكيلات لصالح عمرو موسي 4 أيام




ومعنا عبر الهاتف مدير مكتب أو تي في بصعيد مصر حول قرار حبس مصطفي أحمد محمد أمين السجل المدني بالبياضية بمحافظة الأقصر لمدة أربعة أيام على زمة التحقيقات الذي قام بالتزوير في توقعات المواطنين لصالح المرشح المحتمل للرئاسة عمرو موسى .








45 ألف توكيل للمرشح عمرو موسى


معنا على الهاتف الأستاذة لمياء كامل حيث حصل المرشح عمرو موسى على 45 ألف توكيل





د. أيمن نور وتوحيد جبهة مرشحي الرئاسة



االنهاردة معانا شخصية مثيرة للجدل وهو الدكتور ايمن نور زعيم حزب الغد الثورة اللى له تحركات خلال الفترة اللى فاتت من اجل توحيد جبهة مرشحي الرئاسة على مرشح واحد وبدا يعمل لقاءات منها لمعلن ومنها الغير معلن علشان يوحد الجبهة الداخلية لمرشحى الرئاسة على مرشح ثوري ، هنقول لينا برده معه نقاش فى قضايا الدستور ومستقبل مصر فى ظل الاحداث الراهنة .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق