شارك مع اصدقائك

27 مارس 2012

برنامج الملاعب اليوم من قناة الحياة 2 حلقة الاثنين 26 مارس 2012 يوتيوب كاملة - الفيفا لم يتدخل فى عقوبات المصري- 27 لاعبا في معسكر المنتخب بالسودان - الزمالك يعترف بصعوبة العودة أمام أفريكا ويتمسك بالأمل - الصقر لست غاضبا وإنضمامى لم يكن مجاملة - ك. ربيع ياسين وآداء منتخب الشباب

نشاهد برنامج الملاعب اليوم
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 2
يوميا عدا الجمعة فى الساعة السادسة مساءا
يوتيوب كاملة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج الملاعب اليوم من قناة الحياة 2 حلقة الاثنين 26 مارس 2012 يوتيوب كاملة

الملاعب اليوم:الفيفا لم يتدخل فى عقوبات المصري




27 لاعبا في معسكر المنتخب بالسودان




الزمالك يعترف بصعوبة العودة أمام أفريكا ويتمسك بالأمل


شطة ينتقد عقوبات المصري. قرارات الجبلاية لاترضى أحدا. مفاجأة الفيفا لم يتدخل فى عقوبات المصري. إدارة الأهلى تعقد إجتماعا طارئا. اللجوء للفيفا مباشرة حق للأهلى . أبو على يعود للمصري مؤقتا. 27 لاعبا في معسكر المنتخب بالسودان. الصقر لست غاضبا من برادلي وإنضمامى من قبل لم يكن مجاملة . الزمالك يعترف بصعوبة العودة أمام أفريكا ويتمسك بالأمل.




الصقر لست غاضبا وإنضمامى لم يكن مجاملة


الصقر لست غاضبا من برادلي وإنضمامى من قبل لم يكن مجاملة




الملاعب اليوم: ك. ربيع ياسين وآداء منتخب الشباب


مناقشة مع كابتن ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب. مدى أداء الزمالك فى مباراة أفريكا. ما رأيك فى الإعلام الرياضى. ماذا تقول للأ لترس. ماذا يفعل مجلس أدارة الأهلى. ما تقول لإهل بورسعيد. هل الإهتمام بلاعب دون الجمهور يعتبر ظلم. أتجاه الفرق الى الخارج يعتبر حل. وماذا عن من لايمتلك سعر تذكرة السفر. هل يوجد مسؤلين للمناقشة معهم وهل توجد أستجابة. كيف يكون الإختيار فى الوقت الراهن. هل هناك ألتزام فى الوضع المالي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق