شارك مع اصدقائك

18 مارس 2012

برنامج الملاعب اليوم تقديم حازم امام من قناة الحياة 2 حلقة السبت 17 مارس 2012 يوتيوب كاملة - الجنزوري: عقوبات المصري خلال أيام - سمير زاهر في العناية المركزة - عواقب تأخر قرارات اتحاد الكرة

نشاهد برنامج الملاعب اليوم
تقديم حازم امام
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 2
يوميا عدا الجمعة فى الساعة السادسة مساءا
يوتيوب كاملة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج الملاعب اليوم تقديم حازم امام من قناة الحياة 2 حلقة السبت 17 مارس 2012 يوتيوب كاملة


الملاعب اليوم: الجنزوري: عقوبات المصري خلال أيام


عقوبات المصري خلال أيام و التنشيطية مسئولية الداخلية .. هاتفياً: البدري فرغلي نائب بورسعيد .. جلسة مجلس الوزراء سادها الهدوء. المجلس القومي يطالب إعلان أبو علي لرئاسة النادي المصري. إستبعاد هبوط المصري للدرجة الثانية. نواب بورسعيد رفضوا عقوبة تجميد نشاط المصري لمدة عام. حسن حمدي رفض حضور الإجتماع معنا و عقد إجتماع فردي مع الجنزوري.





الملاعب اليوم: سمير زاهر في العناية المركزة


إتحاد الكرة يطالب بمساواة ضحايا بورسعيد بشهداء الثورة . تورتة بيضاء لإحتواء خلافات مجلس الزمالك. محاولات للصلح بين مجلس الدراويش و المعارضة. الكومي يخوض انتخابات الدراويش. زاهر في العناية المركزة.




الملاعب البوم: عواقب تأخر قرارات اتحاد الكرة

مناقشة مع د. عمرو أبو المجد عضو اللجنة الفنية في أتحاد الكرة .. ما هو تعريف عضو اللجنة الفنية في أتحاد الكرة؟. هل تعتقد أن نواب مجلس الشعب يحق لهم حضور إجتماع الجنزوري؟. ما هو رئي حضرتك في الدورة التنشيطية و معادها و مباريات كأس مصر؟. أبو المجد: من الأفضل لعب كأس مصر اولا قبل التنشيطية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق