شارك مع اصدقائك

13 مارس 2012

برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الاحد 11 مارس 2012 كاملة - 80 مواطناً جديداً يسحبون أوراق الترشيح للرئاسة - النواب يشنوا هجوماً ضاراً على حكومة الجنزورى - القضاء العسكرى يبرىء المتهم فى قضية كشوف العذرية - رئيس مصلحة الضرائب يعترف فى اجتماع موازنة الشعب - حكومة الجنزورى بين الإقالة والإستقالة ......

نشاهد اليوم

برنامج مصر تقرر

تقديم محمود سالم

و يذاع على قناة الحياة 2

مصر تقرر.. برنامج لا يتدخل فيه المذيع ليؤثر على الجمهور، فهو يفتح الباب أمام كل التيارات لتتناقش أفكارها والجمهور هو الحكم الوحيد.. هكذا تحدث الإعلامى "محمود مسلم" مقدم برنامج مصر تقرر على قناة الحياة ورئيس تحرير شبكة الحياة لليوم السابع، مؤكدا أن البرنامج يستضيف يومياً من تسعة إلى أحد عشر ضيفاً عبر الحوار المباشر والمداخلات الهاتفية من جميع التيارات السياسية فى مصر فى مناظرات يعرض فيها كل منهم رأيه، ويترك للمشاهد حق القرار، وليس هذا وحسب فقد لعب "مصر تقرر" دوراً هاماً فى تعريف المصريين فى الدوائر المختلفة بمرشحيهم، والذى كان أول ظهور إعلامى لهم فى البرنامج من خلال المناظرات السياسية الهامة، ومن أبرزها مناظرة النائب البرلمانى مصطفى النجار مع منافسه من التيار السلفى الدكتور محمد إبراهيم، وأضاف محمود مسلم قائلاً: "مصر أصبحت ساخنة بعد الثورة، وكل يوم نجد مئات القصص والروايات التى يمكن للإعلامى عرضها، ولكن ولأننا قررنا أن نكون موضوعيين من اللحظة الأولى اتفق فريق العمل على استضافة كافة التيارات السياسية ولا فرق بين من نتفق ومن نختلف معهم، فنحن نؤمن أن فى هذه المرحلة مصر هى من تقرر، وليس نحن الإعلاميين من نقرر لها".
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الاحد 11 مارس 2012 كاملة


80 مواطناً جديداً يسحبون أوراق الترشيح للرئاسة


80 مواطناً جديداً يسحبون أوراق الترشيح لانتخابات الرئاسة فى ثانى أيام فتح باب التقديم . المرشحون يشنون هجوماً على قرار العليا للانتخابات الرئاسة بحظر الدعاية اثناء فتح باب التقديم .




مصر تقرر: النواب يشنوا هجوماً ضاراً على حكومة الجنزورى


جلسة ساخنة فى مجلس الشعب حول قضية التمويل الأجنبى والنواب يشنوا هجوماً ضاراً على حكومة الجنزورى .




القضاء العسكرى يبرىء المتهم فى قضية كشوف العذرية


القضاء العسكرى يبرىء المتهم فى قضية كشوف العذرية ومنظمات حقوقية تهدد باللجوء للمحاكم الدولى .




رئيس مصلحة الضرائب يعترف فى اجتماع موازنة الشعب


رئيس مصلحة الضرائب يعترف فى اجتماع موازنة الشعب بعدم تحصيل ضريبة الكسب من القضاة .




مصر تقرر: حكومة الجنزورى بين الإقالة والإستقالة


مناقشة حول استقالة الحكومة وما حدث اليوم بعد رفع الجلسة الثانية من المجلس اليوم مع النائب عماد جاد عضو مجلس الشعب وهانى أباظة نائب مجلس الشعب . وهل سحب الثقة من حكومة الجنزورى سيغضب المجلس العسكرى .




مصر تقرر: الأزمات التى تطارد المجلس القومى للمرأة


الأزمات التى تطارد المجلس القومى للمرأة ومناقشة ذلك مع أ. ناهد أبو القمصان أمينة المجلس القومى للمرأة ود. أحمد أبو بركة القيادى بحزب الحرية والعدالة . وموقف حزب الحرية والعدالة من وجود المرأة فى الجمعية التأسيسية للدستور . وطلبات المرأة فى المجلس ونسبتهم التى يريدنها فى الجمعية التأسيسية للدستور . والبحث عن الدور الحقيقى للمرأة بعد الثورة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق