شارك مع اصدقائك

16 مارس 2012

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الثلاثاء 13 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - فريد الديب ينفي نية ترشح مبارك للرئاسة - ضابط يحرض على اقتحام مجلس الشعب - ثورة مجلس الشعب على وزير الداخلية - مشروع بإقرار الإعدام لجرائم البلطجة - مركبات عسكرية لتحرير الوادي الجديد .......

نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الثلاثاء 13 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


من جديد: فريد الديب ينفي نية ترشح مبارك للرئاسة


وبمناسبة الحديث عن سباق الانتخابات ومواقع كثيرة كتبت هذا الخبر بأن فريد الديب المحامي تقدم بسحب أوراق الترشح للرئيس السابق مبارك لكي يترشح لهذا المنصب ولكن بعد اتصالنا بفريد الديب أنكر هذا وقال : أن الرئيس السابق لا ينتوي الترشح لهذا المنصب مرة أخرى




من جديد: ضابط يحرض على اقتحام مجلس الشعب


السلام والتحية على حضراتكو .. وحنبتدي أول أخبارنا النهاردة بأغربها من ناحية الملابسات ومن نواحي تانية كتيرة ويمكن الخبر ده يخلينا نحط ادينا على حاجات كتيرة جدا خاصة بالطرف التالت اللي كان مدوخنا ديما وكان بيوقع ما بين وبين بعض.. الخبر باختصار هو إلقاء عمال شركة بتروجت، المعتصمون أمام مجلس الشعب، القبض على ضابط بجهاز الأمنى الوطنى أتهموه العمال بأنه مندس بينهم، وبيحرضهم على اقتحام المجلس.




من جديد: ثورة مجلس الشعب على وزير الداخلية


أما مجلس الشعب فكان الوضع جواه أشبه بالثورة على وزارة الداخلية وعلى حكومة الجنزوري وبسرعة شديدة وفي محاولة لاحتواء الازمة اتوجه وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم إلى مقر المجلس في محاولة لامتصاص غضب النواب.




من جديد: مشروع بإقرار الإعدام لجرائم البلطجة


النهاردة لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس الشعب وافقت على الاقتراح بمشروع قانون المقدم من النائب طلعت مرزوق القانون بينص على معاقبة كل من ارتكب جريمة سرقة بالإكراه أو خطف أو سطو مسلح على أحد الأشخاص أو الممتلكات الخاصة والعامة، بالإعدام أو السجن المؤبد على أن تفصل المحكمة خلال 15 يوما من تاريخ الإحالة فى هذه الجناية، وذلك لتحقيق الردع للمجرمين الذين يروعون المواطنين كل يوم فى مختلف أنحاء مصر.




من جديد: مركبات عسكرية لتحرير الوادي الجديد


وبمناسبة الحديث على جرائم البلطجة فتابعنا مع حضراتكم امبارح علميات السطو المسلح على أهالي قرية صنعاء بالوادى الجديد وإحتجاز الأهالي من قبل البلطجية ، وفي تطور سريع للموقف أهالى قرية صنعاء اعتصمو قدام ديوان عام محافظة الوادي الجديد في الوقت اللي بدأت آليات ومركبات عسكرية تتجه من المنطقة الجنوبية العسكرية للتعامل مع التشكيل العصابي




من جديد: أحمد عز وحسين سالم يطلبون التصالح


ممتاز السعيد وزير المالية أكد أن رموز النظام السابق المحبوسين قدوموا عروضا للتصالح مع الدولة مقابل التنازل عن أموالهم، وأن الحكومة لم توافق عليها حتى الآن، وقال إن الأمر قيد الدراسة. وأن الحكومة تلقت عروضا رسمية من كل من أحمد عز، أمين الحزب الوطنى المنحل، ورجل الأعمال الهارب حسين سالم.




من جديد: أول مرشح للرئاسة عن حزب مصر القومي


اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات رئاسة الجمهورية أعلنت عن تقدم الدكتور أحمد محمد عوض على، مدير عام منطقة آثار وسط الصعيد للآثار الإسلامية والقبطية بأوراق ترشيحه لرئاسة الجمهورية عن حزب مصر القومى، عشان يكون بكدة أول مرشح يتقدم بالأوراق إلى اللجنة.




من جديد: مدير سابق للمخابرات مرشحاً للرئاسة


من ضمن اللي سحبوا أوراق الترشح لمنصب رئيس الجمهورية،النهاردة كان اللواء ممدوح قطب المدير العام السابق للمخابرات العامة، وأبو العز الحريري واللي أعلن حزب التحالف الشعبى تأييده كمرشح عن الحزب ، وبالتالي فهو ايضا ليس بحاجة إى جمع توكيلات من 30 ألف مواطن أو 30 توقيعا من البرلمان .




من جديد: مرشد الإخوان يزور الكنيسة الإنجيلية


النهاردة التقى الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الأخوان المسلمين وعدد من قيادات الجماعة، بقيادات الكنيسة الإنجيلية ...الإجتماع دا كان في إطار تبادل الحوار بين الجانبين فى القضايا المختلفة، والبحث عن الأرضية المشتركة، من أجل البناء خلال المرحلة المقبلة.




من جديد: إعلان أسماء الأمهات المثالية في مصر


الدكتورة نجوى خليل، وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية أعلنت النهاردة أسماء الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية والمحافظات، وحصلت السيدة زهرة السعيد أحمد وفا من محافظة كفر الشيخ بلقب الأم المثالية على مستوى الجمهورية.




أنا ضابط ملتحي .. لأول مرة في من جديد


انا ضابط ملتحي .. دي عنوان دعوة كان أطلقها عدد من ضباط الشرطة على موقع التواصل الأجتماعي فيس بوك، وطالبو فيها بالسماح لهم بإطلاق لحاهم تأسياً بسنة الإسلام وشايفين أن دة حق شخصي لهم ومش من حق حد انة يمنعهم ..
الفكرة دي الي اعتبرها اصحابها حرية شخصية ومش بتتعارض مع طبيعة عمل الشرطة ، لكنها اتقابلت برفض عنيف من جانب وزير الداخلية اللي احال المسئولين عنها للتحقيق والايقاف عن العمل ، الفكرة دي اتقالبت كمان برفض من جانب بعد الفئات في المجتمع اللى شايفنها بداية انقسام او تفرقة في صفوف الشرطة، وانعكاس للمد الديني في المجتمع ..
احنا النهاردة معانا طرف من أطراف القضية نناقش معاهم اية سبب الدعوة والى اي مدى اقتناعهم بالفكرة واية اللى حصل معاهم في الفترة اللى فاتت واية الاسلوب الافضل لتجاوز الازمة دي ... بنرحب بضوفنا النقيب هاني الشاكري احد الضابط الملتحين والمتحدث الرسمي باسم صفحة انا ضابط ملتحي، نرحب كمان بالنقيب حسام الشنواني احد الضباط الملتحين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق