شارك مع اصدقائك

16 مارس 2012

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاثنين 12 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - إفرجوا عن معتقلينا - نساء السعودية يحتجوا - عملية رد الثائر لفاضل العبيدي - فرحة الحرية في البحرين - الأسد في مظاهرات سوريا .....

نشاهد اليوم

برنامج اون تيوب
ON Tube
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم رامى رضوان


برنامج اون تيوب برنامج يقوم علي الصحافة الشعبية التي بدات في الانتشار حيث اصبحت بديلا هاما للاعلام الرسمي و يساعد علي انتشارها الشبكات الاجتماعية لذلك يهتم اون تيوب بعرض محتويات اللقطات التي يصورها المواطنون بأنفسهم كما يهتم البرنامج بمساعدة المواطنين الراغبين في توثيق لحظات بعينها و نشرها علي الانترنت بل و عرضها علي شاشة اون تي في لايف


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاثنين 12 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


أون تيوب: إفرجوا عن معتقلينا


أول مقطع معانا في حلقة انهارده .. من المملكة المغربية .. وعلى خلفية إعتقال العديد من أبناء مدينة تازة .. اللي انتفضت على مدار الفترة الماضية أكتر من مرة .. قام العشرات من المغاربة بالتظاهر وتنظيم مسيرات .. مطالبة بالإفراج عن المعتقلين من أبناء المدينة.
ده بالإضافة الى الهتافات المنددة بأعمال القمع اللي بتمارسها الحكومة المغربية على أبنائها خلال مظاهراتهم .. وايضاً الهتافات المناهضة لحكومة بنكيران .. اللي بيلاقي إعتراض كبير من جموع الشعب المغربي




أون تيوب: نساء السعودية يحتجوا



الى مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية .. وبالتحديد من جامعة الملك خالد الأدبية للبنات .. حيث قامت مظاهرات حاشدة لطالبات الجامعة .. بسبب استمرار الظلم الممارس على الطالبات من قبل إدارة الجامعة .. حتى وصل الأمر الى محاولة جذب احدى الطالبات واللي لم تكن مشاركة في المظاهرات .. على حسب شهادة الطالبات الأخريات .. و تدخل رجال الأمن لمحاولة منع الطالبات من ان يثرن لزميلتهن .. مما أدى الى زيادة غضب الطالبات .. لوجود أفراد أمن رجال داخل الكلية ... و هو ما رفضته الطالبات. و كمحاولة للسيطرة على الوضع .. قامت بعض المشرفات بإستخدام طفايات الحريق على الطالبات !!





أون تيوب: عملية رد الثائر لفاضل العبيدي


في مملكة البحرين .. وبسبب أعمال القمع والهجوم على مسيرة تشييع الشهيد البحريني .. فاضل العبيدي .. قام بعض شباب قرية باربار بتنفيذ عملية أطلقوا عليها إسم "الشهيد العبيدي" .. قاموا فيها بقطع احدى الطرق الرئيسية في قرية باربار .. كالعادة مستخدمين إطارات سيارات .. اللي وضعوها في وسط الطريق وأشعلوا فيها النيران.
يذكر ان نفس الطريقة استخدمها المتظاهرين البحرينيين في العديد من العمليات اللي نفذوها من قبل .. زي عملية حداد السماء 1 و 2 .. اللي أشعلوا خلالها النار في إطارات السيارات بكثافة في العديد من المناطق في مملكة البحرين .. لتمتلئ سماء البحرين بالسحب السوداء .. كإشارة لإعتراضهم على حكم آل خليفة للبلاد




أون تيوب: فرحة الحرية في البحرين



مازلنا في البحرين .. ومن قرية المعامير .. اللي عانت على مدار فترات طويلة من قمع الأمن .. وسقط منها العديد من الشهداء والمصابين واعتقل الكثير. اليكم المقطع التالي من على قناة Mamer14Feb بيوتيوب .. و هو لمظاهر الإحتفال والفرحة اللي عاشها أبناء القرية .. بسبب الإفراج عن الأخوين رائد وعلي .. اللي تم اعتقالهم من بين صفوف المتظاهرين البحرينيين بالقرية .. في وقت سابق.





أون تيوب: الأسد في مظاهرات سوريا



ومن البحرين الى سوريا .. حيث قام السوريون في مدينة عامودا السورية .. بمحافظة الحسكة .. بنقل تمثال لرأس الرئيس الراحل حافظ الأسد .. الى مكان تظاهرهم .. المقام فيه الإعتصام بالمدينة .. كإشارة الى اقتراب سقوط نظام بشار .. وأن السوريين أقوى من أي عمليات قصف يقوم بيها جيش الأسد. ويعتبر هذا من أهم مميزات الثورة السورية .. وهي الروح المعنوية المرتفعة دائماً بالرغم من كل عمليات القتل والقصف اللي بيقوم بيها الجيش الأسدي على المدن السورية.





أون تيوب: بيان المجلس الثوري باليمن



بمحافظة تعز اليمنية .. القى احد ضباط المجلس الثوري للدفاع والأمن .. كلمة على المئات من المتظاهرين .. مندداً بما حدث في محافظة تعز من انتهاكات على يد النظام اليمني .. وموجهاً كلامه الى الرئيس اليمني المنتخب عبد ربه منصور هادي ورئيس حكومته محمد سالم باسندوة .. مؤكدا على ضرورة إقالة جميع الفاسدين من مناصبهم بالمحافظة .. وان تعامل تعز بمعاملة استثنائية .. بسبب ما تعرضت له طوال فترة الثورة اليمنية.





أون تيوب: أسرى الجيش اليمني



مازلنا في اليمن .. لكن نروح لولاية أبين .. وعلى قناة (مدد) الإخبارية بيوتيوب .. مقطع للكلمة اللي القاها أمير أبين على الأسرى المعتقلين من جنود النظام اليمني. سألهم خلالها عن سبب مجيئهم لقتال أهل أبين .. وعن مدى قناعتهم عن ما اذا كان على عبد الله صالح والرئيس الجديد عبدربه منصور هادي و أعوانهما .. يطبقون شرع الله في حكمهم لليمن.





أون تيوب: رعب في إسرائيل



الى الأراضي الفلسطينية .. وعلى صفحة Tzian لأحد المستوطنين الإسرائيليين .. مقطع بيرصد فيه آثار الفزع والرعب اللي طالت الإسرائيليين في إحدى محطات الوقود .. أثناء قصف بعض المناطق الإسرائيلية بواسطة صواريخ الجناح العسكري لحركة حماس .. اللي تم اطلاقها من غزة. ونال هذا الهجوم إهتمام ملحوظ بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي .. خاصة تويتر .. عن طريق العديد من الهاشتاجز مثل #IsraelUnderAttack و #Gaza و#FreedomWaves .





أون تيوب: في الأردن Smart Parking



في الأردن ومن منطقة الصويفية .. مقطع لاول موقف سيارات (جراج) يعمل بطريقة اوتوماتيكية. فعملية ركن السيارة بدءً من دخولها للجراج وركنها وحتى الى عودتها مرة اخرى لسائقها .. لا يتدخل بها اي انسان .. فهي عملية الكترونية اوتوماتيكية تماماً .. بتعمل على توفير المساحة من خلال الجراج المكون من عدة طوابق وايضاً على المساعدة في الحفاظ على البيئة .. حيث تتم عملية ركن السيارة وهي مطفأة تماماً .. وبكده تقل نسبة العوادم اللي بتخرج من السيارة.





أون تيوب: إبحث مع جوجل بالصوت


المقطع التالي هو لخاصية جديدة من شركة جوجل .. اللي أطلقت خدمة للبحث الصوتي على محرك البحث الأول في العالم جوجل .. ليتم استخدامها عن طريق الموبايل.
الخدمة دي موجودة من قبل .. لكن الجديد هو انه تم تطويرها ليكون البحث عن طريق التحدث باللغة العربية .. ويتمكن الموبايل والبرنامج من التعرف على اللهجة والكلمات .. اللي بتتحول بعد ذلك الى نتائج .. تظهر على شاشة الموبايل .. و بكده تكون بديل عن البحث من خلال الكتابة




أون تيوب: رسم بالمسامير الملونة


بعدد مشاهدات بلغ اكتر من 700الف مشاهدة .. اليكم المقطع التالي لأحد الأعمال الفنية .. اللي استخدم فيه صاحبه حوالي 15 الف دبوس ملون .. قام بتجميع الوانهم من 40 الف دبوس .. لعمل لوحة فنية عبارة عن صورة لإمرأة. تم تنفيذ اللوحة من خلال العمل يوميا لمدة شهر .. وبيصل وزنها لحوالي 18 كيلوجرام.
وفي تعليقه على المقطع .. اللي موجود على صفحته "brusspup" بيوتيوب .. أكد صاحب هذه اللوحة .. إن ده أكتر عمل أخد منه وقت و صبر و بحث و نقود. و إن أصعب ما في الأمر كان تجميع الألوان من بين 40 ألف دبوس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق