شارك مع اصدقائك

14 مارس 2012

موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الاحد 11 مارس 2012 يوتيوب كاملة - الحكومة ترد علي إتهامات البرلمان في غياب الجنزوري - شد وجذب بين وزير العدل و بعض النواب - إستمرار سحب استمارات الترشح - إصابة ضابطا شرطة في طابا - زيادة النشاط الأجرامي في الفترة الاخيرة .......

نشاهد موجز الاخبار
تقديم دعاء جاد الله
و محمد البلوك
و ريهام ابراهيم

الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الاحد 11 مارس 2012 يوتيوب كاملة

الحكومة ترد علي إتهامات البرلمان في غياب الجنزوري


في جلسة البرلمان حول قضية المنظمات الاجنبي حذر سعد الكتاتني الولايات المتحدة من المساس بأمن مصر القومي ، غاب رئيس مجلس الوزراء كمال الجنزوري عن الجلسة التي حضرها بعض الوزراء ، أبو النجا : الحكومة سلمت ملف المنظمات للقضاء .




شد وجذب بين وزير العدل و بعض النواب


وزير العدل : لا علاقة لي بقضية التمويل و لا اتدخل في شئون القضاء




إستمرار سحب استمارات الترشح


تواصل لجنة الانتخبات لليوم الثاني تسليم استمارات الخاصة بترشح إنتخبات رئاسة الجمهورية المقررة في شهر مايو و كان مرتضي منصور و بثينة كامل و ممثل أبو الفتوح أبرز المتقدمين اليوم لسحب استمارات الترشح .




إصابة ضابطا شرطة في طابا


أصيب ضابطا شرطة أثناء محاولتهما ضبط أحد العناصر الأجرامية في طابا في محافظة جنوب سيناء كان الضابطا يواجهون خارج عن القانون أثناء إطلاقة أعيرة نارية في محطة وقود .




زيادة النشاط الأجرامي في الفترة الاخيرة


أقر وزير الداخلية اليوم محمد إبراهيم اليوم بزيادة النشاط الاجرامي في الفترة الأخيرة بسبب كثرة عدد المسجلين خطر و الهاربين من السجون ، وربط ابراهيم عودة الأمن الكامل الي الشارع بتحسن الحالة الأقتصادية للبلاد و القضاء علي البطالة .




برأة طبيب كشف العذرية


برأت المحكمة العسكرية اليوم المجند الطبيب أحمد عادل في القضية المعروفة إعلامياً بكشف العذرية كان الطبيب يواجهه في هذة القضية تهمة القيام بإجراء كشف للعذرية لسميرة إبراهيم أثناء إحتجازها في السجن الحربي .




تأجيل محاكمة قتل المتظاهرين في دمياط الي 16 مايو


تأجلت الي 16 مايو محاكمة قتل المتظاهري الثورة في دمياط والتي يحاكم بها مدير أمن المحافظة السابق و في خلال جلسة اليوم تظاهر شباب من حركة 6 إبريل بدمياط داخل المحكة إستنكاراً لأحكام البراءة التي صدرت بحق بعض قيادات الشرطة المتهمين بقتل الثوار في محافظات أخري





البرلمان يسحب الثقة من الحكومة و يرفض المعونة



البرلمان يسحب الثقة من الحكومه لتورطها في سفر المتهمين الأجانب في قضية التمويل الأجنبي ، المجلسأيضاً قرر وقف المعونة الامريكية لمصر .





نواب يعبرون عن مخاوف الصدام مع المجلس العسكري



بعض نواب الشعب عبروا عن المخاوف الكبيرة من ان تؤدي توصيات المجلس بسحب الثقة من الحكومة الي الصدام مع المجلس العسكري .





القضاة يواصلون جمع التوقيعات لسحب تفويض عبد المعز



واصل قضاة محكمة الاستئناف تحركاتهم تجاة جمع التوقيعات لجمع التوقيعات لعقد جلسه عمومية طارئة و هذا لسحب التفويض من رئيس المحكمة عبد المعز إبراهيم علي خلفية التمويل الأجنبي و سفر النتهمين في القضية و قد تجاوز عدد التوقيعات التي جمعت 270 توقيعاً من 300 توقيع .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق