شارك مع اصدقائك

12 مارس 2012

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاحد 11 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - إعتقالات بني عياش - توتر في فلسطين - تخريب محلات سورية - قمع مظاهرات البحرين - الرحالة أحمد حجاجوفيتش

نشاهد اليوم

برنامج اون تيوب
ON Tube
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم رامى رضوان


برنامج اون تيوب برنامج يقوم علي الصحافة الشعبية التي بدات في الانتشار حيث اصبحت بديلا هاما للاعلام الرسمي و يساعد علي انتشارها الشبكات الاجتماعية لذلك يهتم اون تيوب بعرض محتويات اللقطات التي يصورها المواطنون بأنفسهم كما يهتم البرنامج بمساعدة المواطنين الراغبين في توثيق لحظات بعينها و نشرها علي الانترنت بل و عرضها علي شاشة اون تي في لايف


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاحد 11 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


أون تيوب: إعتقالات بني عياش


من المملكة المغربية وبالتحديد من مدينة الحسيمة .. حيث شهد حي بنى عياش يوم الجمعة الماضي .. أعنف المواجهات والمداهمات من الشرطة والجيش المغربي .. اللي حاولوا باقتحامهم لبنى عياش .. ان يخمدوا شعلة الإحتجاجات اللي انطلقت في المغرب .. واللي بتقوم حركة 20 فبراير بدور كبير فيها .. وبتستلهم من الثورات العربية أهم تحركاتها ونشاطاتها.
وبحسب ما ذكرته معظم المواقع المغربية وصفحات الأحتجاجات المغربية على فيسبوك .. ان العشرات من العربات التابعة للجيش المغربي .. قد داهمت المدينة ليلاً وقامت بحمة اعتقالات كبيرة .. الأمر اللى أدى الى تطور الوضع فيما بعد بينهم وبين سكان المدينة .. لتستمر الإشتباكات بين الطرفين لأكتر من 6 ساعات.



أون تيوب: توتر في فلسطين


والى الأراضي الفلسطينية .. حيث شهدت خلال الأيام الماضية العديد من الإضطرابات .. بداية من يوم الجمعة حيث اطلق صاروخان من قلب مدينة غزة ليسقطا جنوب اسرائيل .. دون وقوع أي اصابات .. ثم توالت الهجمات من قطاع غزة .. باطلاق العديد من الصواريخ مستهدفة المناطق الإسرائيلية .. ويرجع تبني هذه العمليات الى الجناح العسكري لحركة المقاومة حماس.
بالإضافة الى منطقة النبي صالح .. شهدت ايضاً بعض التوترات نتيجة خروج مظاهرات مطالبة بالإفراج عن المعتقلين الفلسطينيين .. ومنددة بأعمال التخريب والإقتحامات اللي قامت بها الشرطة الإسرائيلية في ساحات المسجد الأقصى.




أون تيوب: تخريب محلات سورية


ومن حي الزبداني السوري .. اللي لم يكتفي جنود الجيش السوري بعمليات القصف والقتل .. اللي بيشنوها على السوريين العزل في الأحياء السكنية .. لكنهم قاموا ايضاً بتخريب وتكسير المحلات التجارية لأصحابها اللي اغلقوها وظلوا في منازلهم .. محتمين بها .. وفي المقطع التالي .. بيتضح حجم الدمار اللي طال أحد المحلات التجارية .. وصاحب المحل وهو يتفقد ما تم اتلافه من بضاعة في محله اللي بيعتبر مصدر رزقه.




أون تيوب: قمع مظاهرات البحرين


ومن سوريا.. نروح للبحرين .. وكعادة الأمن البحريني اللي بيستغل الفرصة بتشييع البحرينيين لأحد شهدائهم .. ليهاجم ويقوم بحملات اعتقال كبيرة .. وفي المقطع التالي .. وأثناء تشييع جثمان الشهيد فاضل العبيدي .. قامت قوات الشرطة البحرينية .. بمهاجمة المشيعيين وإمطارهم بالكثير من قنابل الغاز المسيلة للدموع .. وملاحقتهم لإعتقال المزيد منهم.




أون تيوب: الرحالة أحمد حجاجوفيتش


في الجزء التاني من حلقة اليوم من اون تيوب .. هانتعرف مع حضراتم على الرحالة المصري .. اللي سافر معظم دول العالم .. وقابل رؤساء دول .. وقبائل وشعوب مختلفة .. بدون ترتيب او تنسيق مع اي جهة .. بدون العديد من الحقائب والأمتعة .. لم يحمل معه سوى الكاميرا الخاصة به .. وبعض الأوراق الشخصية وجواز سفره .. بالإضافة الى الشئ الوحيد اللي كان هو السبب في معظم رحلاته .. وهو علم مصر .. آملاً في توحيد الشعوب على حب مصر .. رافعاً علم مصر عالياً في سماء كل دول العالم .. عالم يتمنى ان يصبح بدون حدود وحواجز .. عالم كل ما يربطه ببعضه هو الإنسانية اللي لا يجب ان تنفصل بسبب اي حدود او حواجز للتفريق بين شعب وآخر .. ضيف حلقة اليوم .. هو ابن بطوطة المصري .. الرحالة أحمد حجاجوفيتش


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق