شارك مع اصدقائك

08 فبراير 2012

برنامج صباح ON حلقة الاربعاء 8 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - الترشح وعرفناه .. انتخابات الرئاسة امتى بقى؟ - الاحتياطي المصري يفقد 1.7 مليار دولار - لجان مجلس الشعب لتطهير الداخلية - سوريا .. عدد الشهداء السوريين تخطى الـ 5 آلاف شهيد - فتح وحماس تتفق على أبو مازن لتشكيل حكومة إنتقالية ...

نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الاربعاء 8 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

الترشح وعرفناه .. انتخابات الرئاسة امتى بقى؟


صباح الخير مشاهدينا .. وصباح الخير على شعب محتاج يعرف انتخاباته الرئاسية امتى لأنه مش كفاية إنه يكون عارف إن موعد فتح باب الترشح 10 مارس دون التطرق للشروط ولا موعد الانتخابات ولا حتى موعد إعلان فوز مرشح بالمنصب .. مصر إمبارح إنهت أول مراحل الشورى بدون حس ولا خبر لدرجة إن إحدى اللجان لم يصوت فيها سوى 13 شخصا .. لكن النتيجة شبه واضحة تفوق كبير للحرية والعدالة وملاحقة على استحياء من باقي القوى والأحزاب.. إمبارح كانت جلسة البرلمان ساخنة ومليئة بالمفارقات .. وكمان كانت الأحداث حول وزارة الداخلية قد بدأت تهدأ إلى حد ما .. وكمان جلسة محاكمة المخلوع الغائب عن جلسة الأمس بحجة الطقس على اعتبار أنه كان بيروح جلسة شاي مع باقي المتهمين .. حلقة شاملة هنتابع فيها كل الأخبار والأحداث ..





صباح ON: الاحتياطي المصري يفقد 1.7 مليار دولار


نبدأ حلقتنا بخير اقتصادي .. حيث أعلن البنك المركزى المصرى عن أن أرصدة الاحتياطيات الأجنبية لمصر فقدت نحو 1.7 مليار دولار، بنهاية شهر يناير الماضى، لتسجل حالياً 16.4 مليار دولار، من رصيد بلغ 18.1 مليار دولار فى نهاية ديسمبر 2011. تراجعت الاحتياطيات الأجنبية للبلاد بشكل حاد وبقيمة إجمالية بلغت نحو 19.6 مليار دولار خلال العام الماضى، عندما كانت 36 مليار دولار فى نهاية شهر ديسمبر 2010.




صباح ON: لجان مجلس الشعب لتطهير الداخلية


تاني خبر معانا عن مجلس الشعب اللي طالب أعضائه إمبارح بتطهير وزارة الداخلية وإعادة هيكلتها مرة أخرى.. الحديث في المجلس أصبح كله خلافات وخناقات لم تكن تحدث في عهد سرور يمكن لعدم وجود معارضة حقيقية وقتها .. نرجع للحديث عن لجان تطهير وزارة الداخلية وأهمية هذه اللجان ..

عشان نعرف إزاي ممكن يتم إعادة هيكلة الوزاة الأكثر إثارة للجدل في مصر .. معنا على الهاتف اللواء الدكتور طارق خضر رئيس قسم القانون الدستوري بكلية الشرطة وأحد أصحاب مشاريع إعادة هيكلة الداخلية.



سوريا .. عدد الشهداء السوريين تخطى الـ 5 آلاف شهيد


الشأن السوري وإرتفاع عدد الضحايا
وصل عدد الضحايا لأكثر من 5 آلاف شخص حتى الآن
الحياد الإيراني والتخلي الروسي الصيني على القضية السورية
التوازن العسكري ما زال لصالح الأسد




فتح وحماس تتفق على أبو مازن لتشكيل حكومة إنتقالية

إلى فلسطين حماس وفتح تتفق حول تشكيل حكومة إنتقالية برئاسة محمود عباس أبو مازن
وإتفقا على إعادة إعمار غزة
حماس ترفض بشدة تولى فياض رئاسة الوزارة في حين تمسك فتح بخطى فياض
حدود 67 التي تسعى غليها فلسطين




النائب أبو العز الحريري - صحافة الأربعاء 8 فبراير 2012


صباح الخير مشاهدينا .. صباح مليان عناوين وجرايد بأخبار معظمها مش سار .. الصحف لا حديث لها سوى عن مجلس الشعب بلجانه وأزماته واجتماعاته .. بآذان العصر اللي عمل أزمة .. ده موعد فقرتنا الصحفية واليوم يصحبنا بين صفحات الجرائد النائب المحترم أبو العز الحريري .. نشوف الجرايد كاتبة إيه ..




صباح ON: انتخابات الرئاسة في أمريكا .. وفي مصر


اقتربت الانتخابات الامريكية من بدء معركتها الحاسمة لكنها تأتي هذه المرة في توقيت حرج ، الادارة الامريكية تعاني من مشاكل فرض السيطرة علي روسيا و الصين بخصوص ازمة سوريا ، و ايران و كوريا الشمالية محور الشر مازالا طليقين لا يحدهم قيد الولايات المتحدة الامريكية ، ووضع امني في العراق و افغانستان في غاية السوء بالاضافة لخسارة حليف قوي في مصر ممثلا في الرئيس المخلوع و نظامه ...كيف تدار الانتخابات الأمريكية في ظل هذه الظروف ومن الأقرب لحسم المعركة أوباما أم المرشح الجمهوري و هل يستمر الرئيس الامريكي اوباما لفترة ثانية ام اكتفى منه الامريكان و العالم .. وكيف يجري الأمريكيون انتخابات رئيسهم .. أسئلة كثيرة يجيب عليها معنا الدكتور جمال سلامة أستاذ العلوم السياسية بجامعة قناة السويس .. لكن اسمحوا لنا متابعة هذا التقرير عن الانتخابات الأمريكية ثم نعود للحوار..




صباح ON: الأبعاد القانونية لانتخابات الرئاسة في مصر


قبل يومين أعلن المستشار عبد المعز إبراهيم عضو اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة أنه سيتم فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية في يوم 10 مارس المقبل ؛ مؤكداً أن المجلس العسكري طلب أن يتم التعجيل بانتخابات الرئاسة وفتح باب الترشيح في أقرب وقت ممكن ؛ وأنه لم يكن هناك موعد مناسب سوى 10 مارس المقبل حتى تكون انتخابات الشورى قد انتهت تماما. المشكلة أن الإعلان عن الانتخابات الرئاسية لم يتضمن سوى الحديث عن فتح باب الترشح دون التطرق للجدول الزمني لإنتهاء هذه الانتخابات .. يعني محدش عارف ممكن الانتخابات تبدأ امتى ولا تخلص امتى .. للتعرف على الابعاد القانونية لإجراء الإنتخابات الرئاسية ؛ وشروط الترشح ؛ ومن المنوط به الإشراف على هذه العملية الانتخابية معنا في الاستديو الدكتور ثروت البدوي أستاذ القانون الدستوري ..




شعب درعا الثائر .. وأغاني شعبية لإستكمال الثورة


لقطات حية ومباشرة وحصرية لقناة أون تي في لآيف من درعا وتداعيات الثورة السورية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق