شارك مع اصدقائك

23 فبراير 2012

برنامج صباح ON حلقة الخميس 23 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - حجز قضية مبارك وشركاه للحكم 2 يونيو - انهيار 3 منازل داخل أخطر مناطق الدويقة - وتستمر جرائم نظام الأسد ونزيف الدم السوري - ثورة أفغانستان ضد قوات الاحتلال الأمريكي - قمع الحريات .. غضب العالم من اتفاقية اكتا ......

نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الخميس 23 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة



حجز قضية مبارك وشركاه للحكم 2 يونيو


صباح الخير مشاهدينا .. حلقة جديدة من برنامج صباح أون .. حلقة بنختتم بيها أسبوع كان مليان أحداث .. حلقة النهاردة هنتابع فيها تجهيزات العراق للقمة العربية والوضع الأمني هناك هل يسمح بإقامتها الآن .. وكمان هنتابع أزمة الاسمدة بين وزارة الزراعة والشركات .. أزمة تم إثارتها في مجلس الشعب هنتابع تطوراتها في صباح أون .. عندنا أخبار وتقارير كتير ..

أول خبر معانا النهاردة قرار محكمة جنايات القاهرة امبارح حجز قضية قتل المتظاهرين وإهدار المال العام المتهم فيها الرئيس السابق المخلوع حسني مبارك ونجليه علاء وجمال ورجل الاعمال الهارب حسين سالم وحبيب العادلي وستة من مساعديه للحكم في جلسة السبت ٢ يونيو المقبل .. كمان قررت المحكمة قفل باب المرافعة في الوتين وصرحت لكافة وسائل الاعلام المسموعة والمرئية بنشر وتسجيل واذاعة وقائع الجلسة والسماح للتلفزيون المصري فقط بالبث المباشر. وكمان تقريبا حفظت المحكمة طلب نقل مبارك الى طرة دون الفصل فيه.

عشان نتكلم بشكل قانوني آكبر عن محاكمة المخلوع ونفهم مضمون قرارات المحكمة معانا على الهاتف المستشار السيد المحمودي سكرتير نادي القضاة السابق.



انهيار 3 منازل داخل أخطر مناطق الدويقة


تاني خبر معانا عما كشفته الدكتورة رهام وسيم عبد الحميد مدرس الجغرافيا الطبيعية المساعد - قسم الجغرافيا -- كلية الاداب -- جامعة حلوان عن انهيار 3 منازل مساء أمس بدون ضحايا داخل أخطر مناطق الدويقه في جوف وادى اللبلابه ؛ وهي من اخطر المناطق الصخرية في منطقه العشوائيات بالدويقة تلك المنطقة التي تم تصنيفها في الدرجة الأولى خطوره في هضبه المقطم .

الدكتورة رهام قالت أن المنطقة عبارة عن وادي جاف منذ العصور المطيره -- أنشأ داخلها الأهالي منازل بعيده عن أعين الحكومه -- وكلها محرومه من كافة الخدمات ؛ وتتبع طرق الصرف بالطرنشات -- وتأتيها المياه بالسيارات.

وقالت الدكتورة رهام أن أنهيار المنازل كان بسبب انهيار كتله صخريه كانت معلقه على المبنى الذي تعاني جدرانه الاذابه والهشاشة بسبب سوء طرق الصرف ؛ المنازل هناك بلغ عدد طوابقها 3 طوابق --بعيده عن الرقابه وخاليه من الخدمات.

برنامج صباح أون حذر في لقاء له مع الدكتورة رهام وسيم عبد الحميد في حلقة الاحد 23 أكتوبر من إنهيار صخرة الدويقة المتبقية ؛ وحذرت وقتها الدكتورة رهام من إنهيار عدد من المنازل في غضون أشهر قليلة وهو ما حدث بالفعل.

معنا على الهاتف الدكتورة رهام وسيم عبد الحميد - مدرس الجغرافيا الطبيعية المساعد - قسم الجغرافيا -- كلية الاداب -- جامعة حلوان للتعرف على الوضع بالكامل



وتستمر جرائم نظام الأسد ونزيف الدم السوري


التقرير اللي جاي معانا عن الأحداث الموسفة اللي بيعيشها الشعب السوري وسط الصمت الدولي المريب .. نظام الأسد لم يكتفي بقتل شعبه بل امتدت جرائمه إلى المراسلين الاجانب أثناء ممارستهم عملهم .. نشوف تقرير عن الاحداث دي.




ثورة أفغانستان ضد قوات الاحتلال الأمريكي


تاني تقرير عن أفغانستان التي تشهد موجة غضب عارمة ضد الاحتلال الامريكي ومظاهرات لم تشهدها البلاد منذ سنوات ربما تكون بداية رحيل الاحتلال عن البلاد .. الثورة الافغانية مستمرة بعد حرق المصحف .. نشوف الافغانيين بيعملوا ايه في التقرير ده.




قمع الحريات .. غضب العالم من اتفاقية اكتا


آخر تقرير عن اتفاقية الانترنت والاتصالات التي سببت غضب واسع في العالم واثارت مخاوف الشعوب التي تخشى كبت حرياتها ..نشوف تقرير عن اتفاقية اكتا وما تسببت فيه من غضب شعوب كاملة خايفة من حبس حرياتها ..




جولة في صحافة الخميس 23 فبراير 2012

صباح الخير مشاهدينا .. لسه مكملين معاكم حلقة صباح أون النهاردة .. ده موعد فقرتنا الصحفية ومعانا النهاردة لقراءة الصحف وعناوين اليوم الكاتب الصحفي الأستاذ محمد علي خير .. ونبدأ بسرعة من أول عنوان




في ظل انفلات أمني واضح ، و عودة للتفجيرات شبه اليومية في شوارع مدن العراق الرئيسية ، يصبح انعقاد القمة العربية في بغداد اشبه بالانتحار او الجلوس فوق قنبلة موقوتة لا يعلم أحد متى ستنفجر لكننا نعلم انها أكيد ستنفجر ، قمة عربية ينتظر منها العرب الكثير من القرارات و في نفس الوقت يخشي العرب ان تزيد هذه القمة الملغومة الانشقاقات في المواقف العربية .. العراق يحاول البحث عن ذاته مرة أخرى والتحرر من كل خلافاته القديمة وإعادة العلاقات بجميع الدول التي صنع الاحتلال معها خلافا لتظل بعيدة عن العراق .. العراق يبحث عن العودة كما كان قلعة عربية صامدة صاحبة الاقتصاد الأقوى في الوطن العربي .. معنا للحديث عن قمة بغداد المنتظرة والأوضاع الأمنية وعلاقات العراق بالجوار

قمة عربية كغيرها من القمم السابقة كثيرون يرون أنها لن تقدم ولن تؤخر .. قمة تنتظر الانعقاد وسط أجواء شديدة السخونة في المنطقة .. بعد الفاصل إيمان تفتح ملف شركات الأسمدة وأزمتها مع وزارة الزراعة. تابعونا



صباح ON: أزمة الأسمدة بين وزارة الزراعة والشركات


تقدم عدد كبير من أعضاء مجلس الشعب بأكثر من 24 طلب إحاطة مؤخرا بسبب مافيا بيع الأسمدة الزراعية ؛ مطالبين بضرورة تدخل الدولة لضمان بيع سعر الأسمدة الزراعية بأسعار مناسبة دون استغلال الفلاحين. الخبراء أكدوا ان السبب وراء احتكار بنك التنمية والائتمان الزراعي توزيع الاسمدة واقصاء التجار والقطاع الخاص من مصدر الرزق الوحيد لخمسة آلاف تاجر منذ اربع سنوات دون مبرر يرجع الى الارباح الضخمة التي يحصل عليها البنك من تجارة السماد والتي تمثل الجانب الأكبر من أرباحه السنوية .. مصر تنتج 16 مليون طن من الاسمدة الزراعية والاستهلاك المحلى للفلاحين داخل البلاد.. و8 ملايين طن فقط وهناك مافيا للتجارة فى الاسمدة تمارس الاحتكار فى بيع الاسمدة وتفتعل الازمات لبيع الاسمدة باسعار مرتفعة ؛ كل ذلك يتم في سوق يعانى من الفوضى وغياب الرقابة على اباطرة الاحتكار.. للوقوف على حجم هذه المشكلة ؛ والحديث عن مافيا الأسمدة في مصر ومعاناة الفلاحين والسوق السوداء التى تحتكر الأسمدة ؛ معنا اليوم في الأستديو الأستاذ عادل فاضل زكي نائب رئيس الجمعية المصرية لتجارة وموزعي الأسمدة و المهندس على ماهر رئيس مجلس إدارة لشركة الدلتا للأسمدة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق