شارك مع اصدقائك

16 فبراير 2012

برنامج صباح ON حلقة الخميس 16 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - اللامركزية والمحليات في مصر - سوريا .. استمرار القتل والقصف في شوارع حمص - أسير فلسطيني يواصل الإضراب عن الطعام لمدة شهرين - مفتي القدس يكشف حقيقة الأحداث هناك - قراءة في صحافة صباح الخميس 16 فبراير 2012 ....

نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الخميس 16 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

صباح ON: اللامركزية والمحليات في مصر


آخر خبر معانا تقرير عن اللامركزية والمحليات في مصر .. الحلقة النقاشية دي شارك فيها عدد من نواب البرلمان والمسئولين بوزارة التنمية المحلية تحت إشراف كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة .. نشوف التقرير ده..





سوريا .. استمرار القتل والقصف في شوارع حمص




الأوضاع السورية
غذا تحدثت عن سوريا فتذكر قول نذار قباني
إذا أردت أن تتعرف على سوريا فأنظر لحمص
القصف مستمر والقتل مستمر وصرخات تتعالي
وأين العالم من سوريا
وإستعدادات الولايت المتحدة الأمريكية بمشروع قرار ضد سوريا يتحطم دائما على صخرة الفيتو الروسي الصيني المشترك





أسير فلسطيني يواصل الإضراب عن الطعام لمدة شهرين


خضر عدنان .. أسير فلسطيني يواصل الإضراب عن الطعام لمدة شهرين
ومساندة من الشباب الفلسطيني له ومظاهرات الشباب تصل للسجن العسكري الإسرائيلي
ومساندة كبيرة من حركات وطنية وسياسية بفلسطين
وقدم محامي خضر عدنان إلتماس للمحكمة افسرائيلية العسكرية للإفراج عنه




صباح ON: مفتي القدس يكشف حقيقة الأحداث هناك


فلسطين .. القضية الأولى في التاريخ المعاصر .. وهي أيضاً قضية العرب والمسلمين -- والأساس في الصراع التاريخي الذى لا يتوقف، والسؤال الذي يفرض نفسه على ساحة القرارات العربية فى هذه اللحظات هو إذا كان الربيع عربيا بالفعل فأين فلسطين منه؟ .. مصــر أول من أدرك خطورة ما يجرى في فلسطين منذ أكثر من نصف قرن ؛ وكان لمصر نظرة مستقبلية لخطورة الموقف ؛ وإرتباط مصر بقضية فلسطين دائم ثابت تمليه إعتبارات الأمن القومي المصري وروابط الجغرافيا والتاريخ والدم والقومية مع شعب فلسطين؛ تلك الإرتباطات كانت مثار ومحور إهتمام الوفد الفلسطيني رفيع المستوى الذي يزور مصر حاليا لتوضيح حقيقة ما يدور في الاراضي الفلسطينية المحتلة ؛ ذلك الوفد الذي قام بزيارة الازهر ووزير الثقافة وعدد من المؤسسات المصرية. معنا اليوم للحديث عن ما يجري في القدس اليوم من محاولات إستيطان وتهويد الشيخ محمد حسين المفتى العام للقدس والديار الفلسطينية وخطيب المسجد الأقصى ؛ والسيد يونس العموري المدير التنفيذي للمؤتمر العام بالقدس لكن اسمحولنا نشوف تقرير عن أحد فاعليات الوفد أمس..

فلسطين عربية والقدس ستظل عربية رغم كل محاولات تهويدها وتحويلها لعاصمة لدولة الكيان الصهيوني .. مصر ستظل قلب العروبة والقضية الفلسطينية أكبر همومها .. بعد الفاصل إيمان تفتح الحوار مع الكاتب المبدع يوسف القعيد حول المشهد المصري مع اقتراب انتهاء فترة انتقالية .. تابعونا.




قراءة في صحافة صباح الخميس 16 فبراير 2012



بنجدد التحية ليكم في حلقة صباح أون في ختام أسبوع حافل بالأحداث .. بدأ برحيل خبير التنمية البشرية إبراهيم الفقي والكبير جلال عامر وانتخابات مجلس الشورى .. ومحاكمة المخلوع وغيرها من الأحداث الكثيرة .. حلقة جديدة من صباح أون نتابع فيها ما يدور حولنا في ظل إعلان نتائج انتخابات المرحلة الثانية من انتخابات الشورى خلال الساعات القليلة المقبلة .. ده موعد فقرتنا الصحفية اللي فيها هنشوف جرايد مصر كاتبة إيه النهاردة وما هو اهتمامها الأساسي .. معانا لقراءة صحافة اليوم الكاتب الصحفي الأستاذ عادل السنهوري مدير تحرير جريدة اليوم السابع..





صباح ON: مصر على أعتاب نهاية المرحلة الانتقالية



وطن له تاريخ عريق على مر العصور عانى من حروب انتصر فيها لكرامته وحضارة شعبه ولكن دائما كان مطمع من الخارج والداخل .. يعيش الوطن اليوم لحظة فارقة فى تاريخه أما ان يظل شامخا عاليا أو أن ينكسر ظهره من هول الفساد وقمع الحريات ..يعيش المصريون لحظات حاسمة فى محاولة لاقتناص الحياة الكريمة واستعادة الامجاد .. ووسط كل هذا نجد من يحاولون هدم هذا الوطن حوادث عدة طائفية فى مناطق متفرقة ومحاولات لهدم الاقتصاد وافقار هذا الشعب مصالح تدفع الكثيرين لتدمير الوطن .. ومع كل ذلك ننتخب أعضاء مجلس الشورى التى لم يخرج اليها المصريين بحماس حقيقي ايمانا منهم بعدم جدوى تلك الانتخابات التى كلفت الدولة اكثر من مليار جنيه.. اليوم نقف على اسباب ضعف الاقبال على انتخابات الشورى ومايجرى حولنا فى محيط المحروسة مع الكاتب الكبير والروائي الاستاذ يوسف القعيد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق