شارك مع اصدقائك

01 فبراير 2012

برنامج صباح ON حلقة الاربعاء 1 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - ليه نسينا مطالب الثورة ومسكنا في بعض - القصاص هو التعويض الحقيقي للشهداء - إنجازات وزارة الداخلية في وزارة الجنزوري - حجم الفقر في مصر وعدد الفقراء رسمياً - حافظ سلامة يكرم شهداء الشرطة بمسجد النور ....

نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الاربعاء 1 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة



صباح ON: ليه نسينا مطالب الثورة ومسكنا في بعض



صباح الخير على جميع مشاهدينا .. النهاردة بيغيب عننا يوسف لظروف خارجة عن إرادته .. لكن دي حلقة جديدة من صباح أون بنبدأها مع بعض النهاردة باستفسار بسيط وصغير لمصلحة مين الانقسام بين القوى السياسية .. لمصلحة مين تستمر الخلافات ويحاول كل فصيل سياسي تشويه صورة الفصيل الاخر .. مصر مش مستحملة نكون فرق .. مصر محتاجة كل واحد يركز في مصلحة مصر بس وينسى مصالحه الشخصية .. ليه فجأة اتقلبت الدفة ناحية الهجوم على الإخوان ونسيان القضية الأصلية اللي هي مطالب الثورة .. وليه الإخوان مش قادرين يوصلوا للناس إنهم عاوزين يمشوا في طريق إصلاح الحال .. وإن الفترة اللي جاية تستلزم تكاتف الجميع .. مش عشان مصلحة حد إلا مصلحة مصر ,,





الجنزوري: القصاص هو التعويض الحقيقي للشهداء



الجنزوري يؤكد أن تعويضات مصابي وشهداء الثورة أن التعويضات التي صرفت للشهداء
لا تقاس بوظيفة او سكن بل القصاص العاجل
وأضاف أنه لا ينبغي تكاتف الجميع من أجل تطبيق هذا القصاص ليس في قضية الشهداء فقط بل في قضايا مصر
على كل من إغتصب الأراضي ونشر الجهل والفقر





إنجازات وزارة الداخلية في وزارة الجنزوري



وزير الداخلية ينفي وجود معتقلات سياسية
اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية ينفي وجود معتقلات سياسية بالسجون وأن من في
حققنا الى حد رفع الروح المعنوية ونزلنا للشارع في ظل هروب 23 ألف مسجون وتم ضبط عدد كبير منهم ولم يتبقي سوى 4 الاف مسجون
وكان لابد ان اتواجد في الشارع بقوة
ودفعت بكل الإمكانيات المتاحة لديا لتحقيق التواجد بالشارع





صباح ON: حجم الفقر في مصر وعدد الفقراء رسمياً


بنبدأ حلقتنا من تقرير يكشف حجم الفقر في مصر وعدد الفقراء ومن هم تحت خط الفقر المدقع .. الأرقام دي صادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء .. نشوف التقرير ونرجع عشان نعلق عليه..

وعشان نعرف مدى إمكانية تخطي الفقراء لحاجز الفقر ومنحهم الفرصة لتعويض فترات الفقر المدقع التي عاشوها في ظل النظام السابق معانا على الهاتف الخبير الاقتصادي الدكتور فخري الفقي ..




صباح ON: حافظ سلامة يكرم شهداء الشرطة بمسجد النور



تاني تقرير معانا عن تكريم الشيخ حافظ سلامة لأهالي شهداء الثورة من رجال الشرطة في مسجد النور .. التكريم ده الهدف منه عدم انتقاص حق أي مصري مات في أثناء الثورة وحتى لو كانوا وقتها تابعين لجهاز الشرطة فأكيد ظروف موتهم كانت مرتبطة بظروف عملهم .. نشوف التقرير.






صباح ON: احتفالية اليوم العالمي للإيدز



التقرير اللي جاي بيتكلم عن احتفالية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة انتشار مرض الايدز .. تنظيم مثل هذا اليوم ضروري لتوضيح خطورة المرض ده ووسائل الوقاية منه.






عاشق السينما .. عم سليمان يحول منزله لمتحف سينمائي


عم سليمان .. عاشق السينما متحف سينمائي
بالقرب من تجمع السينما بحي مصر القديمة ولد عم سليمان علي مصطفى
لدية اكثر من 30 الف فيلم تعود لفلام شارلي شابلن




صحافة الأربعاء 1 فبراير 2012 - أ. عبدالله السناوي



لسه حلقتنا مستمرة معاكم النهاردة وسط الأجواء الباردة .. وده معاد فقرتنا الصحفية اليومية وطبعا الصفحات الأولى لا حديث لها إلا عما حدث أمام مجلس الشعب وبيان الجنزوري .. لقراءة الصحف معنا اليوم الكاتب الصحفي الاستاذ عبدالله السناوي ..





صباح ON: هل تقف الثورة أمام محاولات تشويهها



هل تقف الثورة فعلا سدا منيعا أمام طوفان التنكيل بها ومحاولات عرقلة مسارها الحقيقى الذى يحلم الثوار بتحقيقه منذ 11 فبراير 2011؟.. اليوم بعد عام كامل نستعيد فيه الذكريات الحية التى لم تطويها الاوقات لاتزال الثورة تناضل وتكافح للخروج من مأزقها تحارب في جميع الجبهات .. لا يعقل أن تظل الثورة مستمرة بمشهد واحد طوال الوقت .. الثوار يطالبون والجميع يتجاهلهم .. الثوار يطالبون ومطالبهم لا قيمة لها ولا ينظر لها أحد .. الصورة الان مليئة بالالوان لكنها للأسف ألوان غير متناسقة بل ومتباينة والشعب مطالبه بسيطة جدا .. مطالبه الحرية والكرامة والعدالة .. مطالبه أن يتخطى حاجز الفقرة ويصل إلى خط الستر .. ثورة تبحث عن النهاية كما وضعها الثوار وليس كما يضعها الآخرون .. معنا اليوم لمناقشة مايحدث فى مصر المحلل السياسى الأستاذ أيمن الصياد رئيس تحرير مجلة وجهات نظر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق