شارك مع اصدقائك

28 فبراير 2012

برنامج 90 دقيقة تقديم ريهام السهلى بث مباشرعلى قناة المحور وحلقة الثلاثاء 28 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - عمارة : أرفض فكرة الرئيس التوافقى وأطالب شباب الثورة بالتوحد فى كيان واحد.. مدير الإدارة العامة للمرور: أطالب المواطنين بالتعامل الجيد مع رجال المرور لأنه لابد من تحسين العلاقة بين المواطن ورجل الشرطة

برنامج 90 دقيقة تقديم ريهام السهلى بث مباشرعلى قناة المحور وحلقة الثلاثاء 28 فبراير 2012 يوتيوب كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة


بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

٩٠ دقيقة مع ريهام السهلي - ٢٨/٢/٢٠١٢


ضيوف الحلقة
د / عبد المنعم عمارة وزير الشباب و الرياضة الأسبق
اللواء / مصطفى راشد مدير الإدارة العامة للمرور
أ.د/ أشرف حسن سليمان مدرس طب و جراحة العيون بجامعة عين شمس





تقرير برنامج 90 دقيقة تقديم ريهام السهلى بث مباشرعلى قناة المحور وحلقة الثلاثاء 28 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

"90 دقيقة" : عمارة : أرفض فكرة الرئيس التوافقى وأطالب شباب الثورة بالتوحد فى كيان واحد.. مدير الإدارة العامة للمرور: أطالب المواطنين بالتعامل الجيد مع رجال المرور لأنه لابد من تحسين العلاقة بين المواطن ورجل الشرطة


الفقرة الأولى
"حوار مع الدكتور عبد المنعم عمارة وزير الشباب والرياضة السابق والمحلل السياسى"

قال الدكتور عبد المنعم عمارة وزير الشباب والرياضة السابق إنه يرفض فكرة الرئيس التوافقى وعلينا أن نترك الشعب يختار من يشاء لأن توقعاته أن الشعب المصرى سيخذل الجميع ويختار من يشاء.

وأضاف عمارة أنه يتوقع حدوث خلاف بين الإخوان وباقى القوى السياسية عند وضع الدستور لأن هناك مواد كثيرة ستثير الخلاف منها رئاسى أم برلمانى مؤكدا علينا أن نقاتل جميعا من أجل وضع دستور يناسب مصر بعد الثورة

وأكد أنه لا يأتى ديكتاتور آخر لمصر طالما أن ميدان التحرير موجود ولأننا نتحدث عن شباب فكرتهم الأساسية سيارة على الزيرو مشيرا إلى أن مصر تحتاج لرئيس قوى يستطيع قيادة البلاد فى هذه الظروف الحالية لأنه إذا لم يكن قويا يا ويله يا ظلام ليله.

كما أشار إلى أنه كان ينبغى على شباب الثورة التوحد فى كيان واحد والبعد عن الفضائيات وعلينا أن نرفع أيدينا عنهم لأن الثورة تم سرقتها من شباب الميدان.

وقال عمارة إنه كان ينبغى على المجلس العسكرى أن يصلح ويستوعب الخصوم ويكون لديه القدرة على إدارة الحوار مع الشباب مؤكدا على أن الثورة تم سرقتها من شباب الميدان وأطالب شباب الثورة بالتوحد فى كيان واحد ويجب أن نرفع أيدينا عنهم.

الفقرة الثانية
"حوار مع اللواء مصطفى راشد مدير الإدارة العامة للمرور"

قال اللواء مصطفى النحاس مدير الإدارة العامة للمرور إنه تم تجهيز 55 كاميرا لمراقبة حركة المرور من خلال غرفة العمليات ووضع 17 رادارا على الطريق الدائرى من مصر إلى إسكندرية.

وأشار راشد إلى أن الحركة المرورية بدأت بعد الثورة تعود تدريجيا حيث لم يتم تحرير مخالفات من البداية حتى وصلت الأمور إلى ضبط كثير من المخالفات فى الفترة الحالية لدرجة تتوافق مع كثرة المخالفات.

وأكد راشد أنه تم تفعيل سيارات الإغاثة على الطرق السريعة بحيث يستطيع المواطن اللجوء إليها إذا تعرض لأى مكروه سواء كانت حوادث طريق أو عنف أو أعمال بلطجة أو سرقة سيارات وذلك بالاتصال برقم التليفون 01221110000 لافتا النظر إلى أنه رغم الانفلات الأخلاقى ورغم شكاوى المواطنين فإن المخالفات كثيرة إلا أن كميات الضبط كثيرة أيضا.

وأوضح راشد أن طريق مصر إسكندرية الصحراوى يتم ضبط الكثير من المخالفات نتيجة المرور الجيد عليه مناشدا المواطنين بالتجاوب مع رجال المرور مؤكدا على أن كل ما يريده رجال المرور هو تجاوب المواطنين معهم لأن الخبرة والكفاءة موجودة عند رجال المرور بالتنسيق مع الأمن العام كما أوضح أنه تم ضبط الكثير من القضايا التى كان لها صدى عند المواطن المصرى من تجارة أسلحة ومخدرات فى الشرقية والمنوفية

وطالب المواطنين بالتعامل الجيد مع رجال المرور لأنه لابد من تحسين العلاقة بين المواطن ورجل الشرطة لأن مابين الطرفين هو القانون وتقول الإعلامية ريهام السهلى له إننا محتاجون للشعور بوجود رجال المرور أكثر فى الشارع ونريد ألا نسمع عن الحوادث بوجودكم وجهادكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق