شارك مع اصدقائك

09 فبراير 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الخميس 9 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - المنيرى: أسفنا كثيرا لأحداث بورسعيد.. العاصى: لقد أخطأنا لعدم احتوائنا لشباب الألتراس منذ فترة طويلة.. ضحايا بورسعيد ضمن شهداء الثورة.. محمود بكر: الإعلام الحالى غير جدير بالثورة المصرية

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الخميس 9 فبراير 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

وفاة د.إبراهيم الفقي و اخر ماطلبه , أدعولي


إنا لله وإنا إليه راجعون , وفاة د/ ابراهيم الفقي خبير التنمية البشرية وقبل رحيلة بـ48 ساعة "لو مت مش عايز حد يبكي عليا أدعولي "






تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الخميس 9 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": المنيرى: أسفنا كثيرا لأحداث بورسعيد.. العاصى: لقد أخطأنا لعدم احتوائنا لشباب الألتراس منذ فترة طويلة.. ضحايا بورسعيد ضمن شهداء الثورة.. محمود بكر: الإعلام الحالى غير جدير بالثورة المصرية



انتقد الإعلاميان شافكى المنيرى والفنان عزت أبو عوف أحداث بورسعيد التى وصفوها بالمؤسفة فهدف الثورة إقامة الدولة وليس هدمها وتقطيع البلاد بانفعال كروى خاصة أن شعب بورسعيد بدأوا فى تغيير اللوحات المعدنية التى تحمل ملاكى بورسعيد إلى ملاكى القاهرة خشية التنكيل والضرب من مشجعى النادى الأهلى.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد عمارة الخبير الروحى، إن ما شاهدناه فى مباراة بورسعيد لا يمكن وصفه بالتعصب الكروى بل هو إجرام بما تعنيه الكلمة حيث بلغ عدد الذين سقطوا 74 شابا دون أدنى ذنب لهم.

فيما انتقد أسامة سليمان عضو لجنة الدفاع والأمن القومى قائلا: إن سلوك وزارة الداخلية لا يرتقى مطلقا بالتأمين بشكل جيد وهل تأتيكم معلومات من المخابرات الحرب أم لا إذا لم تستطيعوا كأمن وطنى ومخابرات أن تكشفوا عن الطرف الثالث فلتتركوا مناصبكم، وإذا لم تكن معكم خريطة البلطجية الذين تعاونتم معهم فى وقت سابق، فنحن على استعداد لإمدادكم بهذه الخريطة، ووجة سؤالا آخر قائلا: هل أنتم من تديرون وزارة الداخلية أم أن هناك عضواً بالمجلس العسكرى هو المسئول عن الوزارة وتساءل أسامة سليمان عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشعب عن سبب عدم الاستجابة لقرار مجلس الشعب بنقل مبارك إلى سجن طره وعن استمرار الاتصالات بين سجناء سجن طره.

الفقرة الرئيسية
"وقف النشاط الكروى"
الضيوف
الكابتن محمود بكر المعلق الرياضى
جمال العاصى الناقد الرياضى

قال الكابتن محمود بكر المعلق الرياضى، إن ما حدث فى مباراة بورسعيد هى أمر سياسى وليس أمرا كرويا رياضيا، فقد ضُربت سيارات أهالى بورسعيد عندما حاولت الخروج من المحافظة وأننا حاليا أمام مؤامرة وما يحدث لأى سيارة قادمة من بورسعيد هى تكرار للمؤامرة والإعلام الحالى غير جدير بالثورة المصرية وكان عليه أن يرتقى فى التغطية.

من جانبه قال جمال العاصى الناقد الرياضى، إن شباب الألتراس تجمعوا لتشجيع ناديهم وقد أخطأنا جميعا فى فهم ذلك الجيل الذى جمع نفسه ووضع لنفسه رئيسا افتراضيا ليحتشدوا سريعا ويخرجوا هتافات موحدة وتساءل إن مصر قبل موقعة المصرى والنادى الأهلى رأينا سطوا مسلحا ووجود بعض العناصر التخريبية وإن لم نحتو هؤلاء الشباب فستتجاذبهم قوى أخرى وعلى الإعلام مهمة كبيرة كى تسير الأمور بشكل سليم وأن ينتشل الشباب الإعلام المصرى.

وأضاف العاصى يجب أن يبحث الإعلام عن طريق جديد لتنمية المجتمع بدلا من البحث عن الماضى كما اقترحت بأن يخرج الشباب المصرى ويذهبون إلى بورسعيد للسياحة هناك وزيارة بورسعيد ومن ماتوا فى أحداث بورسعيد هم ضمن شهداء الثورة ونحن كنا نريد ثورة دون ضحايا وهذا يصعب بدون سقوط ضحايا فعندما قلنا الشعب والجيش إيد واحدة فيجب أن نبحث عن من الذى أفسد هذه العلاقة والمجتمع المصرى يبحث عن توافق وطنى بين كافة شرائح المجتمع المصرى.

وقال محمد فرج الصحفى بـ"اليوم السابع" ومراسل أوربيت فى مداخلة هاتفية، إن الأمر حاليا فى بورسعيد محزن جدا حيث إن شعب بورسعيد يشعرون بأنهم محاصرون فى مدينتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق