شارك مع اصدقائك

21 فبراير 2012

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاثنين 20 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - منصور حسن يفكر في الترشح للرئاسة - إحالة زياد العليمي لمكتب مجلس الشعب - توصية بنقل مبارك لمستشفى طرة - مرتبات لتقديم خدمات للمخلوع مبارك - تعقيب النيابة على دفاع مبارك وشركاه ....

نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاثنين 20 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

من جديد: منصور حسن يفكر في الترشح للرئاسة


السلام والتحية على حضراتكوا زي ما كنا اتكلمنا امبارح عن تفكير السيد منصور حسن في الترشح للانتخابات الرئاسية .. النهاردة فيه تصريحات للسيد منصور حسن في الاتجاه ده وبيأكد فيها أنه لم يحدد حتى الآن موقفه من الترشح.
و"حسن" قال لـ"اليوم السابع" إنه حيحسم موقفه النهائى من الترشح لانتخابات الرئاسة من عدمه قبل فتح باب الترشح بيومين فى 8 مارس المقبل.
حسن أكد كمان أن ترشحه للرئاسة يرتبط بالرأى العام وأنه غير متلهف على هذا الترشيح



من جديد: إحالة زياد العليمي لمكتب مجلس الشعب


نروح لأزمة النائب زياد العليمي اللي بتكبر يوم عن يوم رغم محاولة الصلح اللي جرت امبارح، النهاردة مجلس الشعب أحال العليمى إلى مكتب المجلس بخصوص واقعة سبه المشير طنطاوي رئيس المجلس العسكرى، والشيخ محمد حسان، الداعية السلفى المعروف.
احالة العليمي جت بعد رفض أعضاء المجلس صيغة الاعتذار النائب اللى أكد أنها الحد الأقصى اللى بيقبل بيه ضميره



من جديد: توصية بنقل مبارك لمستشفى طرة


زي ما تباعنا مع حضراتكوا امبارح تقرير لجنة الصحة اكد على ضرورة نقل مبارك لسجن طره والنهاردة طالب نواب مجلس الشعب فى جلسة اليوم، النائب العام، بضرورة تحقيق التوصية التى طرحها التقرير فى أسرع وقت.




من جديد: مرتبات لتقديم خدمات للمخلوع مبارك


النهاردة كشف الدكتور محمد البلتاجى القيادى بحزب الحرية والعدالة أن 46 موظفاً بديوان الجمهورية يتلقون شهريا مرتبات ومكافآت بمبالغ كبيرة مقابل تقديمهم خدمات للرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك.
البلتاجى طالب من الدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس المجلس بضرورة مخاطبة الجهاز المركزى للمحاسبات للكشف عن حقيقة المخصصات المالية الضخمة التى تنفق لديوان رئاسة الجمهورية بعد تنحى مبارك فى 11 فبراير من العام الماضى وحتى الآن.



من جديد: تعقيب النيابة على دفاع مبارك وشركاه


لنهاردة استأنفت محكمة جنايات شمال القاهرة ، محاكمة الرئيس السابق مبارك وابنيه ووزير داخليته الأسبق حبيب العادلى ومساعديه، لاتهامهم بقتل المتظاهرين وإهدار المال العام.
النهاردة استمع القاضى إلى تعقيب النيابة، على دفوع المتهمين، وقال المستشار مصطفى سليمان المحامى العام، إن النيابة حققت فى الدعوى فى ظروف بالغة الصعوبة لم ولن تتكرر من جديد، نظرا لاعتبارات الثورة المصرية وما أعقبها من انفلات أمنى، وأكد أن الهجوم على النائب العام والنيابة العامة سببه أمور شخصية ومصالح خاصة



من جديد: وزير الداخلية يحذر الضباط من اللحية


من ناحية تانية وزير الداخلة اللواء محمد إبراهيم قام بحملة موسعة بمحافظة أسيوط، لمتابعة الحالة الأمنية بها الوزير حذر خلال الجولة من اطلاق بعض الضباط اللحية وكمان اتكلم عن امكانية نقل مبارك لطره وكمان حديثه اتناول كيفية اعادة هيكلة الشرطة.
احنا هنتناول بعد الفاصل كيفية هيكلة الداخلية لكن لحين ما يجي الوقت لسه مكملين اخر اخبارنا ومن ضمنها التصريحات اللي اطلقها وزير الداخلية الخاصة باطلاق اللحية لان زي ما حضراتكوا متابعين ان فيه صفحة على الفيس بوك خاصة بالضباط الملتحين وبيطالبوا باطلاق لحيتهم .




من جديد: السياحة تطالب بضم الحزب الوطني للآثار


النهاردة طالب الدكتور محمد إبراهيم، وزير الدولة لشئون الآثار، بضم مبنى الحزب الوطنى الديمقراطى السابق إلى المتحف المصرى.
ابراهيم قال فى الجلسة الصباحية للجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشعب أن ضم مبنى الحزب الوطنى إلى المتحف المصرى، حيدي الوزارة إمكانية إدخال تعديلات وإضافات على المتحف المصرى، بما يكسب المتحف المصرى ميزة نسبية عن باقى المتاحف.




من جديد: مطالب رابطة مصابي محمد محمود


النهاردة أعلنت رابطة مصابى محمد محمود ومجلس الوزراء مطالبها اللي حتتقدم بيها لمجلس الشعب، واللى بتتضمن القصاص العادل من اللي أطلق الرصاص وقتل وسحل وانتهك حقوق الإنسان، وسفك دماء المصريين بداية من فض اعتصام 9 مارس بالقوة، مرورا بأحداث مسرح البالون والسفارة الإسرائيلية، انتهاء بمجزرة بورسعيد وما تلاها من أحداث نتيجة غضب المصريين لغياب العدالة




من جديد: وقف صرف التعويضات لمصابى الثورة



قررت وزارة المالية وقف كل عمليات صرف التعويضات المالية لمصابى الثورة، وده بعد تكرار هجوم بعض البلطجية على وزارة المالية ومحاصرتها على مدى ثلاثة أيام متتالية وتعديهم بالطوب والحجارة والزجاجات الفارغة على العاملين بالوزارة ورجال الأمن ، من ناحية تانية النهاردة نظم مجموعة من المصابين واهالي الشهدا وقفة احتجاجية بسبب تآخر صرف مستحقاتهم.





من جديد: مسيرة الشعب يريد إزالة الجدار



النهاردة نظم العشرات من أهالى عابدين الاثنين، مسيرة إلى مقر مجلس الشعب للمطالبة بإزالة الجدران الخراسانية العازلة بمحيط وزارة الداخلية لإعاقتها سير حركة العمل والبيع والشراء، وبقى شعار المواطنين الشعب يريد ازالة الجدار .





من جديد: إعادة هيكلة الداخلية وتصحيح الأوضاع



كلام كتير سمعناه في الفترة اللى فاتت عن اعادة هيكلة وزارة الداخلية وتصحيح الأوضاع فيها ، خاصة وان الوزارة واحدة من أكبر المؤسسات اللى انهارت بشكل شبه كامل بعد الثورة ...
ممكن يكون فية ناس مش فاهمة يعني اية اعادة هيكلة ولا امتى هيحصل الكلام دة .. لكن اللى عايزين يفهموة ويعرفوة النهاردة قبل بكرة ان الامن لازم يرجع للشارع تاني وان العلاقة بين المواطن ورجل الشرطة لازم تكون قايمة على احترام القانون فقط لاغير. من يومين أعلن وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم ـ ان الوزارة بتعكف على تشكيل لجان مختلفة لدراسة مشروع إعادة هيكلة أجهزة الوزارة واحنا من جانبنا حنحاول نساعد وزي ما قولنا في اول حلقاتنا اننا حنكون الطرف الايجابي والنهاردة حنعمل ده من خلال فقرتنا ومع ضيوفنا
اللواء عبدالرحيم سيد وهو صاحب مقترح لاعادة هيكلة الداخلية
أ. محمد زارع رئيس المنظمة العربية للاصلاح الجنائي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق