شارك مع اصدقائك

10 فبراير 2012

برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الخميس 9 فبراير 2012 كاملة - النيابة الأسبانية توافق على تسليم حسين سالم - الأخوان يبدأ مشاورات لتشكيل حكومة إئتلافية - عبدالمنعم الشحات يحرم كرة القدم .. ونادر السيد يرد - أ. حنان شومان ومواجهة مع م.عبد المنعم الشحات - مشادة كلامية بين مدحت العدل وعبدالمنعم الشحات -

نشاهد اليوم

برنامج مصر تقرر

تقديم محمود سالم

و يذاع على قناة الحياة 2

مصر تقرر.. برنامج لا يتدخل فيه المذيع ليؤثر على الجمهور، فهو يفتح الباب أمام كل التيارات لتتناقش أفكارها والجمهور هو الحكم الوحيد.. هكذا تحدث الإعلامى "محمود مسلم" مقدم برنامج مصر تقرر على قناة الحياة ورئيس تحرير شبكة الحياة لليوم السابع، مؤكدا أن البرنامج يستضيف يومياً من تسعة إلى أحد عشر ضيفاً عبر الحوار المباشر والمداخلات الهاتفية من جميع التيارات السياسية فى مصر فى مناظرات يعرض فيها كل منهم رأيه، ويترك للمشاهد حق القرار، وليس هذا وحسب فقد لعب "مصر تقرر" دوراً هاماً فى تعريف المصريين فى الدوائر المختلفة بمرشحيهم، والذى كان أول ظهور إعلامى لهم فى البرنامج من خلال المناظرات السياسية الهامة، ومن أبرزها مناظرة النائب البرلمانى مصطفى النجار مع منافسه من التيار السلفى الدكتور محمد إبراهيم، وأضاف محمود مسلم قائلاً: "مصر أصبحت ساخنة بعد الثورة، وكل يوم نجد مئات القصص والروايات التى يمكن للإعلامى عرضها، ولكن ولأننا قررنا أن نكون موضوعيين من اللحظة الأولى اتفق فريق العمل على استضافة كافة التيارات السياسية ولا فرق بين من نتفق ومن نختلف معهم، فنحن نؤمن أن فى هذه المرحلة مصر هى من تقرر، وليس نحن الإعلاميين من نقرر لها".
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الخميس 9 فبراير 2012 كاملة

مصر تقرر: النيابة الأسبانية توافق على تسليم حسين سالم


النيابة الأسبانية توافق على تسليم حسين سالم والمحكمة تحجز القضية للحكم . الداعون للعصيان المدنى ليس لديهم مسئولية إجتماعية . النائب. محمد أبو حامد قررنا حزب المصريين الأحرار الأشتراك فى الإضراب يوم 11 فبراير لأكتمال مطالب الثورة . د. أيمن سلامة انا مع الثورة وضد الحكومة العاجزة الفاشلة التى تعجز عن التحول الديموقراطى . د. نصر فريد واصل: العصيان المدنى إفساد فى الأرض .




مصر تقرر: الأخوان يبدأ مشاورات لتشكيل حكومة إئتلافية


النيابة تطلب 3 من لاعبى الأهلى وطبيب الفريق للإستماع لأقوالهم فى قضية أحداث بورسعيد . الأخوان يبدأ مشاورات لتشكيل حكومة إئتلافية والنور ندرس إقتراح الأخوان .




عبدالمنعم الشحات يحرم كرة القدم .. ونادر السيد يرد


ومواجهة شديدة جداً حول قول الشيخ عبد المنعم أن أدب نجيب محفوظ كله دعارة . وتحريم كرة القدم. والأحتراف والدورى وحرمته .





أ. حنان شومان ومواجهة مع م.عبد المنعم الشحات



ومواجهة شديدة جداً حول قول الشيخ عبد المنعم أن أدب نجيب محفوظ كله دعارة . وتحريم كرة القدم.






مشادة كلامية بين مدحت العدل وعبدالمنعم الشحات



ومواجهة شديدة جداً حول قول الشيخ عبد المنعم أن أدب نجيب محفوظ كله دعارة .





مصر تقرر: م.عبد المنعم الشحات يحرم ويكفر وينكر



م. عبد المنعم الشحات المتحدث الرسمى بأسم الدعوة السلفية: العصيان المدنى إفساد فى الأرض. العصيان المدنى أعلى درجات الإحتجاج لإسقاط الحكومة. العصيان أداة هدم تستخدم فى مرحلة البناء. أتحاشى وصف ضحايا بورسعيد بالشهداء لأن كل من يقتل أصبح شهيد. الشهادة على سبيل الحقيقة هى الموت فى ساحة القتال. معايير الشهادة لا تنتطبق عليهم كلمة شهداء. لا أرضى لأبو تريكة هذه المهنة لانه شخص مثالى. لو كنت مكان ممدوح إسماعيل ما كنت رفعت الأذان فى الجلسة. أصر على وصف أدب نجيب محفوظ بالدعارة لأنه يشخص الإله فى رواياته. أحرم الإحتراف فى كرة القدم والدورى فى كرة القدم حرام. لست ضد التيار وأتمنى أن يكون فى الاتجاه الصحيح. الانتخابات لم تسبب أزمة بينى وبين الأخوان المسلمين. مصر من خلال أدب نجيب محفوظ حاجة تكسف. لست من أنصار جمال عبد الناصر.







مصر تقرر: الثورة والجيش والعصيان المدني



سليمان الحكيم الكاتب الصحفى: الجيش أخفق فى حماية الثورة . الجيش لا يستجيب إلى المطالب إلا تحت ضغط . أنا ضد الدعوى بالإضراب فى ظل الغياب الامنى . محمود بكرالمعلق الرياضى: المجلس العسكرى يواجه ضغوط والشعب لا يقتنع بذلك . أنا ضد الدعوى بالإضراب فى ظل وجود مجلس شعب منتخب . ثورة يناير ليس لها قائد وهذه هى المشكلة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق