شارك مع اصدقائك

06 فبراير 2012

برنامج الملاعب اليوم تقديم حازم امام من قناة الحياة 2 حلقة الاحد 5 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - شيكابالا يتبرع بمليون ونصف للضحايا - عصام سالم: البعض يتاجر بالدماء

نشاهد برنامج الملاعب اليوم
تقديم حازم امام
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 2
يوميا عدا الجمعة فى الساعة السادسة مساءا
يوتيوب كاملة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج الملاعب اليوم تقديم حازم امام من قناة الحياة 2 حلقة الاحد 5 فبراير 2012 يوتيوب كاملة



الملاعب اليوم: شيكابالا يتبرع بمليون ونصف للضحايا



الأهلى يقاضى المتورطين فى مجزرة بورسعيد . النائب العام يبحث عن ادلة مصورة . وتقرير عن العزاء من داخل النادى الأهلى . الأهلى يفتح الصالة المغطاه لجمهور الاهلى للتعبير عن غضبهم . ومسيرات امام دار الأوبرا لتنادى بما حدث فى مجزرة بورسعيد . جهاز المنتخب يدرس معاقبة زيدان على فرحته بالهدف . شيكابالا يتبرع بمليون ونصف لصالح الضحايا . شحاتة يلغى تدريبات الزمالك ويكتفى بجلسة مع اللاعبين . الزمالك يعرض مبارة ودية مع الأهلى لصالح الشهداء .بلاتر يجدد دعمه للأهلى .





الملاعب اليوم - عصام سالم: البعض يتاجر بالدماء



ويناقش الناقد الرياضى عصام سالم مع سيف زاهر قضية معركة بورسعيد وما حدث والضحايا وحقوقهم ودور وزير الداخلية ومسئوليته ومسئولية إتحاد الكرة .استقالة إتحاد الكرة قرار سريع من الجنزورى والإتحاد برىء والمسئولية كاملة من الأمن . وتقرير من رؤساء النوادى وأعضاء مجلس الشعب . لابد من عودة هيبة الشرطة فى الشارع المصرى . ونواب مجلس الشعب ناقشوا القضية بطريقة غير سليمة . ما حدث فرصة لكى نتطهر . وهاتفياً مع د.عبدالعظيم رئيس نادع الإسماعيلى وبنود الفكرة المطروحة نحو الأجتماع التى سوف يعقد بين رؤساء النوادى للتخطى بما يحدث من أزمات . وتقرير عن عدم رضاء الأندية عن إلغاء الدورى . لغة الحوار معدومة للشعب المصرى . تونس أعادت الدورى بدون جماهير .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق