شارك مع اصدقائك

06 فبراير 2012

برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الاحد 5 2012 كاملة - نقل علاء وجمال مبارك إلى ملحق سجن المزرعة - وزير الداخلية: القبض على 123 شخصاً فى أحداث مبنى الضرائب - عبد العليم داود: الثوار أبرياء من الأعتداءات - رجائى عطية: مصر تائهة وأولادها السبب - قطع الكهرباء بعد المبارة كان مدبراً...

نشاهد اليوم

برنامج مصر تقرر

تقديم محمود سالم

و يذاع على قناة الحياة 2

مصر تقرر.. برنامج لا يتدخل فيه المذيع ليؤثر على الجمهور، فهو يفتح الباب أمام كل التيارات لتتناقش أفكارها والجمهور هو الحكم الوحيد.. هكذا تحدث الإعلامى "محمود مسلم" مقدم برنامج مصر تقرر على قناة الحياة ورئيس تحرير شبكة الحياة لليوم السابع، مؤكدا أن البرنامج يستضيف يومياً من تسعة إلى أحد عشر ضيفاً عبر الحوار المباشر والمداخلات الهاتفية من جميع التيارات السياسية فى مصر فى مناظرات يعرض فيها كل منهم رأيه، ويترك للمشاهد حق القرار، وليس هذا وحسب فقد لعب "مصر تقرر" دوراً هاماً فى تعريف المصريين فى الدوائر المختلفة بمرشحيهم، والذى كان أول ظهور إعلامى لهم فى البرنامج من خلال المناظرات السياسية الهامة، ومن أبرزها مناظرة النائب البرلمانى مصطفى النجار مع منافسه من التيار السلفى الدكتور محمد إبراهيم، وأضاف محمود مسلم قائلاً: "مصر أصبحت ساخنة بعد الثورة، وكل يوم نجد مئات القصص والروايات التى يمكن للإعلامى عرضها، ولكن ولأننا قررنا أن نكون موضوعيين من اللحظة الأولى اتفق فريق العمل على استضافة كافة التيارات السياسية ولا فرق بين من نتفق ومن نختلف معهم، فنحن نؤمن أن فى هذه المرحلة مصر هى من تقرر، وليس نحن الإعلاميين من نقرر لها".
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الاحد 5 2012 كاملة

مصر تقرر: نقل علاء وجمال مبارك إلى ملحق سجن المزرعة


وزير الداخلية يقرر توزيع 41 من رموز النظام السابق إلى 5 سجون مختلفة . غدا نقل علاء وجمال مبارك إلى ملحق سجن المزرعة . ركبنا أجهزة تشويش لمنع الأتصال بالإنترنت والهواتف المحمولة . نقل حبيب العادلى إلى سجن المحكوم عليهم بطرة . مستشفى المزرعة ستكون جاهزة خلال شهرين لإستقبال مبارك بعد موافقة المحكمة أوالنيابة .وفاة المتهم الأول فى تفجيرات الغاز سببه هبوط حاد فى الدورة الدموية .




وزير الداخلية: القبض على 123 شخصاً فى أحداث مبنى الضرائب


توقف الإشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن فى محيط وزارة الداخلية بعد مبادرة وقف العنف . اللجنة العامة بمجلس الشعب توصى بالإستماع لوزير الداخلية فى اتهامه بالتقصير والإهمال . ويقول الوزير أن القبض على 123 شخصاً فى أحداث حريق مبنى الضرائب العقارية . ويناشد الثوار الحقيقيين بالتوجه لمقرالوزارة وإعادة المتظاهرين لميدان التحرير .





عبد العليم داود: الثوار أبرياء من الأعتداءات



د. محمد عبدالعليم داود وكيل مجلس الشعب . الثوار أبرياء من الأعتداء على مرافق الدولة . البرلمان سيتعرض للإهانة والنقد والشتائم خلال الشهرين القادمين . كل الأحزاب تعد حالياً أسماء مرشحيها لعضوية الجمعية التأسيسية للدستور . لا يوجد حزب لديه إستعداد لتسليم السلطة .





مصر تقرر - رجائى عطية: مصر تائهة وأولادها السبب



رجائى عطية المحامى الكبير: مصر تائهة وأولادها السبب وما حدث فى بورسعيد مأساة ما بعدها مأساة . الألتراس ليسوا هم الموجودون حالياً أمام الوزارة . النيابة العامة الواحدة لها سلطة التحقيق فى احداث بورسعيد . نتائج لجنة تقصى الحقائق التى شكلها مجلس الشعب ليست حقائق قضائية . نحن أمام جريمة جنائية ولابد من إلقاء القبض على القتلة أولاً . الإستشارى إرتكب خطأ جسيم بإقتراحه إعتقال من وجهت لهم تهم التحريض . إصدار قرار بإقالة النائب العام تدخل سافر فى السلطة القضائية .





مصر تقرر: قطع الكهرباء بعد المبارة كان مدبراً


عامر عبد الرحيم عضو لجنة تقصى الحقائق بلجنة الشعب: الباب الخاص بجماهير المصرى كان مفتوحاً على مصرعيه وجدنا فى ستاد بورسعيد الباب الشرقى ملحوم وهو الباب الذى يخرج منه جماهير الأهلى . وقطع الكهرباء بعد المبارة كان مدبراً . ولجنة تقصى المعلومات ليست قضائية ولكنها لجنة جمع معلومات . لم نوجه إتهاماً لأحد ولكننا نجمع معلومات عن كل الأطراف .
د. حسن البرنس وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب : بلطجية بورسعيد مدربين على أعلى مستوى. قوة اللجنة الحالية ممتدة من كونها تتبع مجلس الشعب




مصر تقرر: لابد من الإرتقاء بضمائرنا حتى نحافظ على مصر


محمد برغش عضو المجلس الإستشارى: لابد من الإرتقاء بضمائرنا حتى نحافظ على الوطن . إصدار العسكرى لقانون إنتخابات الرئاسة دليل على حسن النية فى تسليم السلطة . 90% ممن تقدموا بإستقالتهم للمجلس الإستشارى على الفضائيات فقط .
د. عبدالله المغازى الأمين المساعد للمجلس الإستشارى: فى وقت الأزمات ليس من الصالح العام التقدم بالإستقالات للمجلس الإستشارى. الإستشارى يقترح والعسكرى صاحب القرار . على الدولة أن تفرض هيبتها بحماية المؤسسات . الجمعية التأسيسية للدستور مثل كرة النار . لابد من إنتخاب كل أعضاء اللجنة التأسيسية للدستور من خارج البرلمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق